أخر الاخبار

توربوتيل Turbotel او توربوكرام اخر اصدار واخر تحديث

 نسخ تليجرام معدلة, توجد الكثير والكثير من نسخ التليجرام telegram المعدلة التي تم نشرها على الانترنت بشكل واسع بسبب api مفاتيح تليجرام متاحة للجميع, يمكن لأي شخص مبرمج programmer ان يقوم بأنشاء تطبيق نسخة تليجرام ويقوم بالتعديل عليها واضافة الميزات التي يريدها داخل النسخة بكل بساطة.

توربوتيل Turbotel  او توربوكرام  اخر اصدار واخر تحديث


ربما الجميع يبحث عن تحديث توربوكرام او توربوتيل والسبب يرجع إلى الأستخدام الكبير لتطبيق Telegram على الانترنت, وبعد أن أصبح شائعاً أكثر من اصدار الواتساب بسبب حمايته خصوصية privacy protection المستخدمين لديه وعدم السماح لأحد بالتجسس على رسائلهم أو صورهم داخل المنصة.

فيتسائل البعض لماذا توربوتيل وليس غيره من نسخ التليجرام المعدلة الكثيرة المتوفرة داخل الانترنت ؟ وهل نستغني ‏عن telegram بعد تثبيت توربوكرام,  فالجواب هو لأن توربوتيل Turbotel أو ما يسمى ب نسخة توربوكرام فهي نسخة معدلة عن اصدار ‏telegram نفسه. لكنه يقدم ميزات لا يقدمها telegram، مثل الوضع المتخفي وتقسيم الفئات، فمثلا يضع كل من الأشخاص والمجموعات والقنوات على حدى فكل هذه الميزات موجودة في Turbotel أو النسخة معدلة والتي اسمها توربوجرام.


ماهو برنامج توربوتيل او توربوكرام ؟

برنامج توربوتيل أو turbotel هو تطبيق معدل عن telegram,‏ مثلما نجد نسخة واتساب WhatsApp الرسمية الخضراء وتجد منها نسخة معدلة باللون الذهبي مثلاً او اي نسخة اخرى من نسخ الواتساب المعدلة، وهكذا فإن نسخة توربوتيل turbotel فهي نسخة تليجرام معدلة فقد تمت إضافة الكثير من المميزات داخلها، وحجم البرنامج لا ييتجاوز ال 50 ميغابايت ، وان هذه النسخة من تليجرام قد حصلت على تقييم 4 نجوم في المتاجر الإلكترونية E-Shops، بعدد تحميلات يفوق المليون مستخدم من جميع انحاء العالم.

وفقا عن نتائج للإحصائيات الاخيرة فإننا جميعنا نعرف أن الواتساب WhatsApp أصبح غير مرغوب بشكل فعلي بعد التحديثات الأخيرة التي حدثت به، فقد أصبح تليجرام هو الأكثر شعبية بين برامج التواصل الإجتماعي لأنه يقدم الحماية لجميع خصوصياتك your privacy ، كما يقدم بعض الميزات التي لا توجد في الواتساب الرسمي لذلك أنصحك عزيزي القارئ بأن تقوم بالإطلاع على مميزات تطبيق توربوتيل قبل تحميله داخل جهازك المحمول.


ماهي مميزات تطبيق توربوتيل أو توربوكرام ؟

ريما تتسائل عزيزي القارئ عن ما الذي يميز برنامج توربوجرام turbotel عن تليجرام ؟ الجواب ياعزيزي هو انني ببساطة سوف أقدم لك بعض الميزات التالية وهي الفرق بين التطبيقين وتعتبر بمثابة ميزات تميز نسخة توربوتيل عن نسخة التليجرام الرسمية.

  • وضع الشبح: وهو الأكثر طلباً في نسخ التليجرام المعدلة كافة إذ تستطيع قراءة الرسائل التي يرسلها الآخرين بدون أن يظهر الصح الثاني في الرسالة لدى الطرف الاخر.
  • آمن مثل التليجرام الرسمي ولا يضر حسابك على تليجرام أو حتى جهازك الأندرويد.
  • يمكنك الاستمرار في الضغط على صورة أحد الأعضاء في أي مجموعة لتكبيرها ورؤيتها عن كثب .
  • ميزة اعادة التوجيه المتعدد.
  • يمكنك تسجيل الدخول عن طريق التوكن.
  • مميزات ومؤثرات بصرية جميلة جداً .
  • يدعم اللغة العربية وتدعم التقسيمات بالكامل الخاصة بالقنوات والمحادثات كافة.
  • ميزة الرسالة المجهولة: يمكنك إستخدام الميزة في المجموعات ربما رغبت بالرد على أحدى الرسائل في المجموعة الخاصة بكم ولا تريده أن يعرف أنك أنت من أرسل الرسالة "تشبه ميزة صراحة" .
  • خيارات لترجمة اللغات في القنوات والمجموعات وفي وصف الملف الشخصي أيضاً متوفرة.

ملاحظة مهمة:

أن التحديث الاخير من توربوتيل turbotel هي ممتازة تماما ومتوفرة على أجهزة android ويقدوم مزايا متقدمة تدعم ميزة الاشخاص القريبون الموجودة في تلجرام الخاص سابقا فأنصحك بتنزيل اصدار turbogram وليس تيليجرام الأساسي برابط مباشر وبحلة جديدة.

  1. لا توجد أي اعلانات.
  2. ميزة إخفاء المحادثات والمجموعات وحتى القنوات والبوتات.
  3.  ميزة تحويل الصور إلى ملصقات بكل بساطة وسهولة.
  4.  إعادة التوجيه الإحترافية حيث يمكنك إعادة توجيه الرسائل بدون ظهور إسم الشخص او ميزات اخرى في اعادة التوجيه.
  5. والكثير من المميزات الأخرى تنتظرك في النسخة معدلة من تليجرام وهي نسخة توربوكرام.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب




روابط تحميل التطبيق :

تحميل النسخة من موقع رفع الملفات


تحميل النسخة من موقع ميديافاير


تحميل النسخة من داخل التليجرام


تحميل النسخة من داخل موقع جوجل بلي Google Play


تحميل النسخة من موقع تقصير الروابط

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -