أخر الاخبار

منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك داخل تليجرام Telegram - مميزات تيليجرام الخفية

كثيرة هي ميزات التليجرام Telegram وهذه المميزات هي السبب وراء انتشاره بالاضافة الى حمايته لخصوصيات المستخدم بسبب التشفير الذي يملكه للرسائل داخل المحادثات وخصوصاً المحادثات السرية ذات التشفير العالي والتي لايمكن لاحد ان يدخل لها او يقوم بعمل تصوير لها من نفس الجهاز.
اما اليوم سوف نقوم بتكملة الحلقات الخاصة بشروحات ميزات التليجرام الخفية (hidden telegram features) التي سبق وقمنا بنشرها داخل مواقعنا وحساباتنا على الانترنت, فكما تعلم عزيزي القارئ ان تليجرام Telegram يوم بعد يوم تقوم بتطوير منصتها واضافة خدمات جميلة ورهيبة داخله منها المجانية ومنها كذلك المدفوعة.

purchase nest aware

منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك داخل تليجرام - مميزات تيليجرام الخفية

منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك داخل تليجرام Telegram - مميزات تيليجرام الخفية

نحن اليوم سوف نتحدث عن ميزة متوفرة داخل نسخة التليجرام Telegram الرسمية والمعدلة والتي سبق وقمنا بنشر هذه النسخ لكم جميعها داخل موقعنا هذا, وهي ميزة من خلالها تستطيع منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك, حيث تستطيع باستخدام نسخة التليجراف المعدلة والتليجرام الرسمي ذات اخر اصدار منع الاخرين من ان يقوموا بانشاء محادثة سرية معك داخل التيليجرام Telegram , حيث تعد المحادثات السرية مزعجة بعض الشيء لدى البعض من المستخدمين وخصوصاً هؤلاء الذين يرغبون بتصوير وتوثيق كلامهم مع الاخرين داخل منصات التواصل الاجتماعي, حيث تمنعهم المحادثات السرية من ان يقوموا بتصوير لقطات شاشة للمحادثة داخل التليجرام.


طرق منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك على تليجرام Telegram

توجد عدة طرق لمنع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك داخل منصة التليجرام, اما اليوم سوف نعطيك افضل طريقتين واسهلها من اجل منع الاخرين داخل حسابك من انشاء محادثات سرية ( secret conversations ) معك داخل المنصة وبالتفصيل الممل, ومن هذه الطرق هي:
  1. منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك باستخدام نسخة التليجرام الرسمية.
  2. منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك باستخدام نسخ التليجرام المعدلة.

منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك داخل تليجرام - مميزات تيليجرام الخفية


منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك باستخدام نسخة التليجرام الرسمية.

لكي تفعل ميزة منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك داخل التليجرام Telegram في النسخة الرسمية يجب عليك اتباع هذه الخطوات المذكورة ادناه.

1- بعد الدخول الى حسابك في التليجرام Telegram تقوم بالذهاب الى الاعدادات الخاصة بالحساب الخاص بك داخل المنصة.


2- بعد الدخول الى الاعدادات نذهب الى قسم الاجهزة او الجلسات النشطة للحساب داخل المنصة.


3- بعد الدخول الى الاجهزة سوف يظهر لك اسم الجهاز الخاص بك الذي تستخدمه في تصفح التليجرام Telegram, تقوم بالضغط عليه.


4- بعد الضغط على اسم جهازك سوف تظهر لك عدة اوامر ومعلومات عامة حول الجهاز ومن ضمن هذه التفاصيل موجود امر منع المحادثات السرية, ولكي تمنع المحادثات السرية داخل حسابك يجب عليك تفعيل هذا الامر.



وبهذه الطريقة تستطيع من المحادثات السرية في التليجرام الرسمي, كما تجدر الاشارة ان هذه الطريقة من الممكن عملها على كافة نسخ التليجرام المعدلة.

منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك باستخدام نسخ التليجرام المعدلة.

بالاضافة الى الطريقة التي سبق وقمت بشرحها لكم اعلاه, توجد طريقة اخرى باستخدام نسخ التليجرام المعدلة ومن خلال امر معين متوفر في بعض نسخ التليجرام المعدلة مثل تليجراف و يمن كرام وغيرها من النسخ, ولتفعيل هذا الامر في نسخة تليجراف مثلاً اتبع هذه الخطوات البسيطة.

1- يجب عليك اولاً الذهاب الى اعدادات نسخة تليجراف والضغط عليها.



2- بعدها تقوم بالنزول الى اخر قائمة الاوامر والمميزات المتاحة سوف تجد امر (تعطيل انشاء محادثات سرية معك) ولكي تمنع المحادثات السرية يجب عليك تفعيل هذا الامر من داخل النسخة.



وبهذه الطريقتين تستطيع منع الاخرين من انشاء محادثات سرية معك داخل نسخة التليجرام Telegram سواء كانت نسخة تليجرام معدلة او نسخة تليجرام الرسمية (Official Telegram version) التي تستخدمها في تصفح المنصة.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب




روابط الملفات والتطبيقات المستخدمة

للدخول الى شرح تحميل نسخة تليجراف المعدلة (اضغط هنا)



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -