أخر الاخبار

افضل طريقة للحصول على ارقام وهمية مجانا باستخدام التليجرام


 افضل طريقة للحصول على ارقام وهمية مجانا باستخدام التليجرام

المقدمة

الكثير منا يبحث عن وسيله للحصول على رقم امريكي وهمي او اي رقم من اي دولة ثانية لغرض تفعيل واتساب او تليجرام او اي تطبيق اخر يحتاج رقم هاتف من اجل عملية التفعيل ولكن عندما يدأ البحث عن هذا الموضوع سوف يجد تطبيقات ومواقع على الانترنت كثيرة ولكنها تكون مزعجة في الاعلانات داخلها او في طريقة عملها كون اكثر التطبيقات لاتعمل يجب تشغيل VPN اولاً لكي تعمل بالشكل الصحيح وعلى الرغم من عملها بالشكل الصحيح والحصول على رقم وهمي فأن الرمز ربما لايصل الى التطبيق او يكون الرقم محظور او مستخدم من قبل شخص اخر وهذا مايسبب مشاكل للكثيرين على منصات الانترنت ونفس الحال بالنسبة الى مواقع الارفام الوهمية على الانترنت سواء كانت مجانية او مدفوعة فأنها تواجه نفس المشاكل المذكورة اعلاه. اذاً ماذا افعل للحصول على الرقم الوهمي ؟ تابع....

التفاصيل

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه على الحبيب محمد واله وصحبه اجمعين

اليوم سوف نشرح لكم طريقة الحصول على رقم وهمي امريكي او رقم من اي دولة اخرى لغرض تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي او لغرض تفعيل اي موقع يطلب رقم هاتف من دولة معينة وهذا الطريقة التي سوف نستخدمها اليوم هي عن طريق تطبيق التليجرام سوف نحصل هذه الارقام.

انت الان تسأل كيف تطبيق تليجرام يعطي ارقام وهمية ؟

بالحقيقة عزيزي القارئ ليس تليجرام من تعطي هذه الارقام وانما يوجد داخل منصة تليجرام بوت مميز يقوم بأعطائك ارقام مميزة ومن جميع دول العالم وبالشكل المجاني وان مايجب عليك فعله للحصول على رقم معين هو جمع عدد معين من النقاط واستبدالها بالارقام داخل البوت على التليجرام.

ومن خلال الدخول الى البوت من الرابط الموجود في نهاية المقال هذا سوف يقوم بتحويلك الى البوت وبعدها يجب عليك سماع المقطع الصوتي الخاص بالشروط التي يجب عليك الموافقة عليها لاستخدام البوت ومن ضمن هذه الشروط يقوم المبرمج صاحب البوت بذكر حل لبعض المشاكل التي تواجهك داخل البوت عند الاستخدام ويعطيك الطرق المناسبة لتجنب خسارة النقاط التي قمت بجمعها داخل البوت وبالطرق المختلفة.

كيف يعمل البوت ؟؟

هذا البوت مربوط بمواقع معينة مختصة بأعطاء الارقام الى المشتركين بشكل مجاني او مدفوع (حسب كلام المطور) فكما نعلم ان الموقع على الانترنت الخاصة بانشاء ارقام وهمية كثيرة وسوف نتطرق لها بالكامل بشرح جديد مفصل على هذه المدونة. ولكي يعمل البوت عندك كما اخبرتك يجب عليك الموافقة على الشروط الخاصة بالبوت وتبدأ الاستخدام. بعدها يقوم البوت بارسال قائمة بعدة قنوات يخبرك انك يجب عليك الاشتراك بالقنوات من اجل استخدام البوت وبعد الاشتراك بالقنوات سوف تكون قادر على استخدام البوت بالشكل الصحيح, بعدها تقوم بجمع النقاط من خلال الانظمام الى القنوات التي يعرضها البوت لك او من خلال مشاركة الرابط مع الاخرين على التليجرام او مواقع التواصل الاخرى لغرض انظمامهم على البوت من خلال الرابط الخاص بك وعند انظمام الاخرين الى البوت الخاص بك سوف يقوم البوت باعطائك عدد معين من النقاط التي يمكنك جمعها وبمرور الوقت تحويلها واستبدالها الى ارقام وهمية من مختلف دول العالم.

ماهي اكثر مشكلة شيوعاً داخل البوت ؟

ان اكثر مشكلة يواجها مستخدمي هذا البوت هو عند شراء رقم معين بعدد من النقاط فـ بعض المشترين لايستخدمون البوت والرقم بالشكل الصحيح فـ في بعض الاحيان يكون الرقم محظور فأذا كان الرقم محظور يجب على المشترك ان لايقوم بأرسال كود تفعيل على الرقم كون البوت سوف يعتبرها عملية تفعيل وبالتالي سوف يقوم بقطع النقاط من رصيدك ولن تحصل لا على الرقم ولا على النقاط كذلك ولهذا ننصح بسماع المقطع الصوتي الذي يتم ارساله لكم داخل البوت عند الاشتراك به اول مرة.

انا اشتركت بالبوت ولم استمع للمقطع الصوتي كيف اسمعه مرة اخرى ؟

يوجد شرح كامل ومفصل على اليوتيوب ومدته 20 دقيقة تقريباً وهذا الشرح تابع الى مطور البوت حيث قام بشرح البوت بشكل مفصل الى المشتركين لديه والشرح هذا سوف تجده في قائمة اوامر البوت نفسها داخل التليجرام

كيف احصل على رقم وهمي ؟

يجب عليك عزيز القارئ:

  • ان تقوم بجمع النقاط من خلال مشاركة الرابط او الانظمام للقنوات كما اخبرتكم اعلاه.
  • بعد جمع عدد معين من النقاط وان يكون بعدد 5 نقاط على الاقل بعدها تختار المنصة او الموقع الذي سوف تقوم بتفعيله مثلاً تليجرام على سبيل المثال.
  • بعدها تقوم بأختيار سيرفر مناسب لشراء الرقم (توجد سيرفرات من جميع الدول تقريبا).
  • تختار الدولة التي تريد الشراء منها وبعدها تحدد الرقم المطلوب وبالسعر المطلوب (بالنقاط).
  • تتم عملية الشراء وسوف يقوم البوت بأعطائك الرقم ويعطيك مدة من الزمن.
  • تقوم بتسجيل الرقم على التليجرام من اجل التفعيل.
  • تحصل على الكود من البوت نفسه وتقوم بتفعيل الحساب بنجاح.
تابع المقال التالي كامل لطريقة شراء الارقام بالشكل الصحيح من داخل البوت (اضغط هنا).

ماهو الوقت او الزمن المذكور اعلاه عند شراء الرقم ؟

هو وقت يعطيك اياه البوت عند شرائك الرقم وقبل التفعيل يجب عليك ان ترى ان كان الرقم محظور او لا, فأن كان الرقم محظور او مستخدم فلاتضغط على ارسال الرمز على اي حال كون الرقم مستخدم فعند ارسالك ارسل الرمز سوف يقوم البوت بتسجيل انك قمت بالحصول على الرقم بغض النظر عن التفعيل سواء كان تفعل عندك الحساب ام لم يتفعل فأن البوت يظن انك قمت بتسجيل الدخول فـ بالتالي سوف تخسر الرقم وكذلك النقاط التي دفعتها من اجل الحصول على الرقم ولتجنب خسارة الرقم والارقام يجب عليك انتظار المدة المحددة من البوت لكي تنتهي وسوف يقوم البوت تلقائياً بعدها بالغاء عملية الشراء واعادة النقاط الى حسابك داخل البوت بالتليجرام.

للمزيد من التفاصيل حول اوامر البوت المستخدم

الروابط المطلوبة

للدخول الى البوت المستخدم بالشرح


للدخول الى شرح تحميل تطبيق دليل بوتات التليجرام
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -