أخر الاخبار

التواصل مع الدعم الفني للتليجرام عن طريق الايميل وحل كافة مشاكل تسجيل الدخول للتليجرام

اذا كنت تستخدم منصة تليجرام فمن الممكن انك سوف تتعرض الى مشكلة معينة تعرض لها جميع المستخدمين على المنصة سابقاً وهي مشاكل تسجيل الدخول للحساب. مع انتشار تليجرام بشكل واسع وكبير والذي تخطى عدد المستخدمين فيه اكثر من 700 مليون مستخدم ظهرت الكثير من المشاكل التي قد ازعجت الكثيرين من المستخدمين الذين يحاولون تسجيل الدخول الى حساباتهم على التليجرام ومن هذه المشكلة هي مشكلة عدم استلام كود التحقق من تليجرام وعدم استلام مكالمة هاتفية من تليجرام لغرض تسجيل الكود وفتح الحساب وكذلك مشكلة محاولات كثيرة خاطئة المستمرة وبعض المشاكل الاخرى مثل حظر رقم الهاتف الخاص بالمستخدم سواء كان عن طريق الخطأ ام لا، والمزيد المزيد من المشاكل التي تواجه المستخدم عند محاولته تسجيل الدخول للحساب على المنصة. اذا كنت من الاشخاص الذين واجهتهم احدى مشاكل تسجيل الدخول الى حسابات منصة التليجرام فهذا المقال لك.


التواصل مع الدعم الفني للتليجرام عن طريق الايميل وحل كافة مشاكل تسجيل الدخول للتليجرام

نحن قمنا سابقاً بنشر عدة شروحات عن مشاكل تسجيل الدخول الى منصة تليجرام، ومنها مشكلة محاولات كثيرة خاطئة التي تظهر لبعض المستخدمين وكذلك مشكلة عدم وصول كود التحقق للمستخدم من اجل فتح الحساب ولكن قمنا بنشر رابط صفحة الدعم الفني على تويتر وبسبب عدم امتلاك البعض من الناس حساب على تويتر وفرنا لكم اليوم البريد الالكتروني للدعم الفني الخاص في مشاكل تسجيل الدخول الى حسابات التليجرام وسوف نوضح لكم بالتفصيل طريقة التواصل مع الدعم الفني من خلال هذا البريد الالكتروني.

طريقة التواصل مع الدعم الفني للتليجرام عن طريق الايميل

للتواصل مع الدعم الفني الخاص في منصة تليجرام يجب عليكم استخدام البريد الالكتروني الخاص بكم من اجل التواصل مع الدعم الفني عبر الايميل وذلك من خلال الاتي:
  • الذهاب الى تطبيق Gmail الخاص بكم في اجهزتكم المحمولة او يمكنكم فتحه عبر المتصفح الذي تستخدمونه في تصفح الانترنت.
  • الضغط على علامة انشاء رسالة او علامة القلم الخاصة في انشاء رسالة جديدة داخل صفحة البريد الالكتروني.
  • كتابة البريد الالكتروني للدعم الفني في حقل المستلم ( البريد الالكتروني للدعم الفني هو: sms@telegram.org)
  • كتابة الموضوع وهو يكون مثل العنوان الخاص بالمشكلة.
  • بعدها تقوم بكتابة وصف الرسالة في الحقل المخصص للرسالة في الايميل بشرط ان تضيف رقم الهاتف الخاص في حسابك على التليجرام وكذلك لاتنسى اضافة رمز الدولة الخاصة للرقم المستخدم، كذلك لاتنسى كتابة تفاصيل المشكلة بالكامل واذا امكنك تضمين صور توضح المشكلة هذا سيكون مفيد اكثر من اجل حل المشكلة الخاصة بك.

ملاحظات يجب ان تعرفها:

  1. التواصل مع الدعم الفني عبر الايميل التالي sms@telegram.org يكون خاص في مشاكل تسجيل الدخول للتليجرام فقط.
  2. التواصل مع الدعم الفني للتليجرام يكون باللغة الانكليزية فقط.
  3. للحصول على جميع حسابات الدعم الفني للتليجرام لاتنسى تحميل تطبيق Jokergram على هواتف الاندرويد من داخل جوجل بلاي، او يمكنكم زيارة قناتنا داخل منصة تليجرام او قناتنا على اليوتيوب.

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -