أخر الاخبار

تفعيل وضع الشبح واخفاء اخر ظهور وقراءة الرسائل بالتليجرام بدون علم الطرف الاخر

 

تفعيل وضع الشبح واخفاء اخر ظهور وقراءة الرسائل بالتليجرام بدون علم الطرف الاخر

المقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على محمد واله اجمعين. اما بعد.. الكثير منا يبحث عن طريقة او وسيلة يقوم بها بأخفاء حسابه كأنه غير متصل او يرغب بقراءه الرسائل بدون ظهور علامة الصح عند الطرف الاخر او يبحث عن ميزة تمكنه من اخفاء حالته عندما يقوم بكتابة رسالة معينة تجعله مخفي ولايمكن للطرف الاخر معرفة ما اذا كان يكتب الان ام لا داخل محادثة التليجرام المقصودة, كل هذا ممكن من خلال استخدام نسخ تليجرام معدلة تحتوي على هذه الميزات الرهيبة.

التفاصيل

اهلا بك عزيزي القارئ شرحنا لهذا اليوم هو كيفية تفعيل وضع الشبح داخل حسابك على التليجرام بأستخدام نسخة نينجاكرام الجديدة.
فكما نعلم ان هذه النسخة قد تم حذفها من على سوق بلي سابقاً ولكن قام مطورها بصناعة اصدار جديد بشكل وايقونة جديدة وقاموا برفعها على متجر سوق بلي لتصبح متاحة للجميع وبأمكان الجميع تحميلها واستخدامها بكل سهولة.
هذه النسخة مميزة وشبيهة لنسخ التليجرام المعدلة الاخرى مثل ازيتاكرام وتليجراف ويمن كرام المعدلة. كون جميع هذه النسخ تحتوي على ميزات رهيبة ومن ضمنها اخفاء اخر ظهور وقراءة الرسائل بدون ظهور علامة الصح عند الطرف الاخر وهذا الشيء رهيب والكثير من المستخدمين على منصة تليجرام يبحثون عنه.

لتفعيل ميزة الشبح داخل نسخة نينجاكرام اتبع الاتي:

  • ادخل على اعدادات نينجاكرام الخاصة بالنسخة.
  • ندخل على الخصوصية.
  • نقوم بتفعيل وضع الشبح وكافة الازرار التي تريد تفعيلها.

البعض يسال الان كيف اجعل اخر ظهور لي منذ زمن طويل ؟

يجب عليك تفعيل هذه الميزة وعدم الغاء تفعيلها نهائياً وبمرور الوقت وخلال اقل الشهر راح يتحول حسابك اخر ظهور كان من زمن طويل او منذ اسبوع وكل هذا يعتمد على المدة التي تقوم بتفعيل هذه الميزة بها كلما كانت اكثر كلما زادت مدة اخر ظهور لك.

الشرح كامل على منصة يوتيوب

الروابط المطلوبة

رابط شرح تحميل نسخة نينجاكرام

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -