أخر الاخبار

افضل بوتات التمويل وزيادة اعضاء التيليجرام

 كثيرة هي بوتات التليجرام Telegram bots وكثيرة هي خدماتها، حيث اصبح الان بامكانك باستخدام التليجرام من شراء المنتجات buy products والبضائع والدفع مقابلها ببساطة باستخدام منصة تيليجرام نفسها دون الحاجة الى الخروج منها، كذلك يمكنك شراء وطلب الطعام بالاضافة الى انك يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت المختلفة وكذلك يمكنك معرفة حالة الطقس ومعرفة امور كثيرة باستخدام التيليجرام وخصوصا باستخدام بوتات التليجرام.

نحن سبق وقمنا بنشر لكم الكثير من بوتات التليجرام Telegram bots كذلك قمنا بنشر لكم داخل موقعنا تطبيق دليل التليجرام الذي يحتوي على عدد كبير جداً من البوتات المفيدة والقنوات الهادفة المتوفرة على منصة التليجرام.

اما اليوم سوف نتحدث عن افضل البوتات التي تقدم لكم خدمات مميزة Featured Services ومنها ( رشق وزيادة متابعين قنوات ومجموعات التليجرام، زيادة مشاهدات، زيادة التفاعلات، زيادة التصويتات، وكذلك الحصول على الارقام الوهمية باستخدام التليجرام وبوت حماية القناة من الادمن الذي يقوم بحذف الاعضاء) والمزيد المزيد من هذه الخدمات تجدونها داخل هذا المقال.

افضل بوتات التمويل وزيادة اعضاء التيليجرام


ماهي افضل بوتات التمويل على التليجرام?

توجد الكثير من بوتات التمويل المتوفرة داخل منصة التليجرام ولكن قليل منها من هو صادق في عمله ويقدم لك الاعضاء بصدق وبدون اي غش وتلاعب من قبل مطور البوت.

اما اليوم سوف نذكر لكم البعض من هذه البوتات التي تقدم لكم هذه الخدمات بالاضافة الى بعض البوتات التي تحمي قناتك من تخريب الادمن او المشرف الذي تضعه انت داخل قناتك وغيرها من الخدمات, وهذه البوتات هي:


بوت تمويل المليار

يعد هذا البوت واحد من افضل البوتات التي تقوم برشق القنوات والمجموعات على منصة التليجرام بالاعضاء, حيث يمكنك تجميع العديد من النقاط من داخل البوت وذلك من خلال القيام بدعوة الاصدقاء الى البوت او من خلال شراء البعض من النقاط من مطور البوت لكي تستطيع استخدام هذه النقاط من اجل الحصول على الاعضاء الذي تريدهم في قناتك او المجموعة الخاصة بك.


بوت Antiadmins

وظيفة هذا البوت واحدة وهي مراقبة قناتك على التليجرام من التخريب, حيث اذا قمت انت مسبقاً برفع ادمن او مشرف داخل القناة وتخشى ان يقوم هذا الادمن بطرد جميع الاعضاء من داخل القناة, بأمكانك استخدام هذا البوت في حماية قناتك, حيث يقوم البوت بطرد الادمن مباشرة عندما يشاهد ان الادمن بدأ بحذف وطرد الاعضاء من داخل القناة على منصة التليجرام.


بوت ارقام نيزوكي

هذا البوت يعد واحد من اقوى بوتات منصة التليجرام وهو من المطور اسمر صاحب قناة نيزوكي على التليجرام, الفائدة من هذا البوت هو ان البوت يقوم باعطائك ارقام وهمية من مختلف دول العالم تستطيع استخدامها في تفعيل كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومنها منصة التليجرام نفسها, وذلك من خلال جمع النقاط عن طريق دعوة الاصدقاء الى الانظمام داخل البوت او من خلال شراء عدد من النقاط داخل البوت, ثم بعدها تستطيع استخدام هذه النقاط في شراء الرقم الذي تريده ومن الدولة التي تريدها انت كذلك.

شرح البوت


بوت رشق نيزوكيكَرام

هذا البوت واحد من اجمل بوتات قناة نيزوكي على التليجرام, على الرغم من ان البوت مازال جديد الا انهُ حقق نجاح واسع وكبير في عمله حيث يقدم لك خدمات رهيبة داخله, ومن ضمن هذه الخدمات هي زيادة متابعين قنوات ومجموعات التليجرام, زيادة متابعين انستاكرام, زيادة متابعين فيس بوك, زيادة متابعين تويتر, زيادة متابعين تيك توك والمزيد من الخدمات التي يقدمها مثل زيادة المشاهدات والتفاعلات وحتى التعليقات داخل المشاركات في مواقع التواصل الاجتماعي.

شرح البوت


بوت نيزوكي X

واحد من بوتات تمويل الاعضاء داخل التليجرام, حيث من خلال جمع النقاط داخل البوت وذلك من خلال دعوة الاصدقاء او مشاركة الرابط في مواقع التواصل الاجتماعي سوف تحصل على عدد معين من النقاط والتي يمكنك استخدامها في شراء العدد الذي تريده من الاعضاء لكي تقوم بتمويل قناتك داخل منصة التليجرام بالاعضاء الحقيقيين.


بوت NitroSeen

يعد واحد من اقوى البوتات الاجنبية في رشق وزيادة التفاعلات Increase interactions والمشاهدات وكذلك حتى التصويت على الاستفتاء داخل قنوات ومجموعات منصة التيليجرام, وذلك من خلال مشاركة رابط رمز الدعوة الخاص بك مع الاصدقاء لكي ينظموا بالبوت ومن ثم سوف تحصل انت على مايقارب 300 نقطة على كل انظمام داخل البوت من خلال الرابط الخاص بك.

شرح البوت


بوت نيزوكي A

واحد من مجموعة من البوتات الخاصة بالتمويل من المطور صاحب قناة نيزوكي.

بوت نيزوكي C

بوت اخر خاص بـ رشق اعضاء تيليجرام شبه بالبوتات المذكورة في هذا المقال.

بوت نيزوكي D

تعد هذه البوتات اعلاه من اقوى البوتات كذلك في تمويل القنوات على التليجرام, وهي شبيها في عملها بوت نيزوكي X الذي قمنا بذكره لكم اعلاه قبل قليل داخل المقال هذا, حيث من خلال جمع النقاط تستطيع الحصول على العدد الذي تريده من الاعضاء الحقيقيين في قناتك او المجموعة الخاصة بك على منصة التليجرام.


بوت تمويل 10 مليون

واحد من اشهر بوتات تمويل الاعضاء بالتليجرام, حيث يمكنك من خلال جمع النقاط ايضاً من الحصول على مجموعة كبيرة من الاعضاء الحقيقيين والوهميين داخل قناتك والمجموعة الخاصة بك على التليجرام.

شرح البوت


بوت تمويل الاخضر

وهذا البوت لايختلف كثيراً عن البوتات التي قمت بذكرها لكم اعلاه’, كون جميع هذه البوتات هدفها واحد وهو تمويل قنوات التليجرام وزيادة عدد متابعيها داخل المنصة, ليس قنوات التليجرام فقط بل يمكنك تمويل المجموعات الخاصة بك داخل التليجرام كذلك وذلك من خلال جمع النقاط من خلال مشاركة رابط رمز الدعوة الخاص بك مع الاخرين.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -