أخر الاخبار

تحويل مقاطع الفيديو الى فيديوهات مستديرة داخل تليجرام

 

تحويل مقاطع الفيديو الى فيديوهات مستديرة داخل التليجرام

تحويل مقاطع الفيديو الى فيديوهات مستديرة داخل منصة تليجرام, حيث تعد الفيديوهات المستديرة واحدة من اشهر صيغ الفيديوهات على التليجرام, وكما يظن البعض ان هذه الفيديوهات القليل يستخدمها داخل المنصة ولكن هذا الاعتقاد خاطئ فهذه الفيديوهات لها عشاقها ومتابعيها على تليجرام.

التفاصيل

توجد طرق كثيرة لتحويل مقاطع الفيديو الى فيديوهات مستديرة (دائرية) على منصة التليجرام و واحدة من هذه الطرق هي البوتات الموجودة داخل التليجرام Telegram.

يقوم عدد كبير من المستخدمين على منصة التليجرام Telegram باستخدام ميزة الفيديوهات المستديرة في توثيق يومياتهم او تفاصيل حياتهم المختلفة, كما يوجد عدد من المشاهير ممن يستخدمون هذه الميزات داخل التليجرام ويتلقون عدد كبير من المشاهدات من قبل معجبيهم وتصل احياناً الى اكثر من 10 الاف مشاهدة داخل المنصة بميزة تسمى التليسكوب داخل التليجرام.

كيف يمكنني الاستفادة من ميزات تليسكوب بالتليجرام ؟

1- قم بإنشاء قناتين واحدة خاصة ( لوضع رسائل الفيديو فيها التي تقوم بتصويرها ، ثم مشاركة المناسب منها عبر "تليسكوب " ) ، و اخرى عامة حيث يمكن للناس رؤية مابداخلها و تخرج في بحث قوقل ، و يمكن تصفح هذه السنابات بواسطة أي تطبيق يدعم التصفح و قراءة صفحات الويب؛ " متصفح " بدون الحاجة ل وجود تليجرام على جهاز من يريد متابعة سناباتك . " هي كذلك تقوم مقام سناب و انستا و غيرها من تطبيقات نشر الفيديوهات القصيرة . و انقل للقناة العامة من القناة الخاصة جميع الفيديوهات التي تود مشاركتها :

فيديوهات قنص، عروض سلع، vlogs فلوقات، مقاطع موسيقية أو قصايد .. وصفة سريعة للطعام ، gif متحرك، أي شيء يمكن فعله بواسطة شناب شات او انستا و vine و غيرها من تطبيقات مشاركة الفيديوهات .

2- قم بتصوير فيديوهات دائرية " رسائل فيديو " باستخدام الكاميرا اﻷمامية أو الخلفية "بحسب موضوع السنابة "  من داخل القناة الخاصة .. ثم بعد أن يستقر رأيك على اهلية الفيديو للمشاركة العامة ، قم بتحويله إليها من داخل الخاصة . " تأكد من حفظ حقوقك على الفيديو بوضع ورقة مكتوب عليها مرجعية تثبت حقوقك، معرف قناة تليجرام مثلا، أو تسجيل صوت أثناء التصوير. أما لو كنت ممن يستطيع استخدام تطبيقات و أدوات التعديل على الفيديو فسوف تجد هذه الفيديوهات الدائرية في المسار :

  • ملفاتي 》ملف Telegram 》ثم تدخل على Telegram Documents

و يمكن من هنا مشاركتها عبر تطبيقات اخرى او التعديل عليها .. " تأكد من المحافظة على تسمية اﻹمتداد الخاص بتليجرام على الفيديو لتتمكن من نشرها عبر تليسكوب . 

  • نصيحة للتمتع بأفضل تجربة مشاهدة و متابعة للقنوات " خصوصا المختصة بنشر الواسائط " صور ، فيديوهات ، ملصقات ، متحركة، و غيرها.
  • ننصحك أن تستخدم لهذه الغاية و تنصح متابعين القناة "بوضع رسالة مثبتة " باستخدام (تليجرام اكس) لهذه الغاية ، فهو يقوم بعرض الصور و مقاطع الفيديو بطريقة أجمل حتى من عرضها على انستا و سناب ..


القناة العامة التي سوف تنشؤونها سوف يمكنكم طبعا وضع فيديوهات عادية فيها و بأي حجم و صور و كل شيء،  لكن سوف يكون لها رابطين :

  1. رابط تليسكوب ، حيث لن يعرض إلا " الفيديوهات الدائرية " فقط من القناة ؛ " السنابات " ،
  2. و الرابط اﻵخر العادي و الذي سوف يظهر كامل محتويات القناة بما فيها " الفيديوهات الدائرية " .  

هل يوجد بوت يقوم بتحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع دائرية على التليجرام ؟

نعم بالطبع توجد الكثير من البوتات التي تقوم بهذه الوظيفة والتي يمكنك من خلالها تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك الموجودة داخل جهازك الى فيديوهات دائرية داخل التليجرام لكي تستطيع مشاركتها من من تحب من الاصدقاء والعائلة بكل بساطة

ومن هذه البوتات هو بوت Roundy


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -