أخر الاخبار

اعادة ترتيب تسلسل الصور قبل ارسالها بالتيليجرام Telegram- مميزات تليجرام الخفية


تليجرام تطبيق تواصل فوري ذات حماية وتشفير عالية, وان مفاتيح تليجرام الاساسية api مفتوحة المصدر open source, أي بمعنى ان كل المطورين بأمكانهم انشاء نسخ التليجرام المعدلة الخاصة بهم ويستطيعون كذلك التعديل عليها حسب خبرتهم في برمجة التطبيقات, وهذا ماحصل فعلاً داخل نسخ التليجرام المعدلة حيث نشاهدها تتنافس فيما بينها بالميزات الجميلة التي يتم اضافتها داخلها من اجل جذب المزيد والمزيد من المستخدمين Users في هذه النسخ, ولربما انت تسأل ماذا يستفاد المطور Developer من هذا الموضوع ؟ بكل بساطة سوف يحصل المطور على قاعدة جماهيرية واسعة من المستخدمين ويستطيع كسب المال من خلال عرض الاعلانات View ads على هذه القاعدة الجماهيرية التي لديه.

اعادة ترتيب تسلسل الصور قبل ارسالها بالتيليجرام- ميزات تليجرام الخفية


مميزات تليجرام الخفية, اعادة ترتيب تسلسل الصور قبل ارسالها بالتيليجرام.

اما اليوم سوف نتكلم عن واحدة من اجمل ميزات التليجرام المخفية داخل بعض نسخ التليجرام الا وهي ميزة اعادة ترتيب الصور قبل الارسال.

حتماً في يوم من الايام قمت بتحديد مجموعة من الصور من داخل المعرض الخاص بهاتفك ولكن تتفاجئ ان الصور ليس بالترتيب الذي تريده فتضطر الى الغاء جميع التحديدات واعادة التحديد من جديد, وهذا يعتبر امر مزعج وخصوصاً اذا قمت بتحديد عدد كبير من الصور.

اما اليوم من خلال هذه الطريقة التي سوف نشرحها لكم لايوجد اي داعي لالغاء تحديد الصور من اجل ترتيبها وانما كل العليكم فعله هو اتباع بعض الخطوات من اجل ترتيبها بكل بساطة, علماً ان النسخة التي سوف نستخدمها بالشرح هي نسخة تليجرام بلس ( روابط التحميل في نهاية المقال).

الخطوات التي يجب عليك اتباعها لأعادة ترتيب الصور هي:

- بعدما تقوم بتحديد مجموعة من الصور من داخل المعرض في التليجرام Telegram وترغب في تعديلها, تضغط على الثلاث نقاط الموجودة اعلى يمين الشاشة كما موضح بالصورة ادناه.


- بعد الضغط على النقاط الموضحة اعلاه سوف تظهر لك عدة اختيارات او اوامر جديدة تستطيع استخدامها داخل التليجرام Telegram, ومن ضمن هذه الاوامر هو امر اظهار معاينة الرسالة, وكما موضح ادناه بالصورة.


- بعد الضغط على الامر معاينة الرسالة, سوف تظهر جميع الصور التي قمت بتحديدها, ومن خلال الضغط المطول عليها تستطيع تحريكها واعادة ترتيبها كما تريد ان تكون في تسلسل الصور المحددة.


وبهذه الطريقة تستطيع اعادة ترتيب الصور بعد تحديدها داخل التليجرام Telegram بدون الحاجة لالغاء التحديد عنها, وهذه الطريقة تعد واحدة من اجمل ميزات التليجرام الخفية.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



روابط تحميل نسخة تليجرام بلس.

تحميل النسخة من موقع رفع الملفات


تحميل النسخة من موقع ميديافاير


تحميل النسخة من داخل التليجرام Telegram


تحميل النسخة من داخل موقع جوجل بلي Google Play


تحميل النسخة من موقع تقصير الروابط

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -