أخر الاخبار

طريقة بيع معرفات التليجرام داخل موقع Fragment بالسعر الذي تريده

 في المقال السابق الخاص بطريقة عرض المعرفات المميزة الخاصة بالتليجرام داخل موقع Fragment الالكتروني قمنا بالتحدث عن طريقة انشاء محفظة الكترونية بالعملة الرقمية TON والتي يمكنكم استخدام هذه العملة في بيع وشراء اسماء المستخدمين المميزة الموجودة في التليجرام والتي يتم عرضها في موقع Fragment الالكتروني, اليوم سوف نتحدث عن المميزات وطرق اضافة المعرفات بشكل مجاني داخل الموقع من اجل بيعها والحصول على مبالغ مالية ضخمة مقابل اسماء المستخدم الخاصة بنا التي قمنا بنشرها داخل موقع Fragment ...



طريقة بيع معرفات التليجرام داخل موقع Fragment بالسعر الذي تريده

قبل ان ندخل في تفاصيل طريقة عرض اسماء المستخدم الخاصة بك الموجودة في تليجرام داخل موقع Fragment يجب عليكم انشاء محفظة خاصة بكم من اجل استلام الاموال عليها في حال قمتم ببيع المعرف الخاص بكم داخل الموقع الالكتروني Fragment, للدخول الى الشرح اضغط هنا.

مسبقاً كان يجب عليك دفع مايقارب الـ 10ton اي بمعنى اخر مايقارب 17$ لكي تستطيع عرض وبيع المعرف الخاص بك داخل موقع Fragment الالكتروني, لكن الان بالتحديث الجديد اصبح بامكانك عرض المعرف الخاص بك بشكل مجاني داخل الموقع الالكتروني.

 

 حيث قامت تليجرام بارسال رسائل لجميع المستخدمين في التليجرام تخبرهم انهم اصبح بامكانهم عرض معرفاتهم (اسماء المستخدمين الخاصة بهم) في الموقع بدون اي رسوم او اموال على موقع Fragment بدون تقديم اي سعر للعرض الاولي, واليكم التفاصيل..

يمكن لمستخدمي Telegram الآن سرد أسماء المستخدمين الخاصة بهم على Fragment مجانًا دون تقديم عرض سعر ابتدائي:

  • بمجرد إدراجه ، سيظل اسم المستخدم متاحًا للمزاد لمدة غير محدودة - حتى يتم تقديم العطاء الأول.
  • يبدأ المزاد لمدة 7 أيام بمجرد قيام أي شخص بتقديم العطاء الأول.
  • بعد انتهاء المزاد ، سيتم خصم رسوم المنصة ورسوم التحويل لمرة واحدة من العائدات.

اعرف المزيد: اضغط هنا

إذا كنت تمتلك بالفعل اسم مستخدم قابل للتحصيل ، فيمكنك بيعه أو بدء مزاد جديد في أي وقت - دون دفع رسوم التحويل.‌‌


كيف استطيع عرض اسم المستخدم بالسعر الذي اريده داخل الموقع الالكتروني

تستطيع ذلك ببساطة بعد ان تقوم باضافة اسم المستخدم الخاص بك (المعرف) داخل الموقع الالكتروني الخاص في بيع وشراء المعرفات المميزة داخل التليجرام بعدها تقوم بالموافقة على المزاد الخاص بالمعرف الخاص بك داخل البوت الخاص بالموقع الالكتروني الموجود في حسابك بالتليجرام وتكمل كافة الخطوات الاخرى الى ان تصل الى هذه الخطوة المبينة في الصورة ادناه لكي تستطيع التحكم في سعر المعرف (اسم المستخدم) الذي تريد بيعه في الموقع الالكتروني.


بعد ان قمت بتحديد السعر الذي تريده للمعرف (اسم المستخدم) تستطيع اضافة المعرف للمزاد بشكل علني لكي يستطيع الاخرون شراءه والدفع لك مقابل الحصول على اسم المستخدم الخاص بك في تليجرام.


الشرح كامل او الاعلان في اليوتيوب


الروابط المستخدمة داخل المقال

للدخول الى شرح انشاء محفظة رقمية TonKeeper وربطها في موقع بيع وشراء المعرفات (اسماء المستخدم) اضغط هنا.

للانتقال الى موقع Fragment الالكتروني. اضغط هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -