أخر الاخبار

افضل تطبيقات صناعة الارقام الوهمية وتفعيل حساباتك على الانترنت

 


افضل تطبيقات صناعة الارقام الوهمية وتفعيل حساباتك على الانترنت

في هذا المقال سوف اضع بين ايديكم افضل التطبيقات الخاصة بصناعة الارقام الوهمية المجانية منها والمدفوع ايضاً, ويمكنك بكل بساطة استخدام هذه الارقام في تفعيل كافة حسابات التواصل الاجتماعي والمواقع المختلفة على شبكة الانترنت, ويمكنك ايضاً استقبال المكالمات والرسائل الصوتية والنصية على هذه الارقام ومن مختلف دول العالم وبغض النظر عن مكان تواجدك.

ماهي افضل التطبيقات على الانترنت للحصول على الارقام الوهمية ؟

توجد الكثير من التطبيقات على شبكة الانترنت والتي تقدم لك خدمات مجانية ومدفوعة في تقديم الارقام الوهمية التي يمكنك ببساطة استخدامها في تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي او تلقي الرسائل النصية والصوتية من مختلف دول العالم بغض النظر عن موقعك الجغرافي الذي تسكنه الان. واليك قائمة بعض افضل التطبيقات الخاصة بالارقام الوهمية, وهي:

تطبيق Numero eSIM.

وهو تطبيق مميز انتشر بشكل واسع جداً بالفترة الاخيرة بسبب فعاليته ومصداقيته في تقديم الارقام الوهمية لاكثر من 80 دولة. توجد بعض الارقام مدفوعة يجب عليك الدفع مقابلها, والبعض الاخر تحصل عليه من جمع النقاط داخل التطبيق من خلال القيام ببعض المهام التي يحددها التطبيق.

التحميل للاندرويد داخل موقع جوجل بلي, اضغط هنا.

التحميل للايفون, اضغط هنا.


تطبيق 2ndline

تطبيق مميز ومجاني بالكامل يمكنك من الحصول على ارقام امريكية مجانية تستخدم في تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي بمختلف انواعها. هذا البرنامج قمت بتجربته شخصيا وحصلت منه على رقم حقيقي مضمون. الجميل في هذا البرنامج هو أنه مجاني تماما ومتوفر للاندرويد والايفون، كما أن طريقة استخدامه سهلة جدا، يمكن لأي شخص استخدامه والحصول على الرقم الذي يريد.

التحميل للاندرويد داخل موقع جوجل بلي, اضغط هنا.

التحميل للايفون, اضغط هنا.


تطبيق textnow

هذا البرنامج هو الآخر يصنف ضمن 3 أفضل تطبيقات ارقام امريكية مجانية. يقدم برنامج textnow مجموعة من الارقام الامريكية والكندية مجانية لاستخدامها. هذا البرنامج متوفر للاستخدام للاندرويد والايفون، يمكنك استخدامه أيضا على Microsoft.

التحميل للاندرويد داخل موقع جوجل بلي, اضغط هنا.

التحميل للايفون, اضغط هنا.


تطبيق safeum

safeum هو تطبيق رسمي للحصول على ارقام أجنبية مجانية، بالرغم من أن هذا التطبيق متخصص في تقديم أرقام اوكرانية، إلا أنه يقدم أيضا أرقام امريكية بشكل جيد. يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك واستخدامه بشكل مضمون لأنه تطبيق رسمي وآمن للغاية في الاستخدام، لن تجد أي صعوبة في استخدامه.

يحتاج هذا التطبيق إلى أن يكون VPN مفعل على هاتفك، لذلك قبل تحميله قم بتفعيل خاصية VPN في هاتفك والاتصال من خلال سيرفر أمريكي. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا. 


تطبيق TextMe Up

من السهل إنشاء رقم وهمي أمريكي أو كندي من خلال هذا البرنامج الرائع, ولكن قد تواجهك بعض المشاكل عند تشغيل التطبيق وخاصّة في بعض الدول مثل لبنان وفلسطين، بسبب حصار الدولة على مثل هذه التطبيقات. في هذه الحالة قم بتشغيل VPN وسيعمل معك بكُلِ اريحيّة.

لتحميل التطبيق داخل موقع جوجل بلي, اضغط هنا.


تطبيق getfreesmsnumber

يعد هذا التطبيق واحد من اجمل تطبيقات الارقام الوهمية واروعها فهو يحتوي على ارقام وهمية لـ 10 دول غربية تستطيع استخدامها بكل بساطة مثل امريكا وكندا واستراليا وفرنسا ودول اخرى.

تحميل التطبيق, اضغط هنا.


تطبيق Google Voice

إذا كنت تبحث عن تطبيق رقم هاتف افتراضي مجاني ، فسيكون Google Voice هو الخيار الأفضل لك. إذا كنت تستخدم G Suite بالفعل ، فيمكنك دمجها مع جميع تطبيقات Google الأخرى التي تستخدمها بالفعل لنشاطك التجاري. يمكن للمستخدمين الفرديين والقائمين على البرنامج الفردي استخدام الخطة الشخصية للحصول على رقم هاتف افتراضي والاتصال بأي مكان في الولايات المتحدة وكندا مجاناً.

تحميل التطبيق, اضغط هنا.


تطبيق Virtual SIM

يعتبر تطبيق فيرتال سيم Virtual SIM من أشهر واقوى تطبيقات إنشاء الأرقام الأمريكية الوهمية والجميل في الامر هو أن هذا البرنامج لا يقتصر فقط على أمريكا فحسب بل يمكنك اختيار أرقام لأكثر من 37 دولة بسهولة تامّة وبدون اي تعقيدات.

تحميل التطبيق, اضغط هنا.


تطبيق Primo

برنامج سهل الاستخدام عن طريقه يمنحك رقم وهمي أمريكي لتفعيل الواتساب أو أي تطبيقٍِ اخر لفترة تصل إلى أكثر من 5 أشهر، بعد هذه المّدة يتوجّب عليك دفع مبلغاً من المال لتحصل من خلالها على تمديد الاشتراك.

تحميل التطبيق, اضغط هنا.


تطبيق Talkatone

تطبيق يوفر لك اكثر من رقم وهمي تستطيع استخدامها في تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي او تنشيط حساباتك على الانترنت وكذلك تستطيع استخدام الرقم في تلقي واستقبال كافة الرسائل والاتصالات الدولية عليه.

تحميل التطبيق, اضغط هنا.


برنامج Grasshopper

هو تطبيق يوفر لك رقم هاتف وهمي وسيوفر لك أيضًا بعض الحلول للشركات الصغيرة. يعطي رقم هاتف احترافي واحدًا يمكن استخدامه على الهاتف الخلوي الحالي أو الخط الأرضي. يتيح لك إجراء مكالمات متعددة في وقت واحد عن طريق التوجيه إلى هاتف آخر أو عضو فريق.

قبل استخدام هذا الموقع أو التطبيق الذي ينتمي إليه، يجب عليك أولا تغيير عنوان vpn إلى أحد الدول الامريكية، حتى تتمكن من استخدامه بنجاح، لأنه لا يسمح باستخدامه في بعض الدول العربية.

تحميل التطبيق, اضغط هنا.


تطبيق TEXT FREE

يعد من أشهر التطبيقات التي تستطيع من خلاله تفعيل رقم امريكي وهمي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وبدون مواجهة مشاكل وتستطيع أيضا الحصول على مجموعة من الأرقام يوميا التي تصل إلى العشرات. بعد التسجيل بحساب جيميل على هذه التطبيق من الافضل ان يكون حسابك الشخصي حتى تستطيع استعادة الرقم إذا تمت سرقته من قبل أشخاص غير معروفين.

تحميل التطبيق, اضغط هنا.


تطبيق text plus

تطبيق معروف تستطيع من خلاله  بكل سهولة تفعيل رقم وهمي وحصرا رقم أمريكي, يعد هذه البرنامج من أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية الذي تستطيع بكل سهولة استخدامه لتفعيل رقم وهمي للواتس اب وبدون تعب.

تحميل التطبيق, اضغط هنا.



وهذه تكون قائمة بافضل التطبيقات الخاصة بالارقام الوهمية وان الارقام الوهمية لاتقتصر على التطبيقات فقط وانما من الممكن الحصول على من المواقع على الانترنت, وانا شخصياً افضل الحصول عليها من داخل المواقع وذلك لانها تكون اكثر فعالية. ولكن هذا لا يعني ان التطبيقات غير فعالة بالعكس فهي شغالة وفعالة 100% ولكن هذا رأي الشخصي وانا احببت ان اشارك معكم جميع الطرق وانتم تحددون الطريقة التي تناسبكم في الحصول على الارقام الوهمية.

لاتنسى قراءة المقالات التالية

  1. مقال الارقام الوهمية وكيفية الحصول عليها وماهي المخاطر المترتبة عليها.
  2. مقال افضل المواقع للحصول على الارقام الوهمية المجانية بكل سهولة.
  3. المقال الخاص بالحصول على الارقام الوهمية من تليجرام.

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -