أخر الاخبار

افضل 10 قنوات ممكن اتابعها على منصة تليجرام #5

يعد Telegram من أفضل وأشهر تطبيقات المراسلة الفورية في وقتنا هذا, حيث يتميز تليجرام وهو أبرز منافس لتطبيق WhatsApp بوجود وفرة في الميزات داخله، وذلك بسبب قيام الشركة التي طورت التطبيق بتحسين ميزات Telegram من خلال التحديثات الجديدة والمستمرة داخله، وتشمل ميزات Telegram العديد من الميزات الفريدة التي لا تتوفر في WhatsApp أو أنها غير متوفرة بعد ومن الممكن اضافتها داخل واتساب لاحقاً، مما يجعله تطبيقًا مناسبًا لأداء العديد من المهام الأخرى مثل حفظ المقالات والروابط لعرضها لاحقًا وتعيين التذكيرات والمزيد من المميزات الجميلة والمفيدة والتي تساعد الكثيرين يومياً في اداء مهامهم اليومية. 

افضل 10 قنوات ممكن اتابعها على منصة التليجرام

قنوات تيليجرام مفيدة الآن يتم نشر الكثير من المجموعات المختلفة من قنوات Telegram بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، أود في رسالتي هذه والتي قمت بتجزئتها الى اجزاء حيث انني قمت سابقاً بنشر مجموعات مختلفة من افضل قنوات التليجرام على الاطلاق وان هذه المجموعات الخاصة بالقنوات التي انشرها تقوم بـتغطية عدد كبير نسبيا من قنوات Telegram التي يمكن أن تهم حقاً كل من يستخدم برنامج المراسلة هذا، ستجد في هذه القنوات حقائق مثيرة للاهتمام, وأخبار السفر, واللغة الإنجليزية, والعلوم, والتكنولوجيا, بالاضافة الى المقاطع الفيديو القصيرة والمزيد من هذه القنوات التي سوف اتركم تشاهدوها بنفسكم.

افضل 10 قنوات ممكن اتابعها على منصة تليجرام

تعد  قنوات تيليجرام مفيدة Telegram مصدراً جيداً للمعلومات وحفظ الملفات بمختلف صيغها. ولكن من الصعب اليوم العثور على قنوات تليجرام جيدة بسبب العدد الكبير من المجموعات والقنوات التي بلا هدف ولا محتوى محدد خاص بها وتستخدم لأغراض تجارية بحته، ولكن كالعادة لقد أعددنا لك بعض القنوات المفيدة والتي تقدم محتوى جميل بمختلف الفئات داخل منصة تليجرام، من المدونات الشخصية لشخصيات مشهورة إلى قنوات حول Telegram messenger نفسه، سيكون لديك بالتأكيد شيء لتختار منه وما الذي تريد ان تشترك فيه لتلقي معلومات مفيدة.

ماهي قناة تليجرام ؟

قناة Telegram هي المكان الذي تنشر فيه إدارة القناة محتوى القناة حول موضوع معين. تشبه قنوات تلغرام المدونة أو موجز الأخبار،  وهو المكان الذي يشارك فيه المؤلف أو الشركة المعلومات والملفات مع القراء والمتابعين داخل القنوات. وان لكل قناة على منصة تليجرام محتوى خاص بها.

يمكن العثور على قنوات تليجرام في مواضيع كثيرة مختلفة، من القنوات الصغيرة المختلفة المحتوى إلى قنوات العلامات التجارية العالمية ووسائل الإعلام الكبيرة.


اليك قائمة بأفضل 10 قنوات ممكن اتابعها على تليجرام

الان سوف اذكر لكم 10 من افضل قنوات المتوفرة داخل منصة التليجرام لما لها من محتوى وفائدة رهيبة للمستخدم, وهذه القنوات هي:


1- قناة أكوا تك - Aqua Tech

وتعد هذه القناة واحدة من افضل واجمل القنوات على منصة تليجرام, تقدم هذه القناة افضل الكورسات المجانية والدورات بمختلف المجالات والاكثرها اهمية وهي مجالات العمل عبر الانترنت, كما ان القناة تقوم بتقديم خصومات ( كوبونات تخفيض ) على كافة الاجهزة الالكترونية والاجهزة المحمولة بالاضافة الى ملحقات الاجهزة الذكية من سماعات وحتى ساعات ابل الالكترونية وكافة الاجهزة الاخرى التي من الممكن شرائها عبر الانترنت, بالاضافة الى ان القناة في الاونة الاخيرة بدأت بنشر التفاصيل المتعلقة بالاجهزة الذكية والالكترونية كافة مع ذكر كافة ميزاتها وكذلك سعر المنتج ورابط مباشر لشراء هذا المنتج مهما كان.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇



2- قناة English Proverbs

قناة جميلة بكل مايحمله الاسم من معنى, حيث تقوم بنشر المقولات والحكم التاريخية والشعبية وكذلك اقوال بعض المشاهير باللغة الانكليزية واللغة العربية من اجل زيادة الوعي والثقافة في هذه اللغات المهمة, كما ان للقناة هدف اخر وهو تعليم اللغة الانكليزية للمشتركين من خلال نشر كلمات ومرادفات لهذه الكلمات باللغتين العربية والانجليزية.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇


3- قناة المكتبة الجامعية

واحدة من اجمل القنوات الخاصة بنشر مختلف الكتب العلمية والثقافية وغيرها من الكتب العامة والخاصة ايضاً, فهي تحتوي على اكثر من 370 الف كتاب داخل القناة لحد هذه اللحظة التي اكتب بها هذا المقال في موقع MR.JOKER كما ان للقناة هدف محدد داخل التليجرام وهو نشر مليون كتاب داخل منصة تليجرام لكي تكون من القنوات المميزة اكثر من الان على منصة التليجرام, كما ان القناة تقوم بنشر مرشحات وكتب وملازم الطلاب للصف السادس والثالث, بالاضافة الى ان الكتب والرويات التي يتم نشرها داخل القناة يتم اضافة نبذه مختصره عن محتوى الكتاب او الرواية من اجل التسهيل على المشترك معرفة محتوى ومضمون الكتاب الذي تم نشره داخل القناة.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇


4- قناة مقاطع مضحكة

تعد هذه القناة من اجمل القنوات التي تقدم محتوى ترفيهي, فهي تقوم بنشر مقاطع فيديو قصيرة للضحك والترفيه عن النفس قليلاً, كما ان القناة تقوم في بعض الاحيان بنشر صور مضحكة منوعة ومختلفة, ان هذه القناة تعود الى مشرفين من دولة المملكة العربية السعودية الشقيقة, حيث تعتبر هذه القناة منصة لتقديم المقاطع الكوميدية على منصة التليجرام وباقي مواقع التواصل الاجتماعي.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇


5- قناة Best art works and paintings

لكل عشاق الرسم فأن هذه القناة لكم حصراً, حيث تقوم بنشر مقاطع فيديو قصيرة للرسومات التي يقومون بها وكذلك للرسومات العالمية المشهورة, ليس هذا فقط بل ان القناة تقدم خدمة للمشتركين كذلك وهي تعليم الرسم للاشخاص الذين يبحثون عن طريقة لتعلم الرسم المحترف.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇


6- قناة تقارير& بحوث & سمنار

ان كنت طالب جامعي وعندك بحوث او تقارير او سمنار حول موضوع معين, فأن هذه القناة خاصة بك, حيث تقدم هذه القناة خدمة لمشتركيها هي توفير الكتب الدراسية وكافة البحوث والتقارير وبمختلف انواعها وبمختلف المواضيع ولكل الاقسام الطبية والهندسية وباقي الاقسام الاخرى, كما تتوفر لديهم خدمة مدفوعة الثمن وهي عمل تقارير او بحوث تخرج خاصة بك بمقابل مادي زهيد.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇


7- قناة بحر الكتب العلمية

هذه القناة لاتختلف عن القناة التي تم ذكرها في الاعلى الخاصة بنشر الكتب والمجلدات, حيث تحتوي هذه القناة على مجموعة واسعة وجميلة من الكتب وهي بمثابة مكتبة ومرجع للكثير من الاشخاص, حيث تستطيع تحميل الكتب والرويات مباشرة بدون مشاكل من داخل منصة التليجرام, حيث تحتوي هذه القناة على اكثر الكتب طلباً وانتشاراً في عالمنا هذا.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇


8- قناة التاريخ الاسود

تعد واحدة من اجمل القنوات على منصة التليجرام حيث تقدم محتوى ثقافي تاريخي من خلال الصور وبعض مقاطع الفيديو القصيرة,  تقوم هذه القناة بنشر مقاطع وصور وثائقية نادرة باللون الابيض والاسود, وهدف هذه القناة هو عرض الجانب المظلم من التاريخ ونشر المعرفة والثقافة التاريخية بين الناس.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇


9- قناة النبراس والمليار كتاب

الكتب حرية العبد وسلاح العظماء, هذا هو شعار القناة في النبذة الخاصة بها وهذا برهان واضح على ماتقوم هذه القناة بنشره لمشتركيها, حيث تقوم بنشر مختلف الكتب المحلية والعالمية وبمختلف المجالات واللغات داخل منصة التليجرام, حيث تملك داخلها لحد هذه اللحظة اكثر من 430 الف كتاب ورواية, تستطيع تصفح القناة ومتابعتها ان كنت من عشاق القراءة ومن عشاق قراءة القصص والرويات المختلفة.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇


10- قناة هل تعلم

تعد هذه القناة من القنوات المميزة على منصة التليجرام وذلك لانها تقوم بنشر مقاطع فيديو قصيرة بالاضافة الى بعض الكلام حول هذا الفيديو الذي سبق وتم نشره, حيث تعرض لكم معلومات مفيدة وغريبة, هدف القناة هو نشر الوعي الثقافي والمعرفي لدى الناس من خلال الصور والمقاطع القصيرة التي يقومون بنشرها بالاضافة الى النصوص التوضيحية للمواضيع التي ترافق الصور والمقاطع الفيديو التي يتم نشرها داخل القناة للمشتركين.

للانضمام الى القناة  اضغط ادناه 👇


مقالات اخرى خاصة بأفضل القنوات على منصة التليجرام

كما اخبرتكم القنوات كثيرة على منصة التليجرام وبمختلف المحتويات التي تحتويها, لقد قمنا سابقاً بنشر لكم عدة مقالات داخل موقعنا الالكتروني توضح افضل القنوات على التليجرام التي من الممكن متابعتها, وبعض هذه المقالات هي:

  1. افضل القنوات الخاصة في ملفات بوتات التليجرام Telegram والادوات البرمجية.
  2. اجمل وافضل 5 قنوات رهيبة ممكن تشترك واتابعها على التليكرام.
  3. افضل قنوات افلام الاكشن والمسلسلات الكورية كاملة على التليجرام.
  4. شاهد افضل واحدث المسلسلات والافلام المترجمة باستخدام التليجرام - افضل قنوات الافلام على التليجرام.

افضل تطبيق خاص بالقنوات وبوتات التليجرام

يوجد تطبيق قمنا نحن سابقاً بصناعته ونشره للمشتركين لدينا وهذا التطبيق يجمع اكثر من 270 قناة وبوت داخله لحد هذه اللحظة التي اكتب بها هذا المقال, بأمكانكم تحميل التطبيق واضافة قنواتكم وبوتاتكم بداخله بكل بساطة عند توفر الشروط المطلوبة لديكم.

رابط الدخول للمقال الخاص بالتطبيق, اضغط هنا.

صورة من داخل التطبيق المقصود

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -