أخر الاخبار

تحميل نسخة تليجراف المعدلة Telegraph الاصدار 8.9.3

نتطرق الى نسخ التليجرام المعدلة ومنها نينجاكرام.

من منا لايبحث عن نسخ تليجرام معدلة لكي يستعملها بدل نسخة التليجرام الرسمية وذلك بسبب امتلاك النسخ المعدلة العديد من المميزات الرهيبة والمميزة والتي تكون غير متوفرة داخل نسخة التليجرام الاساسية والرسمية التي اطلقتها تليجرام نفسها حتى بعد ان تم اضافة الميزات المدفوعة داخل النسخة الرسمية, ومع انتشار نسخ التليجرام المعدلة اصبح المستخدم على حيرة من امره بسبب حيرته في استخدام نسخ التليجرام المعدلة كونها كثيرة ولكل نسخة معدلة من تليجرام Telegram ميزات خاصة بها فمنها من تقوم باظهار الرسائل المحذوفة بالتليجرام ومنها من تقوم بتفعيل وضعية الشبح والتي يمكن من خلالها اخفاء اخر ظهور لك واخفاء صح القرائه الذي يظهر للطرف الاخر عندما يرسل رسالة لك وانت تقوم بقرائتها, والبعض الاخر من النسخ يقوم بالبحث عن حسابات التليجرام باستخدام رقم الايدي id, والبعض الاخر يقوم بانشاء ملف شخصي مميز خاص بك حيث يقدم لك خدمة زخرفة اسم الحساب الخاص بك بكل سهولة وبدون اي تطبيقات خارجة, اما البعض الاخر يقوم بتغيير صوتك عند التحدث بالمقاطع الصوتية (البصمات) المرسلة, والبعض ايضاً من هذه النسخ تستطيع به تحديد اكثر من 100 رسالة او فتح اكثر من 99 حساب داخل نسخة تليجرام واحد, والكثير الكثير من الميزات التي تقدمها نسخ التيلجرام المعدلة والتي سبق وتم التحدث عنها جميعها داخل الموقع الخاص بنا. اما اليوم فنحن سوف نتكلم عن نسخة مميزة تم نشرها سابقاً لكم والتي تعد واحدة من اقوى نسخ التليجرام المنافسة لنسخة التليجراف والموبوكرام المعدلات, الا وهي نسخة نينجاكرام Ninjagram اخر تحديث واخر اصدار لها.

تحميل نسخة تليجراف المعدلة Telegraph الاصدار 8.9.3


التفاصيل

نسخة تليجراف المعدلة Telegraph الاصدار 8.9.3

نسخة تليجراف هي نسخة شبيهة لنسخ نينجاكرام وموبوكرام المعدلة التي تم نشرهن سابقاً. هو عبارة عن عميل تراسل يعتمد على Telegram API. وهو يقوم بإضافة بعض الخصائص المثيرة للاهتمام إلى تلك اللائحة الطويلة من الخصائص التي يقدمها لك Telegram. وإليك بعض من أهم هذه الخصائص.

أهم خاصية يقدمها إليك Graph Messenger هي ومن دون شك مدير التحميلات المدمج خاصته. وبفضل هذه الخاصية، سيكون بإمكانك تدبير صف التحميل وجعل التحميلات تتم تلقائيا. ويعتبر هذا الأمر مفيدا للغاية إن كنت منخرطا في قنوات توزع محتويات رقمية. ذلك أنه وفي الكثير من الحالات، فإنك ستقوم بتحميل ملفات متعددة على مساحة قدرها 2 جيجابايت. ومع مدبر التحميلات هذا، فإن هذا لن يشكل لك أدنى مشكل.

هناك أيضا خاصية مثيرة أخرى لتطبيق Graph Messenger وهي تضم إمكانية إعداد قسم سري على عميل التراسل خاصتك. ولا يمكنك الوصول إلى هذه المنطقة إلا باستعمال كلمة مرور أو نموذج قفل تكون قد أعددته أنت بنفسك. وبنفس الطريقة، سيكون بإمكانك أيضا 'إقفال' أي محادثة. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك أن تحظى بمحادثة معينة مع الحفاظ على خصوصيتها، وبالتالي ستكون أنت الوحيد القادر على النفاذ إليها.

وهناك أيضا بعض الخصائص الأخرى التي يتفوق جانب التسلية فيها على جانب الإفادة، ومن بينها خيار إنجاز رسومات أثناء المحادثات، استخدام معدلات الصوت لإرسال رسائل نصية، أو تخصيص مظهر الواجهة كما تشاء. لا بل وسيكون بإمكانك أيضا إنجاز 'جهات اتصال خاصة'. وعندما يكون أحد من 'جهات اتصالك' مرتبطا، فإنك ستتوصل بإخطار بخصوص ذلك.

Graph Messenger هو عميل بديل ورائع ل Telegram، وهو على العكس من بقية التطبيقات المماثلة التي لا تقدم لك أي جديد، يأتيك بالكثير من التحسينات المثيرة للاهتمام.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب




روابط التحميل

الرابط الاول من موقع ميديافاير

الرابط الثاني من موقع رفع الملفات

الرابط الثالث من موقع تليجرام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لتحميل النسخة الفارسية من داخل موقع جوجل بلي اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -