أخر الاخبار

باستخدام نسخة تليجرام معدلة طريقة نقل المحتوى والمشاركات المقيدة داخل قنوات التليجرام

 


طريقة نقل المحتوى والمشاركات المقيدة داخل قنوات التليجرام باستخدام نسخة تليجرام معدلة

المقدمة

في الاونة الاخيرة تم اضافة ميزة داخل تطبيق تليجرام وهي تسمح لاصحاب ومنشئ القناة بقفل محتوى قناته وتقييده، اي انهُ لايسمح للمشتركين والمتابعين عنده من نقل وحفظ اي شيء داخل قناته. نحن نعلم ان هذا من خصوصية منشئ القناة ولكن تلبيه للكثير من الطلبات التي تصلنا سوف نعلمكم اليوم احدى الطرق لنقل وحفظ المحتوى الموجود داخل قناة مقيدة على تطبيق تليجرام.

ولمن لا يعرف ماهو تليجرام :

تليجرام هو برنامج مراسلة يهتم بالسرعة و الخصوصية، فائق السرعة، بسيط و مجاني. يمكنك استخدام تيليجرام على جميع أجهزتك في نفس الوقت — وستتزامن رسائلك بسلاسة عبر عدد غير محدود من الأجهزة بما فيها أجهزة الجوال، الأجهزة اللوحية أو الحواسيب. يملك تيليجرام أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وهو أحد التطبيقات الـ 10 الأكثر تحميلًا في العالم.

يمكنك عبر تيليجرام إرسال الرسائل، الصور، المقاطع المرئية، والملفات بجميع أنواعها (doc، zip، mp3، الخ) مع إمكانية إنشاء مجموعات يمكن أن تضم حتى 200,000 عضو أو القنوات التي تستطيع عبرها نشر المحتوى إلى جمهورٍ غير محدود. بإمكانك أيضًا مراسلة جهات اتصالك وإيجاد الأشخاص عبر أسماء مستخدميهم. يعتبر تيليجرام برنامج يدمج رسائل SMS القصيرة والبريد الإلكتروني — ويفي بجميع متطلبات المراسلات الشخصية والتجارية. بالإضافة إلى كل ذلك، ندعم المكالمات الصوتية والمرئية المشفرة من البداية للنهاية، والمحادثات الصوتية في المجموعات القادرة على استيعاب بضعة آلاف من المشاركين.

التفاصيل

كما بينا موضوعنا بالمقدمة اعلاه 👆 نذكر لكم الان التفاصيل كاملة.
توجد عدة طرق لنقل وحفظ المحتوى الموجود داخل قنوات المقيدة بالتليجرام وسبق وقمنا بنشر شرح خاص بالطريقة الاعتيادية التي قمنا بالاعتماد على ذاكرة التليجرام المؤقتة وتطبيق النسخ الشامل لنقل وحفظ المحتوى ( اضغط هنا للدخول للشرح السابق ) لكن اليوم سوف نشرح طريقة حفظ المحتوى ونسخ الرسائل بكل سهولة وبطريقة اسرع من طريقة الشرح السابق وهي بأستخدام نسخة تليجرام معدلة تم نشرها كذلك سابقاً داخل قناتنا والمدونة هذه.



الخطوات المطلوب عملها هي :
  • تحميل نسخة تليجرام معدلة والتي تجدون روابطها في نهاية هذا المقال.
  • تثبيت النسخة المعدلة وتفعليها على حسابك بالتليجرام.
  • الدخول الى القناة المقيدة المراد نقل ونسخ المحتوى داخلها.
  • نقل وحفظ ونسخ ماتريد منها بكل سهولة.

اما اذا ترغبون وتبحثون عن طريقة اخرى لنقل وحفظ المحتوى فـ توجد طرق كثيرة سوف نتطرق لها جميعها داخل قناتنا باليوتيوب والتليجرام ومدونتنا هذه.

لقد تم نشرح سابقاً الطريقة الاعتيادية لنقل وحفظ المحتوى للمشاهدة ( اضغط هنا ).

اما للايفون والاندرويد ايضاً اذا احببتم استخدام البوتات بدل هذه الطريقة ( اضغط هنا ).

للمزيد من التفاصيل رابط الشرح كامل على اليوتيوب


رابط تحميل النسخة المعدلة

لتحميل نسخة التليجرام المعدلة المستخدمة بالشرح ( اضغط هنا ).



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -