أخر الاخبار

زيادة مشاهدات ومتابعين تليجرام و تيك توك وانستاكرام زيادات رهيبة وباستخدام تطبيق التيليجرام فقط وبطريقة جديدة

الكثير منا يبحث عن طرق على الانترنت Internet من اجل زيادة ورشق متابعين - مشاهدات - تصويتات - تفاعلات او حتى تعليقات سواء كانت وهمية او حقيقية لجميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك Facebook - تويتر Twitter - انستاكرام Instagram - تيك توك tiktok وحتى تليجرام Telegram, ولكن قلة من يجد المواقع الصحيحة التي تقدم هذه الخدمة وبسبب كثرة هذه المواقع اصبح من الصعب جداً على الشخص ان يجد طريقة صحيحة وفعالة من اجل زيادة عدد المشتركين لديه او زيادة المشاهدات وغيرها من الخدمات Services التي ذكرتها لكم قبل قليل.

اذاً ماذا سوف نستعمل في شرحنا لهذا اليوم وكيف هي الطريقة من اجل استعمال هذه الخدمات ؟ تابع معنا هذا المقال لمعرفة كافة التفاصيل...

purchase nest aware

زيادة مشاهدات ومتابعين تليجرام و تيك توك وانستاكرام زيادات رهيبة وباستخدام تطبيق التيليجرام فقط وبطريقة جديدة


زيادة مشتركين تليكرام Telegram وباقي المنصات الاخرى

شرحنا لهذا اليوم بسيط وقصير جداً وهو سوف نخبركم بأفضل طريقة حالياً للحصول على مشتركين ومشاهدات لكل الحسابات الخاصة بك وبأستخدام منصة التليجرام Telegram وذلك من خلال البوتات وتحديداً بوت نيزوكيكرام.

يعد بوت نيزوكيكرام الجديد واحد من اقوى البوتات على منصة التليجرام الخاصة بتمويل قنوات التليجرام Telegram channels وكافة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي Social Media مثل فيس بوك, تويتر, انستاكرام, تيك توك وغيرها من المنصات التي تم ذكرها داخل بوت نيزوكي كرام.

من المهام والوظائف التي يقدمها البوت هي:

  • رشق وزيادة مشتركين تليجرام.
  • رشق وزيادة مشتركين تيك توك.
  • رشق وزيادة متابعين انستاكرام.
  • رشق وزيادة متابعين تويتر.
  • بالاضافة الى زيادة التعليقات والتفاعلات والمشاهدات ايضاً في الحسابات داخل المواقع المذكورة اعلاه.

نحن اليوم لن نتحدث بالتفصيل الممل حول هذا البوت وذلك لان البوت له ميزات جداً كثيرة ولانستطيع وضعها هنا لكي لايكون هناك ترتيب خاطئ في التفاصيل الخاصة بالبوت, ولذلك فأننا سوف نعمل قريباً على انشاء مقال جديد به كافة التفاصيل المتعلقة بعمليات الشراء وطرق الحصول على المتابعين من داخل البوت الى قناتك بالتليجرام وكافة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي Social Media.


معلومات وتفاصيل حول بوت نيزوكيكَرام

اسم البوت نيزوكيكَرام, قام بتعديله وتطويرة المطور جندي اسمر صاحب قناة نيزوكي الشهيرة على منصة التليجرام والتي فيها اكثر من 180 الف مشترك. حيث يقدم ويعرض بها كافة اعماله داخل التليجرام من انشاء وتطوير البوتات bot development وكذلك توفير بعض الخدمات المدفوعة داخل القناة والتي يمكنكم الاشتراك بها من خلال دفع بعض المال مقابلها.

وهو نفسه المطور الذي قام بصنع بوت صناعة الارقام الوهمية الذي قمنا سابقاً بنشره لكم داخل مواقعنا وحساباتنا على الانترنت, ليس هذه البوتات لديه فحسب بل ان المطور لديه الكثير والكثير من البوتات المميزة والجميلة المتوفرة داخل قناته في التليجرام.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



رابط الدخول الى البوت المستخدم بالشرح

للدخول الى بوت نيزوكيكرام (اضغط هنا)



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -