أخر الاخبار

افضل المواقع للحصول على الارقام الوهمية المجانية بكل سهولة

 


افضل المواقع للحصول على الارقام الوهمية المجانية بكل سهولة

في هذا المقال سوف نذكر لكم ونتحدث عن افضل المواقع على شبكة الانترنت والتي تقدم لك قائمة بأفضل الارقام الوهمية المجانية والمدفوعة والتي يمكنك من خلالها الحصول على رقمك الوهمي الخاص في تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي لديك او لتلقي الرسائل من مختلف دول العالم بغض النظر عن مكان تواجدك الحالي.

ماهي افضل المواقع على الانترنت للحصول على الارقام الوهمية ؟

توجد الكثير من المواقع على شبكة الانترنت تقدم لك ارقام وهمية ومن اي دولة انت تريدها, وهناك بعض الارقام المجانية والبعض الاخر مدفوع ملثما اخبرتكم اعلاه, واليكم بعض افضل المواقع على شبكة الانترنت وهي:

موقع receive-sms-online.info

يعد واحد من افضل المواقع على الانترنت والذي يقدم لك ارقام وهمية مجانية من مختلف بلدان العالم والتي بامكانك استخدامها في تفعيل كافة حساباتك على الانترنت. كما الجدير بالذكر ان رسائل التفعيل التي تتوصل بها تكون متاحة ومعروضة لدى الجميع على الموقع الالكتروني نفسه.


موقع sms-receive.net

هو موقع ويب يحتوي على أرقام هواتف افتراضية وأرقام هواتف حقيقية مخزنة على بطاقات الاتصال، يوفر موقع الويب للمستخدمين خدمة مجانية بأرقام هواتف عامة حيث يمكنك تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل: تليجرام، فيسبوك، واتساب، وغيرها. التسجيل باستخدام أرقام مؤقتة تحصل عليها من الموقع نفسه. تذكر أن جميع الرسائل الواردة الخاصة بتفعيل الحسابات والرسائل العامة الواردة للرقم المستخدم على هذا الموقع ستكون مرئية للجميع ولا يمكن حذفها نهائياً.

موقع Receive-smss.com

يساعدك في تلقي الرسائل القصيرة من أي مكان في العالم بغض النظر عن موقعك الحالي. لديه مجموعة كبيرة من أرقام الهواتف الوهمية ومن مختلف الدول والتي تتيح لك تلقي الرسائل القصيرة من جميع أنحاء العالم. يمكنك الاستفادة من المنصة في التسجيل و تفعيل العديد من المواقع مثل جوجل ، فايسبوك ، تليجرام وغيرها الكثير من المواقع. يكمن جمال أرقام الهواتف الافتراضية هذه في أنها يمكن التخلص منها ويتم التخلص منها في فترة محددة. كل شهر، يتم توفير أرقام هواتف افتراضية جديدة لتمكينك من تلقي الرسائل القصيرة من أي مكان في العالم.

موقع Receive-sms-free.net 

واحد من اجمل المواقع الخاصة بالحصول على رقم وهمي لتفعيل كافة الحسابات والمواقع على الانترنت كما ان الموقع يمتاز بسهولة تصفحه والتنقل بين الارقام المتاحة داخله. كل العليك فعله هو نسخ الرقم واستخدامه في الموقع او التطبيق المطلوب ثم انتظار رمز التحقق الذي سيتم نشره داخل الموقع نفسه لكي تستطيع تفعيل الحساب بنجاح.

موقع Receive-sms-online.cc 

كذلك هذا الموقع لايختلف كثيراً عن المواقع الاخرى فهو يعمل نفس العمل في المواقع الاخرى اعلاه. فهو يوفر ارقام كندية وامريكية وصينية مميزة خاصة بتفعيل المواقع والتطبيقات على الانترنت. من مميزات هذا الموقع هو انهُ مجاني بالكامل بدون اي قيود وكذلك يسمح لك من استقبال الرسائل من مختلف دول العالم بغض النظر عن موقعك الجغرافي.

موقع Receivesms.cc

هو موقع يقدم خدمة مجانية للمستخدم, فيه 10 ارقام مجانية صالحة للاستخدام ولتفعيل كافة الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي 

موقع Receivesms.co

هو موقع مجاني يقدم ارقام وهمية مجانية تستطيع بها استقبال الرسائل من مختلف دول العالم وتستطيع ايضاً تفعيل الحسابات على كافة المواقع على الانترنت وكذلك منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وهي ارقام هاتف مؤقتة يمكن التخلص منها ورؤية قائمة احداث الرسائل النصية فقط. كما ان الموقع يعمل على اضافة ارقام هاتف وهمية مجانية جديدة كل يوم.

موقع Getfreesmsnumber.com

كذلك من مواقع أرقام وهمية التي تقدم أرقام هواتف افتراضية وحقيقية. أرقام الهواتف هذه هي أرقام هواتف عامة حيث يمكنك تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت من المنتديات أو منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل: Yahoo ، serverloft ، CloudSigma وغيرها . تذكر أنه يمكن للجميع رؤية جميع الرسائل التي تتلقاها أرقام الهواتف العامة هذه. لذا كن حذراً في استعمالها !

موقع Freephonenum.com

هي خدمة لتلقي رسائل SMS ورسائل البريد الصوتي عبر الإنترنت. حدد رقم الهاتف من القائمة واحصل على رمز التحقق (OTP) على الفور. هذه الأرقام مخصصة للاختبار والأغراض التعليمية فقط. انتبه سيتم عرض جميع الرسائل القصيرة المستلمة عبر الإنترنت للجميع. كن حذراً عند إرسال معلومات حساسة.

موقع Sms-Online.Co

وهو موقع مميز لايختلف عن باقي المواقع اعلاه فهو يقدم خدمات مجانية تستطيع استقبال الرسائل على الارقام الوهمية المستخدمة في الموقع. كما يمكنك استخدام هذه الخدمة في تلقي الرسائل من مختلف المواقع والمنصات مثل فيسبوك وتليجرام وكافية المنصات الاخرى

موقع numeroesim.com

هو موقع مميز يوفر لك ارقام هاتف مميزة ولكن مدفوعة تستطيع شرائها بمقابل مالي $ او عزيزي المشاهدة تستطيع جمع النقاط داخل الموقع او التطبيق الخاص بالموقع المتوفر على اجهزة الاندرويد والايفون كذلك. يمكن جمع النقاط من خلال اكمال بعض المهام التي يوفرها الموقع داخله مما يسمح لك من شراء الارقام الوهمية من اكثر من 50 دولة متاحة داخل الموقع.



الى هنا ننتهي من ذكر المواقع الخاصة بالارقام الوهمية والتي يمكنك استخدامها بمختلف المجالات على شبكة الانترنت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -