أخر الاخبار

تحميل تطبيق Jokergram وشرح كافة المميزات بداخله - تيليجرام

 مع تقدم التيليجرام Telegram في التطور وكنها تقدم تحديثات جديدة ورهيبة الى تطبيقها, اصبح من المهم جداً ان نجد تطبيقات تساعد في فهم هذه الميزات والتحديثات الجديدة التي يتم طرحها داخل منصة التيليجرام Telegram, وبسبب قلة هذه التطبيقات داخل المتاجر الالكتروني قمنا نحن بأنشاء تطبيق يسشاعد المستخدم على فهم التيليجرام Telegram بشكل اكثر وضوح, وكذلك قمنا باضافة الكثير من المميزات والتي سوف نقوم بذكرها لكم داخل هذا المقال.

تحميل تطبيق Jokergram وشرح كافة المميزات بداخله - تليجرام


ولكن قبل ان نبدأ بالتفاصيل يجب ان نُعَرف لمن لايعرف ماهو تيليجرام Telegram...

ماهو تيليجرام Telegram ؟

تيليجرام Telegram هو برنامج مراسلة يهتم بالسرعة و الخصوصية، فائق السرعة، بسيط و مجاني. يمكنك استخدام تيليجرام على جميع أجهزتك في نفس الوقت — وستتزامن رسائلك بسلاسة عبر عدد غير محدود من الأجهزة بما فيها أجهزة الجوال، الأجهزة اللوحية أو الحواسيب. يملك تيليجرام أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وهو أحد التطبيقات الـ 10 الأكثر تحميلًا في العالم.

يمكنك عبر تيليجرام إرسال الرسائل، الصور، المقاطع المرئية، والملفات بجميع أنواعها (doc، zip، mp3، الخ) مع إمكانية إنشاء مجموعات يمكن أن تضم حتى 200,000 عضو أو القنوات التي تستطيع عبرها نشر المحتوى إلى جمهورٍ غير محدود. بإمكانك أيضًا مراسلة جهات اتصالك وإيجاد الأشخاص عبر أسماء مستخدميهم. يعتبر تيليجرام Telegram برنامج يدمج رسائل SMS القصيرة والبريد الإلكتروني — ويفي بجميع متطلبات المراسلات الشخصية والتجارية. بالإضافة إلى كل ذلك، ندعم المكالمات الصوتية والمرئية المشفرة من البداية للنهاية، والمحادثات الصوتية في المجموعات القادرة على استيعاب بضعة آلاف من المشاركين.

تحميل تطبيق Jokergram وشرح كافة المميزات بداخله - تليجرام

ماهو تطبيق Jokergram 

يعد تطبيق Jokergram  واحد من اقوى التطبيقات المساعدة والداعمة لمنصة التيليجرام, حيث يقدم خدمات مجانية مميزة تساعد المشتركين على منصة التليجرام من استخدام تطبيق التيليجرام بشكل بسيط وسهل جداً, وعلى الرغم من ان التطبيق في اصداراته الاولى الا ان عدد المستخدمين والمشتركين به تجاوز الالف مستخدم خلال يومين فقط, ويعد واحد من افضل التطبيقات التي قمنا بصنعتها ونشرها لكم داخل المواقع الخاصة بنا وكذلك حساباتنا وقنواتنا بالتيليجرام Telegram واليوتيوب YouTube ايضاً.


ماهي مميزات تطبيق Jokergram 

توجد الكثير من المميزات داخل تطبيق Jokergram  كونهُ تطبيق متكامل, حي يحتوي على كل مايحتاجة المستخدم داخل منصة التيليجرام, ومن اهم المميزات المتوفرة داخل هذا التطبيق هي:

  1. صفحة زيادة المشتركين: حيث يحتوي تطبيق Jokergram  على صفحة خاصة بزيادة عدد مشتركين قنوات, بوتات ومجموعات التيليجرام بكل بساطة حيث تم اضافة اكثر من طريقة لزيادة عدد المشتركين داخل حسابات التيليجرام.
  2. صفحة حلول مشاكل التيليجرام: ان كنت مستخدم تيليجرام فحتماً سوف تواجهك مشكلة او فعلاً قد واجهتك مشكلة داخل حسابك بالتيليجرام ولاتعرف ماهو الحل المناسب لها, ولكن باستخدام هذه الصفحة تم اضافة الكثير والكثير من الحلول للمشاكل التي توجهكم داخل منصة التيليجرام.
  3. صفحة نسخ تيليجرام معدلة: حيث تحتوي هذه الصفحة على الكثير من نسخ التيليجرام المعدلة ومنها نسخة نينجاكرام و نسخة يمن كرام, نسخة تليجراف, نسخة موبوكرام, نسخة زادكرام وايضاً نسخة ازيتاكرام والمزيد المزيد من نسخ التيليجرام المعدلة.
  4. صفحة حسابات الدعم الفني والتطوعي: حيث تحتوي هذه الصفحة على جميع حسابات وطرق التواصل مع الدعم الفني على التيليجرام, ليس الدعم الفنيفقط وانما حتى طرق التواصل مع الدعم التطوعي بالتليجرام.
  5. صفحة قنوات, بوتات ومجموعات التيليجرام: تحتوي هذه الصفحة على الكثير من بوتات, مجموعات وقنوات التيليجرام المميزة داخل المنصة والتي يمكنكم متابعتها بكل سهولة وبساطة.
  6. المزيد من الصفحات المميزة والحصرية داخل التطبيق.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



روابط تحميل برنامج Jokergram 

تحميل من موقع رفع الملفات


تحميل من موقع ميديا فاير


تحميل من موقع تقصير الروابط


تحميل من داخل التيليجرام


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -