أخر الاخبار

حقيقة بوت ربح ريال سعودي على التليجرام وهل فعلاً يعطي ارباح للمستخدمين

 الربح من التليجرام, هذا هو مايبحث عنه الكثيرين من مستخدمين منصة التليجرام على الانترنت وكون تليجرام لم تقوم باضافة اي ميزة او طريقة للربح من المنصة بشكل مباشر سواء من خلال عرض الاعلانات داخل القنوات او من خلال ميزات اخرى. نحن نعلم ان تليجرام وفرت ميزة للربح من تليجرام لاصحاب القنوات ولكن هذه الميزة غير متاحة في جميع دول العالم كما ان طريقة عمل هذه الميزة هي من خلال التبرعات والدعم الذي يتلقاه الشخص من المستخدمين والمتابعين عنده في القناة. بمعنى اخر ان عمل هذه الميزة يشبه عمل ميزة الانتساب الى اليوتيوب ولكن في تليجرام تختلف قليلاً. شرحنا لهذا اليوم عن بوت اشتهر سابقاً داخل التليجرام حيث يخبر الجميع ان البوت يقدم ارباح خيالية للمستخدمين على التليجرام وذلك من خلال دعوة الاصدقاء للاشتراك بالبوت من خلال رابط الدعوة الخاص بك وعلى كل شخص يشترك يقدم البوت لك من 15 الى 30 ريال سعودي !! وهذه الارباح عالية جداً مقارنة بوظيفة عمل البوت !! كيف ذلك وماهي حقيقة هذا البوت ؟؟ تابع المقال لتفهم التفاصيل..


حقيقة بوت ربح ريال سعودي على التليجرام وهل فعلاً يعطي ارباح للمستخدمين

كما قرأتم في عنوان هذا المقال نحن اليوم سوف نتحدث عن حقيقة بوت ربح ريال سعودي الذي اشتهر وبقوه داخل منصة التليجرام حيث جمع عدد مشتركين في القناة الرسمية الخاصة بالبوت مايقارب اكثر من 900 الف مشترك وذلك من خلال النصب والاحتيال على المشتركين والكذب عليهم واخبارهم انهم يمكنهم ربح المال من خلال هذا البوت وباستخدام عدة طرق متاحة داخل البوت. ومن هذه الطرق المتاحة هي:

  • ربح المال من خلال دعوة الاصدقاء وهذه الطريقة الاكثر فعالية.
  • ربح المال من خلال مشاهدة الاعلانات.
  • ربح المال من خلال الهدية التي يقدمها البوت كل ساعتين.

ولكن في الحقيقة ان البوت هذا مزيف فهو لايعطي اي ارباح للمستخدمين الذين يجمعون العدد المطلوب من الارباح داخله, فعندما يصل الشخص الى اكثر من 2000 ريال سعودي ويطلب هذه الدفعة من البوت, يقوم مطورون البوت بوضع هذا الشخص في قائمة الانتظار ولا يستجيبون لطلبه ولايرسلون له اي مبالغ او ارباح هو قد جمعها داخل البوت في احد الطرق التي ذكرتها لكم قبل قليل اعلاه. وان كل مايتم عرضه في قناة اثباتات السحب الخاصة بالبوت والتي يتخطى عدد مشتركيها اكثر من 900 الف مشترك هي كلها اثباتات كاذبة ولاصحة لها اصلاً بل كلها اثباتات كاذبة من اجل دفع الناس للمشاركة في البوت وذلك لان عندما يشتركون في البوت سوف يضطرون الى دعوة اصدقائهم للانظمام داخل البوت والقناة وبالتالي يحصل صاحب البوت على عدد مشتركين عالي داخل القنوات الخاصة به وثم يستخدم هذه القنوات في دعم القنوات الاخرى مقابل مبالغ مالية اويستخدم القناة من اجل الاعلانات او لغرض بيعها عندما تصل الى عدد مستخدمين محدد من قبل صاحب البوت وبهذه الطريقة يكون صاحب البوت قد استطاع ان يضحك على الكثير من الناس بهذه الطريقة وبالتالي فهو يستطيع ربح المال من خلال الاعلانات داخل القناة او من خلال بيع القنوات الخاصة به داخل القناة الرسمية.

نحن في موقعنا هذا نحذر مستخدمينا دائماً على ان ينتبهوا من المواقع والقنوات والبوتات وحتى المجموعات والحسابات الشخصية الاحتيالية على التليجرام واليوم احببنا ان نشارك هذه المعلومات الخاصة بالبوت المزيف لكي يستطيع الكل الحذر منه وان لايتعبوا في محاولة جمع المال من خلال بوت ربح ريال سعودي لانه بوت كاذب ولاتوجد مصداقية في تعاملهم مع الاخرين نهائياً.


اثباتات على كذب وحتيال البوت على المستخدمين بالتليجرام

سوف نرفق لكم بعض من المحادثات لاشخاص قاموا باستخدام البوت وعندما وصلت ارباحهم الى الحد الادنى للسحب لم يتم الاستجابة على طلباتهم وتم اهمالها من قبل مطورين البوت, وهذا دليل قاطع على ان البوت كاذب ولاصحة لما يقدمه من خدمات.

اول مشترك واقع ضحية كذب البوت

ثاني مشترك واقع ضحية لكذب البوت

ولمن مازال عنده شك في حقيقة البوت اليكم الاثبات التالي

الضحية الثالثة

وبعد ان شاهدتم الاثباتات على كذب البوت وعدم مصداقيته نريد ان نقول لكم انتم مخيرين في ما اذا كنتم تريدون استخدام البوت او تريدون التبليغ عن البوت واخبار تليجرام ان البوت هذا احتيالي ؟! لكم القرار.
للدخول الى البوت المقصود (اضغط هنا)

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -