أخر الاخبار

ماهو سبب زيادة المشاهدات في القنوات الخاصة بالتليجرام

 


ماهو سبب زيادة المشاهدات في القنوات الخاصة بالتليجرام

الكثير منا يملك قنوات خاصة على منصة تليجرام يقوم بخزن وحفظ الملفات الخاصة به داخل هذه القنوات الخاصة من صور وفيديوهات والملفات الاخرى بمختلف الصيغ والاحجام, كما ان البعض الاخر يستخدم هذه القنوات في حفظ المعلومات او الصور الشخصية الخاصة به وخصوصاً الفتياة اللواتي يستعملن منصة تليجرام في التواصل مع الاصدقاء او العمل, ولكن يتفاجئ الكثيرين ان هذه القنوات الخاصة بمرور الوقت سوف تكون فيها مشاهدات على الرسائل والمشاركات الموجودة داخلها مما يسبب الخوف والقلق لصاحب القناة لانه سوف يضن ان هناك شخص ما قد استطاع الدخول للقناة على التليجرام ومشاهدة المحتوى داخلها ولكن حقيقة الامر ليس كما يضنون, وهذا ماسوف نقوم بشرحه لكم داخل المقال هذا على شكل سؤال وجواب,  تابع معنا..

ماذا تعني ايقونة العين في التليجرام ؟

يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان لكل منشور او مشاركة على منصة تليجرام لها عداد عرض, يقوم هذا العداد بعرض عدد الاشخاص الذين استطاعوا رؤية الرسالة الخاصة بك ولكي تعرف الى اي مدى انتشرت هذه الرسالة. كذلك سيتم احتساب مشاهدات جديدة للرسالة الخاصة بك عند قيام شخص ما بنقل واعادة توجيه رسالتك الى مجموعة اشخاص اخرين حيث سوف يقوم تليجرام بتسجيل مشاهدات هؤلاء الاشخاص في عداد العرض الخاص بعدد المشاهدات بالمنشور نفسه.

انا املك قناة خاصة اضع داخلها معلوماتي هل هذا امن ؟

نحن شخصياً لاننصح بوضع التفاصيل والمعلومات الحساسة والخاصة بك داخل القنوات ولكن هذا لايعني ان القنوات الخاصة غير امنة على الاطلاق, وانما توجد بعض النقاط الفارقة بين القنوات الخاصة وبين الرسائل المحفوظة المخصصة لحفظ الملفات والبيانات وكافة التفاصيل على التليجرام, حيث ان القنوات الخاصة عند حذف الحساب سوف تبقى بدون ان يتم حذفها وان اي مشاركة للرابط الخاص بالقناة يستطيع اي شخص الدخول اليها ومشاهدة المحتوى حتى لو كان حساب المالك قد تم حذفه, على العكس من الرسائل المحفوظة كونها عند حذف الحساب سيتم حذف كافة التفاصيل معه بدون اي اثر داخلها.

هل من الممكن وضع كافة المعلومات في القنوات الخاصة بدل الرسائل المحفوظة ؟

نعم ممكن وضع كافة التفاصيل والمعلومات التي تريدها داخل القنوات الخاصة في التليجرام فأنا شخصياً املك 5 قنوات خاصة بالمعلومات والتفاصيل الخاصة بي, ولكن يجب الحذر من وضع اي تفاصيل حساسة تعرضك للخطر مستقبلاً ويجب الاخذ بعين الاعتبار ان القنوات الخاصة من الممكن الدخول لها عند مشاركة الرابط الخاص بها او عمل اعادة توجيه لاحد المشاركات داخلها لأي شخص اخر.

القناة خاصة بي فقط وانا ارى ان عدد المشاهدات ازداد, ماذا يعني هذا؟

لايوجد اي داعي للقلق عزيزي القارئ حول هذا الموضوع كون تليجرام نفسها وضحت في مقال سابق لها وقالت ان هذه الارقام تقريبية وان تليجرام لاتريد الاحتفاظ بسجل لكل ما شاهدته وان بعد فترة قصيرة (4 ايام تقريباً) سوف تنسى تليجرام انك شاهدت المشاركات والمنشورات وسوف تحسبك مرة اخرى ولهذا قد ربما تشاهد ان عدد المشاركات ازداد في القناة الخاصة بك فقط على التليجرام.

واختصاراً للكلام اعلاه, ان عدد المشاهدات الظاهر في المنشورات داخل القناة الخاصة هي مشاهداتك انت للمنشور نفسه ولكن بوقت اخر.


جواب تليجرام عندما تم طرح السؤال عليها
للدخول الى السؤال والجواب في الصورة (اضغط هنا)


لمن لا يعرف ماهو تليجرام

تليجرام هو برنامج مراسلة يهتم بالسرعة و الخصوصية، فائق السرعة، بسيط و مجاني. يمكنك استخدام تيليجرام على جميع أجهزتك في نفس الوقت — وستتزامن رسائلك بسلاسة عبر عدد غير محدود من الأجهزة بما فيها أجهزة الجوال، الأجهزة اللوحية أو الحواسيب. يملك تيليجرام أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وهو أحد التطبيقات الـ 10 الأكثر تحميلًا في العالم.

يمكنك عبر تيليجرام إرسال الرسائل، الصور، المقاطع المرئية، والملفات بجميع أنواعها (doc، zip، mp3، الخ) مع إمكانية إنشاء مجموعات يمكن أن تضم حتى 200,000 عضو أو القنوات التي تستطيع عبرها نشر المحتوى إلى جمهورٍ غير محدود. بإمكانك أيضًا مراسلة جهات اتصالك وإيجاد الأشخاص عبر أسماء مستخدميهم. يعتبر تليجرام برنامج يدمج رسائل SMS القصيرة والبريد الإلكتروني — ويفي بجميع متطلبات المراسلات الشخصية والتجارية. بالإضافة إلى كل ذلك، ندعم المكالمات الصوتية والمرئية المشفرة من البداية للنهاية، والمحادثات الصوتية في المجموعات القادرة على استيعاب بضعة آلاف من المشاركين.

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب


الروابط المستخدمة

رابط الدخول الى المقال الخاص بالتليجرام المقصود بالشرح اعلاه (اضغط هنا).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -