أخر الاخبار

طريقة تقسيم مجموعات التليجرام الى موضوعات مختلفة لسهولة الاستخدام

تليجرام والتحديث الجديد, تليجرام وكالعادة تقوم باضافة ميزات رهيبة داخل المنصة تجعل الجميع مندهش لما لها من اهمية وروعة في الاستخدام, قامت تليجرام بالفترة الاخيرة باضافة تحديد جديد للمنصة واهم ما جاء في هذا التحديث هي المجموعات والموضوعات داخل المجموعة, اقرأ المقال لمعرفة مميزات التحديث الجديد وطريقه عرضها واستخدامها..


طريقة تقسيم مجموعات التليجرام الى موضوعات مختلفة لسهولة الاستخدام

الموضوعات في المجموعات

في التحديث الجديد تدعم مجموعات تيليجرام التجمعات الضخمة بمئات الآلاف من المستخدمين. للحفاظ على سهولة قراءة هذه المحادثات؛ يمكن الآن للمجموعات التي تضم أكثر من 200 عضو تفعيل الموضوعات وإنشاء أقسام مُنفصلة لأي موضوع يرغبون بالتحدث به.

تعمل الموضوعات مثل محادثة منفصلة داخل المجموعة، وتدعم وسائط مُشارَكة و إعدادات إشعارات خاصة بها. يمتلك الأعضاء الحرية لمناقشة أي موضوع؛ من الرسوم الكرتونية إلى علم الأحياء وغيرها، مع الاستفادة من جميع مزايا تيليجرام المفضلة لديهم مثل: الاستفتاءات، الرسائل المُثبّتة و البوتات والمزيد المزيد داخل التليجرام.


هذه الميزة مُصصمة خصيصاً من أجل المجموعات الكبيرة؛ لتضيف أسلوباً جديداً لتخصيص المحادثات، وتعزيز النقاشات. في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام؛ نتوقع تقديم مجموعة متنوعة من الأدوات، مُصممة خصيصا من أجل المجموعات الصغيرة. إن كنتم ترغبون في أخذ فكرة عن الموضوعات؛ يمكنكم تجربتها في هذه المجموعة العامة.

  • يمكن لمشرفي المجموعة تفعيل الموضوعات من إعدادات المجموعة الخاصة بهم، ويمكنهم التحكم فيمن يُسمح لهم بإنشاء وإدارة الموضوعات من قسم الصلاحيات.

كما هو الحال مع أي شيء على تيليجرام؛ ستجلب التحديثات القادمة أدوات أكثر قوة لكل من المشرفين ومستخدمي هذه الميزة داخل المنصة.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -