أخر الاخبار

طريقة حفظ الملفات ونقل المشاركات المقيدة داخل قنوات التيليجرام Telegram

من منا لايرغب في حفظ المحتوى من داخل القنوات على منصة التيليجرام Telegram, كلنا اليوم حتماً نستخدم هذه المنصة سواء في العمل او التواصل مع الاقارب والاصدقاء او حتى في اغراض التعليم. ولكن نتفاجئ ان هناك بعض القنوات التي نحب محتواها ونرغب في حفظه داخل الهاتف الخاص بنا او نريد ان نشارك هذا المحتوى في قنواتنا الاخرى او المجموعات الخاصة بالاصدقاء داخل التليجرام نتفاجئ اننا لايمكننا نقل المحتوى وتحويله من هذه القناة الى القناة الاخرى, مما يمنعنا من مشاركة المنشور في القناة داخل التليجرام, وهذا السبب دفع الكثيرين من الاشخاص من البحث عن طرق متاحة يمكن من خلالها نقل وحفظ المحتوى المقييد داخل قنوات التليجرام Telegram, وهذا هو ماسوف نتكلم ونتحدث عنه اليوم في هذا المقال.

طريقة حفظ الملفات ونقل المشاركات المقيدة داخل قنوات التيليجرام

نحن قمنا سابقاً بنشر عدة طرق لكيفية حفظ المحتوى المقيد داخل قنوات التليجرام Telegram بأستخدام نسخ التليجرام المعدلة وباستخدام الطريقة الاعتيادية وكذلك باستخدام البوتات التي يمكن لاصحاب اجهزة الايفون استخدامها في حفظ المحتوى المقييد داخل التليجرام.

حفظ المحتوى المقييد بأستخدام البوتات. (للاندرويد والايفون)

حفظ المحتوى المقييد بأستخدام الطريقة الاعتيادية. (للاندرويد)

حفظ المحتوى باستخدام نسخة زادكرام المعدلة من تليجرام. (للاندرويد)

اما اليوم سوف نذكر لكم نسخة تليجرام جديدة معدلة تستطيعون من خلالها حفظ المحتوى المقيد داخل قنوات التليجرام وهذه النسخة لقد قمنا بنشرها لكم سابقاً والتي تحمل اسم تليجرام مود او تليجرام بلاس بلاس. حيث تعد هذه النسخة واحدة من اجمل واقوى النسخ المعدلة للتليجرام حيث تحتوي على عدد كبير من المميزات الرهيبة داخلها والتي غير موجودة في التليجرام الرسمي او الاساسي.

وان هذه النسخة شبيهة لحد كبير نسخة نينجاكرام المعدلة والتي قمنا سابقاً بنشرها لكم كذلك داخل قنواتنا ومواقعنا على الانترنت.


طريقة حفظ المحتوى المقييد على التليجرام

ببساطة لحفظ المحتوى المقيد على التليجرام Telegram او عمل مشاركة له داخل المنصة نفسها تستطيع استخدام نسخة تليجرام مود المعدلة والتي تجد روابط التحميل الخاصة بها في نهاية هذا المقال, بعد تثبيت النسخة وتفعيلها تدخل على القناة المقييدة ببساطة سوف تلاحظ انك تستطيع عمل كافة الاجرائات التي تعملها في القنوات الغير مقيدة بالتليجرام.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب




تحميل نسخة تيليجرام مود او تيليجرام بلس بلس

للدخول الى الشرح الخاص بتحميل نسخة تليجرام مود (اضغط هنا)


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -