أخر الاخبار

طريقة زيادة مستخدمين قنوات تليجرام اعضاء حقيقيين بشكل مجاني

تليجرام Telegram، في بداية انطلاق التليجرام كان يمكن للاشخاص انشاء مجموعات وبوتات فقط داخل تليجرام ولايمكنهم انشاء قنوات ولكن مع استمرار التحديثات على هذه المنصة قامت الشركة المطورة للتليجرام من اضافة تحديثات جديدة وميزات جديدة ومنها القنوات مع امكانية تعديل الكثير من المميزات داخل حسابات المستخدمين في التليجرام. من اهم التحديثات التي حدثت في تليجرام هي تليجرام المميز (تليكرام بريميوم) وهو عبارة عن اشتراك داخل حسابك بالتليجرام يسمح لك باستخدام مميزات حصرية خاصة في حسابك عند الاشتراك الشهري بالتليجرام بريميوم مما يميزك عن الاخرين الذين لم يشتركوا في هذه الخدمة، وهذه واحدة من اجمل الاضافة التي حدثت داخل التليجرام. ولكن تبقى القنوات والبوتات هي اجمل الاضافات داخل التليجرام Telegram وذلك بسبب كثرة استعمالها وتعدد وظائفها داخل المنصة. اما اليوم سوف نذكر لكم موقع على الانترنت يوفر لكم الكثير والكثير من القنوات والبوتات الهادفة الموجودة داخل منصة تليجرام بشكل مجاني، كما يسمح لكم هذا الموقع من اضافة البوتات والقنوات الخاصة بكم داخل هذا الموقع من اجل زيادة عدد مشتركين القنوات الخاصة بكم على التليجرام. لمعرفة المزيد من التفاصيل، اكمل قراءة المقال....

طريقة زيادة مستخدمين قنوات تليجرام اعضاء حقيقيين بشكل مجاني


طريقة زيادة مستخدمين قنوات تليجرام اعضاء حقيقيين بشكل مجاني

كثيرة هي الطرق التي يستخدمها الناس على التليجرام من اجل زيادة عدد مشتركين القنوات والبوتات اعضاء حقيقيين ومتفاعلين داخل منصة التليجرام، ولكن قليل من هذه الطرق هي طرق فعالة وشغالة ويمكن الاعتماد عليها في الحصول على اكبر عدد ممكن من الاعضاء الحقيقيين المتفاعلين للقناة او البوت الخاص بك على منصة تليجرام.


يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان هناك الكثير والكثير من الطرق التي يمكن للمستخدمين زيادة عدد مشتركين القنوات والبوتات الخاصة بهم داخل التليجرام ومن اكثر الطرق شيوعاً هي البوتات داخل تليجرام والمواقع على الانترنت، اما الطرق الاخرى التي يمكنكم استخدامها هي نشر قناتكم على مواقع التواصل الاخرى مثل فيس بوك وغيرها من المواقع الخاصة بالتواصل.


اما الان سوف نشرح لكم موقع مميز على الانترنت تستطيعون استخدامه من اجل زيادة قناة تليجرام اعضاء حقيقيين مجاناً وبكل سهولة. وهو موقع قنوات تليقرام الالكتروني وهو احد المواقع المميزة على الانترنت والتي تقدم خدمات مساعدة لمنصة تليجرام حيث يعرض لكم الموقع افضل القنوات وافضل البوتات الموجودة داخل تطبيق تليجرام Telegram وهو موقع مشابه لتطبيق قنوات تليقرام المتوفر داخل جوجل بلاي والذي سبق وقمنا بنشره لكم كما ان التطبيق مشابه جداً للتطبيق الخاص بنا الذي قمنا بنشره لكم داخل متجر جوجل بلاي Google Play مجاناً.


ميزات موقع قنوات تليقرام

للموقع مميزات متعددة واهم هذه الميزات هي:

  1. موقع الكتروني سهل الاستخدام.
  2. موقع مجاني على الانترنت.
  3. الموقع عربي بالكامل.
  4. يحتوي الموقع على اكثر من 5 اقسام مميزة داخله.

نحن لن نذكر لكم ميزات الموقع فقط بل سوف نذكر لكم بعض السلبيات داخله وهي:

  1. عدم توفر الموقع بلغات اخرى.
  2. كثرة الاعلانات المزعجة داخل الموقع.
  3. تاخر بسيط في استجابة فريق الدعم الخاص بالموقع من اجل اضافة القنوات والبوتات داخل الموقع الالكتروني.


اما طريقة اضافة القنوات والبوتات داخل الموقع فهي جداً سهلة ولاتوجد اي تعقيدات فيها وتكون كالاتي:

1- تدخل على الموقع الالكتروني من خلال (الضغط هنا).

2- تضغط على الـ 3 خطواط الموجود اعلى يسار الشاشة.

3- من القائمة المنسدلة تضغط على امر اضف قناتك.


4- تقوم بكتابة معرف القناة او البوت الخاص بك في الخانة المخصصة لها وتضغط على التالي.


5- تقوم بكتابة كافة المعلومات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لها بالشكل الصحيح والمضبوط.


6- تقوم بارسال قناتك وسيتم اضافتها بمجرد مراجعتها من قبل فريق الدعم الخاص بالموقع.


* علماً انه يجب ان تكون قناتك غير خادشة للحياء ولاتخالف شروط سياسة الاستخدام في تليجرام ويجب ان تكون غير مخالفة من اجل الموافقة على اضافتها داخل الموقع.


وبهذه الطريقة وباستخدام الموقع الالكتروني هذا تستطيعون الحصول على اجمل القنوات الهادفة داخل التليجرام Telegram وكذلك الحصول على اجمل البوتات داخل المنصة بالاضافة الى امكانية استخدام الموقع الالكتروني من اجل زيادة عدد المشتركين لديكم داخل القنوات والبوتات الخاصة بكم على منصة تليجرام Telegram الشهيرة.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب


الروابط المطلوبة

لتحميل تطبيق دليل التليجرام (اضغط هنا)

للدخول الى الموقع المستخدم بالمقال (اضغط هنا)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -