أخر الاخبار

زيادة مشتركين قنوات ومجموعات التيليجرام اعضاء حقيقيين

زيادة مشتركين قنوات ومجموعات التيليجرام اعضاء حقيقيين هو احد المواضيع الاكثر بحثاً والاكثر شيوعاً على الانترنت عندما يتعلق الموضوع بالتليجرام Telegram, الا ان الكثيرين يعانون من صعوبة الحصول على طرق لزيادة عدد مشتركين حقيقيين للقنوات والمجموعات داخل منصة التيليجرام Telegram, ولهذا السبب نحن كما عودناكم دائما نقوم بنشر لكم افضل الطرق والاساليب التي من الممكن اتباعها من اجل زيادة متابعين قنوات تيليجرام, اما اليوم سوف نذكر لكم احدى الطرق التي نستخدمها في زيادة متابعين مجموعات وقنوات تيليجرام متابعين حقيقيين 100%

زيادة مشتركين قنوات ومجموعات التيليجرام اعضاء حقيقيين

علماً نحن قمنا سابقاً بـ انشاء حساب جوجل بلاي (كوكل بلي كونسل) console google play داخل موقع جوجل بلي google play وسوف نقوم برفع الكثير والكثير من هذه التطبيقات المتعلقة بزيادة عدد المتابعين داخله.

 اما بعد.. كثيرة هي الطرق المستخدمة في زيادة المشتركين الحقيقيين في التيليجرام Telegram, اما اليوم نحن نتكلم معكم بشرح جديد حول هذا الموضوع وسوف نستخدم تطبيق مميز حاز على اكثر من 100 الف تحميل من داخل موقع جوجل بلي google play والذي يمكنكم تحميله مباشرة من خلال الروابط الموجودة في هذا المقال, اما الان لنتكلم قليلاً عن هذا التطبيق.


طريقة زيادة مشتركين تيليجرام Telegram  عن طريق التطبيقات

نحن اليوم نتحدث عن طريقة زيادة مشتركي قنوات ومجموعات التليجرام Telegram  اعضاء حقيقيين وبأستخدام التطبيقات المختصة بهذا الموضوع. نحن سبق وقمنا بنشر لكم طرق كثيرة خاصة بزيادة عدد المشتركين باستخدام التطبيقات والمواقع على الانترنت وكذلك اتبعنا استراتيجيات محددة في زيادة المشتركين.

التطبيق الذي نستخدمه اليوم هو تطبيق (قنوات تليقرام) النسخة العربية, متوفر التطبيق داخل موقع جوجل بلي google play بنسخته المجانية.


ماهي مميزات تطبيق قنوات تليقرام Telegram

ان للتطبيق المستخدم في هذا المقال مميزات متعددة ومختلفة ومنها:

  • التطبيق باللغة العربية.
  • بساطة التطبيق وعدم تعقيده بالاستخدام.
  • اضافة زر بسيط داخل التطبيق لاضافة القنوات الجديدة داخله.
  • التطبيق يحتوي على اكثر من 1500 قناة.
  • والمزيد من المميزات المختلفة.


ماهي سلبيات تطبيق قنوات تليقرام Telegram 

لاتوجد للتطبيق سلبيات كثيرة عدى الاعلانات التي تندمج مع المحتوى داخل التطبيق وكذلك الاعلانات البينية التي يتم اضافتها داخل التطبيق ويتم فتحها عند التنقل بين صفحات التطبيق, كما تجدر الاشارة ان هناك داخل التطبيق ميزة ايقاف الاعلانات داخل التطبيق وذلك من خلال شراء النسخة الخالية من الاعلانات وبمبلغ قدره 0.99$ فقط.


طريقة اضافة قنوات التليجرام Telegram  داخل التطبيق

لاتوجد اي تعقيدات في هذا الموضوع يمكنكم ببساطة فتح القائمة الجانبية ثم الضغط على امر (اضف قناة جديدة) وبعدها تقومون بكتابة التفاصيل الخاصة بقناتكم او المجموعة الخاصة بكم او حتى البوت الموجود لديكم وبعدها الضغط على زر اضافة القناة الموجود في نهاية الصفحة, سيتم هنا تلقائياً ارسال قناتكم او المجموعة الخاصة بكم الى مطور التطبيق للموافقة عليه, بعدما يتم مراجعة القناة او المجموعة او البوت الخاص بكم على التيليجرام Telegram من قبل المطور سيتم اضافتها حتماً ان كانت غير مخالفة للشروط التي ذكرها المطور داخل التطبيق.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



روابط تحميل تطبيق قنوات تليقرام Telegram

تحميل التطبيق من موقع رفع الملفات


تحميل من موقع ميديافاير


تحميل من داخل موقع جوجل بلي google play


تحميل من داخل التيليجرام Telegram


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -