أخر الاخبار

الطريقة الوحيدة للتواصل مع من قام بحظرك على التليجرام

 


الطريقة الوحيدة للتواصل مع من قام بحظرك على التليجرام

الكثير منا يستخدم منصة تليجرام كمنصة رسمية واساسية للتواصل مع الاخرين او لقضاء عملهم داخل المنصة ولكن ربما يتفاجئ البعض من ان الطرف الاخر او الشخص الذي تواصل معه قد قام بحظره على التليجرام ولايستطيع التوصل معه داخل المنصة على الاطلاق وهذا السبب يدفع البعض الى البحث عن طرق مختلفة للتواصل مع من قام بحظره على التليجرام بغض النظر عن السبب وراء ذلك, اما اليوم فسوف نشرح لكم الطريقة الوحيدة المتاحة والمتوفرة من اجل الغاء الحظر عن حسابك من قبل الشخص الذي قام بحظرك واليك التفاصيل..

التفاصيل

توجد عدة طرق للتواصل مع من قام بحظرك بصورة غير مباشرة ومن هذه الطرق هي:

  • الاضافات. بشرط ان يكون حساب الشخص الذي قام بحظرك مفتوحة به الاضافة داخل القنوات والمجموعات, اذا كانت الاضافة مقفولة فهذه الطريقة لن تعمل عندك, اما اذا كانت الاضافة مفتوحة من الممكن نجاح هذه الطريقة عندك. والطريقة هي:- التواصل مع احد اصدقائك واطلب منه ان يقوم بانشاء مجموعة جديدة سواء عامة كانت ام خاصة ومن ثم يقوم باضافة حسابك على التليجرام داخل المجموعة وبعدها يقوم باضافة حساب الطرف الاخر الذي قام بحظرك, وبهذه الطريقة تستطيع التحدث مع من قام بحظرك داخل المجموعة بكل بساطة, وتعد هذه الطريقة واحدة من الطرق الغير مباشرة للتواصل مع الاشخاص الذين قاموا بحظرك ولم يقوموا بقفل الاضافات لديهم.
  • الارقام الوهمية والحسابات الجديدة. لاتنسى ان طريقة الحصول على الارقام الوهمية سهلة جداً فيمكنك الحصول على اي رقم وهمي تريده ومن اي دولة كانت ومن ثم تستطيع استخدامه في تفعيل حساب جديد على منصة التليجرام مما يسمح لك بالتواصل مع الشخص المطلوب من الحساب الجديد. للدخول الى شرح ماهي الارقام الوهمية وطرق الحصول عليها, اضغط هنا.

ماهو الحل للتواصل مع من قام بحظرك على التليجرام ؟

ان كنت تبحث عن حل لهذه المشكلة فالحل الوحيد هو قيامك بحذف حسابك على منصة التليجرام ومن ثم انشاء حساب جديد داخل التليجرام ومحاولة البحث عن الشخص الذي قام بحظرك دخل المنصة, سوف تلاحظ بعد الدخول الى الحساب المطلوب انك تستطيع التواصل معه على الرغم من انهُ قد قام بحظرك قبل لحظات او قبل عدة ايام.

كيف استطيع حذف حسابي على التليجرام ؟

ان طريقة حذف الحساب على التليجرام سهلة جداً ولاتحتاج اي مجهود او تفكير في كيفية حذف الحساب, يمكنك مشاهدة المقال التالي لمعرفة طريقة حذف حساب التليجرام بشكل رسمي, اضغط هنا للدخول للمقال.

ماهي نصيحتك حول هذا الموضوع ؟

عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان لكل شيء عواقب, وان طريقة حذف حسابك على التليجرام له عواقب ايضاً فأذا قمت بحذف حسابك عدة مرات وانشأت حساب جديد بنفس الرقم من الممكن ان تقوم شركة تليجرام بحظرك من انشاء حساب جديد على الرقم الخاص بحسابك على التليجرام. لذلك يجب الحذر في هذا الموضوع قليلاً, واذا فعلاً قد تم حظر حسابك على التليجرام سابقاً تستطيع مشاهدة المقال التالي الذي يحتوي على حلول لجميع مشاكل تسجيل الدخول في التليجرام من خلال الضغط هنا.


الى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم نتمنى ان تكون قد استفدت من هذا المقال, ولاتنسى طرح اي استفسار في التعليقات ادناه.

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -