أخر الاخبار

تغيير صوت البصمات والمقاطع الصوتية على التليجرام

من منا لايستخدم مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (Online social networking sites), الجميع يستخدمها سواء كان فيسبوك, واتساب, تويتر, انستاكرام, تليجرام او غيرها من المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي. فمنا من يقوم بمشاركة يومياته ومنا من يستخدم هذه المواقع من اجل التواصل مع من يحب من الاهل والاصدقاء ومنا كذلك من يستخدم هذه المواقع من اجل العمل على الانترنت او لقضاء في العمل حاجة معينة, ولكن بعيداً عن كل هذه المواقع والتطبيقات, اليوم نتحدث عن تطبيق تليجرام, والذي يعد من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على الانترنت Internet بسبب امكانياته وميزاته الرهيبة واليوم سوف نتحدث عن ميزة جميلة متوفرة داخل نسخ التليجرام المعدلة التي سبق وقمنا بشرحها ونشرها لكم 

تغيير صوت البصمات والمقاطع الصوتية على التليجرام

كيف يمكن تغيير صوت البصمة او المقاطع الصوتية المرسلة الى الاشخاص الاخرين على التليجرام ؟

ان كنت تبحث عن جواب للسؤال اعلاه فأنت في المكان الصحيح عزيزي القارئ, اليوم سوف نتحدث عن طريقة مميزة لتغيير صوت المقاطع الصوتية المرسلة الى الاشخاص الاخرين داخل منصة التليجرام ولكن قبل كل شيء يجب علينا اخبارك ان هناك عدة طرق لتغيير الصوت في الرسائل الصوتية المرسلة داخل التليكرام, ومنها:

  • تغيير صوت الرسائل الصوتية المرسلة باستخدام البوتات.
  • وطريقة تغيير صوت الرسائل الصوتية المرسلة باستخدام نسخ التليجرام المعدلة من قبل اشخاص اخرين.

نحن اليوم سوف نتكلم عن طريقة تغيير الصوت الخاص بالبصمات داخل التليجرام Telegram عن طريق نسخ التليجرام المعدلة والتي سبق وقمنا بنشرها داخل الموقع الالكتروني الخاص بنا.

الخطوات التي يجب عليك اتباعها من اجل تغيير صوت المقاطع الصوتية داخل التليجرام, هي:

  1. اولاً وقبل كل شيء يجب عليك عزيزي القارئ ان تقوم بتحميل النسخة المعدلة من تطبيق التليجرام وهي نسخة التوربوتيل Turbotel او التوربوكرام Turbogram من خلال الضغط هنا, لكي يتم تحويلك الى المقال الخاص بتحميل هذه النسخة.
  2. بعدما تقوم بتحميل النسخة وفتح حسابك داخلها بكل بساطة وسهولة تقوم بالذهاب الى المحادثة التي تريد ارسال المقاطع الصوتية فيها. 
  3. عند الدخول الى المحادثة الخاصة او المجموعة او اي مكان اخر داخل التليجرام ترغب بارسال الرسائل فيه, تقوم بالضغط على ثلاث نقاط الموجودة اعلى يمين الشاشة ( في اعلى المحادثة من جهة اليمين ) ثم من ضمن هذه الاوامر الموجودة تختار امر تغيير الصوت.
  4. بعدها سوف تظهر لك عدة اوامر جديدة خاصة بالاصوات المتاحة داخل النسخة والتي يمكن استخدامها ويمكن تغيير الصوت اليها.
  5. يمكنك تسريع كلامك او ان تقوم بجعله بطيء او تستطيع تغييره الى روبوت robot او شخص غريب مجهول (anonymous person) وغيرها من الاصوات التي يمكنك اختيارها من خلال قائمة الاصوات المتوفرة داخل هذه النسخة.

وعند اتباعك لهذه الخطوات المذكورة اعلاه فأنك سوف تقوم بتغيير الصوت في الرسائل الصوتية المرسلة الى الاشخاص الاخرين كيفما تشاء وبالصوت الذي انت تختاره بنفسك.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب




تحميل النسخة المستخدمة في شرح المقال هذا ؟

للدخول الى المقال الخاص بشرح تحميل النسخة المستخدمة بالشرح اضغط هنا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -