أخر الاخبار

افضل القنوات الخاصة في ملفات بوتات التليجرام Telegram والادوات البرمجية

افضل القنوات الخاصة في ملفات بوتات التليجرام Telegram والادوات البرمجية

يعد Telegram من أفضل وأشهر تطبيقات المراسلة الفورية في وقتنا هذا, حيث يتميز تليجرام وهو أبرز منافس لتطبيق WhatsApp بوجود وفرة في الميزات داخله، وذلك بسبب قيام الشركة التي طورت التطبيق بتحسين ميزات Telegram من خلال التحديثات الجديدة والمستمرة داخله مما يجعله تطبيقًا مناسبًا لأداء العديد من المهام الأخرى مثل حفظ المقالات والروابط لعرضها لاحقًا وتعيين التذكيرات والمزيد من المميزات الجميلة والمفيدة والتي تساعد الكثيرين في اداء مهامهم اليومية.

كيف يساعد تليجرام المستخدم في مهامه اليومية ؟

كما تعلمون ان الكثير من المستخدمين بدأوا فعلاً في استخدام تليجرام في واجباتهم اليومية وانا واحداً منهم, فيمكن من خلال التليجرام الان القيام بالكثير من الاعمال بالاضافة الى التواصل مع العائلة والاصدقاء وزملاء العمل, حيث يمكن استخدام تليجرام في حفظ المعلومات والبيانات الخاصة بك وكذلك من الممكن استخدامه في تذكيرك بالمواعيد والاوقات التي تكون فيها لديك مناسبة معينة والكثير من الوظائف التي تستطيع القيام بها داخل التليجرام, واكثر هذه الاعمال ممكن القيام بها باستخدام البوتات الموجودة داخل التليجرام.

اما اليوم سوف نذكر لكم بعض القنوات التي صادفتنا اثناء البحث والتصفح داخل التليجرام وهذه القنوات تقدم محتوى خاص بالبوتات, فهي تقوم بنشر ملفات برمجية خاصة بلغات برمجية معينة يمكنك استخدامها في انشاء البوتات البرمجية الخاصة بك التي تريدها مثل بوت تحميل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي وبوتات الحماية وكذلك حتى بوت التمويل وغيرها من البوتات التي يمكنك عملها.

ماهي افضل القنوات على التيليجرام التي تقوم بنشر ملفات البوتات الخاصة بالتليجرام ؟

توجد الكثير من القنوات المخصصة لهذا الغرض لكننا سوف نذكر بعض القنوات التي صادفتنا اثناء تصفح التليجرام, ومن هذه القنوات هي:

echo | Telegram Bots

قناة جميلة مختصة وتعد واحدة من افضل المنصات المخصصة لصناعة البوتات داخل تطبيق التليجرام, كما ان لديهم بوت صانع للبوتات احترافي يمكنك من صنع اي بوت تريده داخل التليجرام.


Hackeronion

وتعد واحدة من القنوات المميزة بهذا المجال حيث تقوم بنشر كودات برمجية خاصة وملفات جاهزة تمكنك من صناعة كافة البوتات التي تريدها على التليجرام, بالاضافة الى الاكواد البرمجية الخاصة بالمواقع على الانترنت, كما توفر هذه القناة بعض الملفات المدفوعة ولكن بشكل مجاني للمتابعين لديهم.



GIVT

وتعد هذه القناة واحدة من اجمل قنوات المتخصصة بنشر الادوات المجانية والمفتوحة المصدر والتي من الممكن ان تستخدم من قبل اي شخص, كما ان للقناة هذه موقع على الانترنت خاص بهم يقدم مميزات و وظائف معينة من الممكن الاستفادة منها.



Niyzoky Bots

وتعد هذه القناة واحدة من افضل القنوات على منصة التليجرام حيث تقدم خدمة مميزة وبشكل مجاني الا في بعض الحالات التي تكون الخدمة فيها مدفوعة الثمن, حيث تقوم بنشر مختلف البوتات التي تكون من صناعتهم وافكارهم الحصرية داخل التليجرام والتي من الممكن استخدامها من جميع المستخدمين على التليجرام فهي بوتات مجانية بشكل كامل الا في بعض الحالات كما اخبرتكم قبل قليل, نحن سبق وقمنا بنشر شرح مقال عن هذه القناة (بوت ارقام نيزوكي).



ملفات بوتات تلجرام

وتعد هذه القناة واحدة من القنوات المتخصصة في مجال البرمجة, وبما اننا نستخدم التليجرام فأن القناة وضيفتها داخل التليجرام هي نشر ملفات بوتات التليجرام والتي من الممكن استخدامها من قبل اي شخص في صناعة البوت الذي يريده, مجرد تحميل الملف والتعديل عليه وبعدها ترفعه على استضافة وراح يشتغل عندك البوت بالشكل الطبيعي,  كما ان القناة تعرض كل فترة سيرفرات مدفوعة للبيع ان كنت مهتم بها يمكنك الاشتراك ومتابعة التفاصيل.



لمسات برمجية

تعد هذه القناة واحدة من القنوات المتخصصة بالبرمجة والتطوير حيث تقوم بنشر مختلف البوتات الخدمية المميزة المتوفرة على منصة التليجرام بالاضافة الى كافة الاكواد البرمجية والملفات الخاصة بالبوتات على التليجرام وبمختلف اللغات البرمجية.



DevProx Team

وتعد هذه القناة هي القناة الرسمية لسورس بروكس على التليجرام, حيث تقوم بنشر مختلف البوتات المبرمجة على اداء وظيفة معينة داخل التليجرام بالاضافة الى بعض الملفات الخاصة بالبوتات.



BRAND devs

وتعد هذه القناة حالها حال القنوات التي تم ذكرها لكم في الاعلى كونها تقدم نفس الخدمة وهي نشر الملفات البرمجية بالااضافة الى بيع السيرفرات المدفوعة ونشر البوتات المبرمجة بلغات برمجية معينة داخل التليجرام.



FAEDER | CH 

وتعد هذه القناة واحدة من القنوات التي تقدم نفس الخدمة التي تقدمها القنوات المذكورة بهذا المقال, وكما هو معروف فكل مطور لديه قناة خاصة به يعرض بها خدماته واعماله البرمجية, فهذه القناة مختصة بجديد سورسات المطور فايدر صاحب القناة.



𝖠𝗋𝗌𝖳𝗁𝗈𝗇 

هذه القناة مميزة عن بعض القنوات حيث تقوم بنشر ملفات البوتات بالاضافة الى ادوات برمجية مميزة مثل ادوات صيد متاحات الانستاجرام وغيرها من الادوات والاكواد البرمجية, الا ان القناة حالياً متوقف النشر بها وسيتم اعادة النشر قريباً من قبل مطوريها.



Python project files

وتعد هذه القناة حالها حال قناة 𝖠𝗋𝗌𝖳𝗁𝗈𝗇  المذكورة بالاعلى وذلك لان القناتين تعود الى نفس المطور والذي يقدم نفس الخدمات في جميع قنواته على منصة التليجرام, كذلك هذه القناة متوقفة حالياً وسيتم اعادة النشر بها قريباً.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



هنا نكون قد وصلــنــا الى نهـــاية هذا المقال

لاتنسى مشاركتنا رأيك في التعليقات


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -