أخر الاخبار

اجمل وافضل 5 قنوات رهيبة ممكن تشترك واتابعها على التليكرام

اجمل وافضل 5 قنوات رهيبة ممكن تشترك واتابعها على التليكرام

المقدمة والتفاصيل

 برنامج التليجرام من أشهر البرامج المشابهه لبرنامج الواتساب فهو برنامج سهل وبسيط للمراسلة والدردشة الفوريه يمكنكم تحميله من خلال الضغط هنا
وهنا في هذه الصفحة نقدم لكم أجدد وافضل قنوات التلجرام الهادفة والمفيدة لك ولعائلتك:
 
 قنوات تيليجرام مفيدة  الآن يتم نشر الكثير من المجموعات المختلفة حول قنوات Telegram بواسطة وسائل الإعلام ، أود في رسالتي تغطية عدد كبير نسبيًا من قنوات Telegram التي يمكن أن تهم حقًا كل من يستخدم برنامج المراسلة هذا، ستجد في هذه القنوات حقائق مثيرة للاهتمام، وأخبار السفر ، واللغة الإنجليزية، والعلوم، والتكنولوجيا - أي شيء يناسب كل ذوق.

تعد  قنوات تيليجرام مفيدة Telegram مصدرًا جيدًا للمعلومات. ولكن من الصعب اليوم العثور على قنوات تيليجرام الجيدة بسبب العدد الكبير من الجروبات والمجموعات التي بلا هدف وتستخدم لأغراض تجارية بحته !، لقد أعددنا لك حقًا القنوات الأكثر شهرة وثباتًا في التليجرام في فئات مختلفة، من المدونات الشخصية لشخصيات مشهورة إلى قنوات حول Telegram messenger نفسه، سيكون لديك بالتأكيد شيء لتختار منه وما الذي تشترك فيه لتلقي معلومات مفيدة.

ما هي قناة Telegram

قناة Telegram هي المكان الذي تنشر فيه إدارة القناة محتوى القناة حول موضوع معين. تشبه قنوات تليجرام المدونة أو موجز الأخبار أو جمهور VKontakte، أي المكان الذي يشارك فيه المؤلف أو الشركة المعلومات مع القراء.

اليوم، يمكن العثور على قنوات تليجرام في مواضيع مختلفة، من القنوات الضيقة جدًا إلى قنوات العلامات التجارية العالمية ووسائل الإعلام الكبيرة.

اليكم 5 قنوات مميزة ومنوعة داخل التليجرام ممكن متابعتها:

قناة الافلام الاجنبية المترجمة

تعد هذه القناة واحدة من اجمل واقوى القنوات على منصة تليجرام حيث تقوم بنشر مختلف الافلام المترجمة كاملة وبجودات مختلفة داخل منصة تليجرام وبأمكانكم متابعة احدث المسلسلات المدبلجة والمترجمة داخل التليجرام فقط دون الحاجة الى الخروج من التطبيق.

قناة Everything for U

هذه القناة الاجنبية تعد واحدة من اقوى واجمل القنوات داخل منصة تليجرام لانها تقوم بنشر كافة التطبيقات والالعاب المدفوعة والمجانية داخل تليجرام وبدون مقابل كما توفر شروحات مخصصة تستطيع التعلم من خلالها الكثير من الامور الجديدة في عالم الانترنت بشكل عام وفي التطبيقات والالعاب بشكل خاص, وتوجد كذلك مجموعة خاصة بهم لطلب اي تطبيق او لعبة ولكن التحدث باللغة الانكليزية فقط.

قناة وظائف العراق للشباب والبنات

هذه القناة من القنوات المميزة والتي يتخطى عدد مشتركيها 100 الف مشترك على التليجرام كون القناة لديها غاية واحدة فقط وهي تقديم الوظائف ومساعدة الشباب والبنات داخل العراق من اجل الحصول على وظيفه مناسبة داخل البلاد بدون اي مشاكل كما انها تقوم بنشر مختلف الاخبار العاجلة والهامة فقط داخل البلد.

قناة مكتبة النبراس والمليار كتاب

تعد هذه القناة واحدة من اقوى القنوات في مجال الكتب والمجلات حيث تحتوي على عدد ضخم جداً من الملفات داخلها والتي تكون عبارة عن كتب ومجلات بمختلف المجالات ومنها الطبي, العسكري, الرياضي, الثقافي, النفسي, وغيرها من الكتب المميزة وباللغة العربية. كما تتوفر كتب اخرى باللغة الانجليزية.

قناة المطبخ العربي

هذه القناة خاصة بتعليم الطبخ للفتيات والرجال ايضاً الذين يرغبون في تعلم الطبخ من اجل العمل او من اجل غرض اخر. حيث تقوم بنشر مقاطع تصويرية لطريقة عمل الاكل بالاضافة الى نشر المكونات والمقادير المطلوبة وكل الامور التي تحتاجها الفتاة من اجل تعلم الطبخ او من اجل تعلم عمل طبق من الحلاوة الحلوة مثلاً.

الشرح كامل على منصة يوتيوب

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -