أخر الاخبار

حل مشكلة محاولات كثيرة خاطئة عند تسجيل الدخول في تليجرام

حل مشكلة محاولات كثيرة خاطئة عند تسجيل الدخول في تليجرام

يعد Telegram من أفضل وأشهر تطبيقات المراسلة الفورية في وقتنا هذا, حيث يتميز تليجرام وهو أبرز منافس لتطبيق WhatsApp بوجود وفرة في الميزات داخله، وذلك بسبب قيام الشركة التي طورت التطبيق بتحسين ميزات Telegram من خلال التحديثات الجديدة والمستمرة داخله، وتشمل ميزات Telegram العديد من الميزات الفريدة التي لا تتوفر في WhatsApp أو أنها غير متوفرة بعد ومن الممكن اضافتها داخل واتساب لاحقاً، مما يجعله تطبيقًا مناسبًا لأداء العديد من المهام الأخرى مثل حفظ المقالات والروابط لعرضها لاحقًا وتعيين التذكيرات والمزيد من المميزات الجميلة والمفيدة والتي تساعد الكثيرين يومياً في اداء مهامهم اليومية.

الا ان البعض عندما يرغب في تسجيل الدخول سوف تظهر له عدة مشاكل ونحن سبق وقمنا بشرح هذه المشاكل وحلولها بالتفصيل الممل, اما اليوم سوف نتكلم عن مشكلة محددة يعاني منها الكثير ممن يرغبون بتسجيل الدخول الى التليجرام سواء كانوا يريدون فتح حساب جديد ام قديم موجود لديهم, الا وهي مشكلة محاولات كثيرة خاطئة في التليجرام.

حل مشكلة محاولات كثيرة خاطئة عند تسجيل الدخول في تليجرام

التفاصيل

حل مشكلة محاولات كثيرة خاطئة في التليجرام عند تسجيل الدخول سهل جداً ولا يحتاج اي تعقيدات بالموضوع, ولكن قبل ان نبدأ بمعرفة طريقة الحل يجب علينا معرفة الاسباب التي تؤدي الى هذه المشكلة وطريقة تجنبها:

يظهر هذا النوع من المشاكل عندما يحاول شخص واحد او اكثر من تسجيل الدخول عدة مرات بنفس الوقت مما يجعل تليجرام ترسل اكثر من كود تحقق على الرقم وبالتالي فهذا الامر يسبب حظر مؤقت لرقم الهاتف ولمدة 24 ساعه فقط, وبعد هذا الوقت تستطيع من تسجيل الدخول مرة اخرى باستخدام نفس الرقم الذي تم حظره ولكن احرص على ان تقوم بتسجيل الدخول بسرعة وبدون اي تكرار لعملية طلب الكود وذلك لان المحاولات الكثيرة من الممكن ان تسبب لك الحظر مرة اخرى لمدة 24 ساعه جديدة, وتذكر واحذر جيداً انهُ مثلما تريد انت الرقم من اجل التفعيل به لاتنسى ان هناك شخص اخر غيرك ربما منتظر كذلك الوقت ينتهي لكي يفتح الحساب عنده (هذا في حال كان رقم الهاتف المستخدم وهمي او مؤقت).

كيف تستطيع معرفة متى يتم الغاء الحظر عن الرقم المستخدم

عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان تليجرام وفرت طريقة تستطيع من خلالها معرفة متى ينتهي وقت الحظر الذي فرضته شركة تليجرام على الرقم المستخدم الخاص بك سواء كان رقمك الشخصي او رقم وهمي حصلته من احد التطبيقات او المواقع الخاصة بالارقام الوهمية او اي طريقة اخرى مثل بوتات التليجرام, وهذه الطريقة تتم من خلال زيارتك الى هذا الرابط التالي وقرائه المقال الذي وضعته شركة تليجرام كاملاً لكي تفهم الطريقة بالشكل الصحيح, ولكن هنا سوف نضيف اليكم بعض الكلام المهم من داخل المقال الخاص بشركة تليجرام في موقعها الرسمي.
  • في حال ظهر لديك الموقع باللغة الانكليزية او اي لغة اخرى تستطيع تغيير اللغة اما من خلال اعدادات الموقع الخاص بشركة تليجرام او تستطيع ايضاً استخدام ترجمة كوكل في ترجمة الموقع الخاص بالتليجرام بشكل كامل لكي تفهم المحتوى الموجود داخله بالشكل الصحيح والمفهوم.

الخطوات التي يجب عليك فعلها من اجل معرفة الوقت المتبقي لالغاء التقييد عن رقمك المستخدم.

توجد بعض نسخ التليجرام المعدلة و من هذه النسخ هي نسخة يمن كرام وتليجراف و نسخة تليجرام بلس وغيرها, تظهر لك الوقت المتبقي للمحاولة مرة اخرى ولكن ليس دائماً حيث ان هناك بعض الارقام الوهمية الموجودة بالمواقع بسبب كثرة الاستخدام تظهر لك الوقت المتبقي لالغاء الحظر المؤقت عن الرقم, اما اذا لم يظهر لك الوقت فيجب عليك اتباع بعض الخطوات التي يجب عليك فعلها عزيزي القارئ من اجل عملية الغاء الحظر المؤقت عن الرقم المستخدم, وهذه الخطوات هي:
  • الدخول الى موقع تليجرام ويب من خلال,  الضغط هنا.
  • محاولة تسجيل الدخول الى التليجرام باستخدام تليجرام ويب, وبنفس الرقم المستخدم في محاولات تسجيل الدخول باستخدام التطبيق.
  • سوف يخبرك الموقع ان الرقم محظور مؤقتاً ولايمكنك استخدامه كما سوف يظهر لك عدد الساعات او الدقائق المتبقية من اجل المحاولة مرة اخرى لاحقاً من اجل تسجيل الدخول بالتليجرام بكل سهولة.

بعض الامور التي يجب عليك وضعها في الحسبان.

  • يجب ان تعلم ايضاً ان كنت تستخدم رقم وهمي ان هناك اشخاص اخرين ربما ينتظرون انتهاء الوقت من اجل استخدام الكود من جديد, مثلك تماماً.
  • يجب ان تعلم ان المحاولات الكثيرة في ادخال رقم الهاتف عدة مرات وطلب كود عدة مرات على الرقم من الممكن ان يؤدي الى حظر الرقم من جديد ولمدة 24 ساعه اخرى.
  • في بعض الاحيان من الممكن ان تستمر المشكلة على الرغم من ان الرقم لا احد يستخدمه ففي هذه الحالة يجب عليك مراسله الدعم الفني من خلال الحسابات الخاصة بهم للتواصل.

طرق التواصل مع الدعم الفني الخاص بمشاكل تسجيل الدخول.

توجد عدة طرق للتواصل مع الدعم الفني مباشرة وان يجدر بالاشارة ان الدعم التطوعي لايستطيع المساعدة بمثل هكذا امور على الاطلاق وان الموضوع خاص بشكل مباشر مع الدعم الفني الرسمي للتليجرام.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -