أخر الاخبار

طريقة حذف حساب تليجرام بشكل نهائي | Delete Telegram

 


طريقة حذف حساب تليجرام بشكل نهائي | Delete Telegram

في هذا المقال سوف نتحدث عن طريقة حذف حسابات التيليجرام نهائياً خطوة بخطوة موضحة بالصور وحتى اللحظة يعتبر تلكرام تطبيق مراسلة آمن عالي التشفير يحتوي على مميزات تراسل عالية تميزه عن بقية البرامج ولكن قد يكون هناك عدة أسباب لدى المستخدم مما يدفعه الى حذف الحساب ومن هذا المبدأ سأوضح لكم بالتفصيل.

تيليجرام تطبيق محادثة من تطوير اخوة روسيين و يعتبران من اشهر المطورين في روسيا نظرا لتطويرهم اكبر وأشهر شبكة اجتماعية روسية والتي تدعى VKontakte وقد قام الإخوان بتخصيص فريق التطوير من ستة أشخاص ثلاثة منهم يحملون درجة الدكتوراه في الرياضيات والتشفير ليقوموا بتصميم بروتوكول جديد هذا البروتوكول له علاقة بتشفير هذا التطبيق حتى تصبح المحادثة فيه محمية بشكل كبير.

طريقة حذف حساب تليجرام بشكل نهائي.

إذا أراد أحد المستخدمين أن يقوم بحذف تيليجرام بشكل نهائي أو كما يقال في اللهجات الأخرى حذف حساب تلكرام, الصور التالية توضح ما يجب عليك القيام به وليعلم مستخدمي هذا التطبيق أن حذف التطبيق فقط لا يعني حذف حسابك الموجود داخله.

للتوضيح عند قيامك بحذف حسابك ستظهر لدى الشخص الذي كنت تتحدث معه في تطبيق تيلجرام تحت اسم Deleted Account يعني لا وجود لإسمك أو بياناتك مع العلم عند رجوعك للتسجيل من جديد في تيليقرام Telegram ستجد ان كل المحادثات السرية التي انشأتها قبل الحذف قد تم حذفها نهائيا ولن تتمكن من استرجاع اي محادثة سابقة.

الخطوات كالاتي:

1. ندخل على الموقع الخاص بالتليجرام لحذف الحسابات من خلال الضغط هنا.

2. قم بإدخال رقمك الذي اشتركت به في تيليجرام والمرتبط به حسابك حاليا واضغط على Next كما في الصورة التالية:

3. ستصلك رسالة على تطبيق تيليقرام في هاتفك أو في جهاز الماك الخاص بك تحتوي على كلمة مرور قم بنسخها كما في الصورة:

4. قم بالرجوع الى متصفحك والصق كلمة المرور التي وصلتك في الفراغ المخصص Password واضغط Sign In:

5. ستظهر صفحة تأكيد حذف الحساب مكتوب فيها رقمك اكتب كما هو موجود في الصورة في المستطيل السفلي I’ll be back واضغط على Done.

6. ستظهر صفحة التأكيد على الحذف اضغط على Yes, delete my account كما في الصورة:


بعد القيام بـ حذف حساب تيليجرام حسابك سيكون بإمكانك ان تسجل بنفس الرقم مرة اخرى ولكن ان كنت قد أنشأت اسم مستخدم خاص مثل t.me/magiciantv فسيتم حذفه وسيكون متاحا للآخرين.

ستفقد كل المحادثات السرية التي قمت بإنشائها أثناء استخدامك لهذا التطبيق، وستخسر القنوات التي قمت بإنشائها وكذلك سوف تفقد كافة البيانات داخل حسابك وهذه هي طريقة حذف التلغرام نهائياً اتمنى انكم استفدتم منها.

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -