أخر الاخبار

شراء معرفات ثلاثية ورباعية مميزة من شركة تليجرام

 شراء معرفات ثلاثية ورباعية مميزة من شركة تليجرام


ماهو موضوع المعرفات المميزة وكيف يمكن شرائها من تليجرام ؟

قام دوروف وهو الشخص المطور لتطبيق ومنصة تليجرام بنشر منشور داخل قناته على التليجرام والتي تحمل اسم Durov's Channel وهذه المشاركة تتحدث عن موضوع المعرفات المميزة والتي تريد شركة تليجرام بيعها للمستخدمين المميزين الذين سبق واشتركوا في تليجرام بريميوم.

المشاركة التي نشرها دوروف في قناته على التليجرام

عندما اعلن دوروف عن هذا الموضوع في مشاركته وقال ان هذا سيكون متاحاً في التحديث القادم كانت ردود الفعل من المتابعين عنده غير مؤيدة لفكرته هذه حيث وصل عدد الغير معجبين (👎) في التفاعلات الخاصة بالمشاركات داخل القناة حيث وصل الى اكثر من 11 الف شخص, مما دفع دوروف الى ايقاف التفاعلات داخل قناته الرسمية على منصة تليجرام.

ماذا قال دوروف في هذه المشاركة بالضبط ؟

تحدث دوروف عن التداول البيع والشراء بالمعرفات المميزة على التليجرام واليكم ترجمة المشاركة الخاصة به على التليجرام بالحرف الواحد:

(( أنا معجب حقًا بنجاح المزاد الذي أجرته TON مؤخرًا لأسماء المجال / المحفظة الخاصة بهم. تم بيع Wallet.ton مقابل 215،250 Toncoin (حوالي 260000 دولار أمريكي) بينما تم بيع موقع casino.ton مقابل 244000 دولار أمريكي تقريبًا.

إذا تمكنت TON  من تحقيق هذه النتائج ، فتخيل مدى نجاح Telegram مع 700 مليون مستخدم إذا وضعنا روابط @ أسماء مستخدمين ومجموعات وقناة محجوزة للمزاد. بالإضافة إلى الملايين من عناوين t.me الجذابة مثل storm أوroyal ، يمكن إتاحة جميع أسماء المستخدمين المكونة من أربعة أحرف للبيع على سبيل المثال (bank ،club ،game ،gift ، إلخ).

سيؤدي ذلك إلى إنشاء منصة جديدة حيث يمكن لحاملي اسم المستخدم نقلهم إلى الأطراف المهتمة في الصفقات المحمية - مع تأمين الملكية على blockchain عبر عقود ذكية تشبه NFT. يمكن أن تصبح العناصر الأخرى لنظام Telegram البيئي ، بما في ذلك القنوات أو الملصقات أو الرموز التعبيرية ، جزءًا من هذا السوق لاحقًا.

عندما يتعلق الأمر بقابلية التوسع والسرعة ، فمن المحتمل أن تمتلك TON أفضل تقنية لاستضافة مثل هذه المبيعات اللامركزية. يمكن لفريقنا كتابة عقود ذكية واقية من الرصاص لـ TON (نظرًا لأننا اخترعنا لغة العقد الذكية) ، لذلك نحن نميل إلى تجربة TON باعتباره blockchain الأساسي لسوقنا المستقبلي.

دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا إضافة القليل من Web 3.0 إلى Telegram في الأسابيع المقبلة. ))

صورة حصرية للتحديث القادم حيث يوضح بيع المعرفات المميزة داخل التليجرام

كما يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان عملية شراء المعرفات المميزة متاحة فقط للاعضاء الذين سبق واشتركوا في التليجرام المميز (بريميوم) وهي غير متاحة للاعضاء الذين لم يشتركوا بالتليجرام المميز بعد وهذا هو السبب الذي دفع الناس في تليجرام الى رفض هذه الفكرة عندما طرحها دوروف في قناته, تستطيع شراء هذه المعرفات باستخدام TON telegram money.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



هنا نكون قد وصلــنــا الى نهـــاية هذا المقال

لاتنسى مشاركتنا رأيك في التعليقات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -