أخر الاخبار

نشر المقاطع الصوتية بشكل بصمة على التليجرام بكل بساطة

 


تحويل المقاطع الصوتية الى بصمة على التليجرام بكل بساطة

الكثير منا على منصة تليجرام لديهم قنوات تقوم بنشر المقاطع الصوتية ولكن البعض منا قد شاهد ان هناك قنوات داخل المنصة تقوم بنشر المقاطع الصوتية على شكل بصمة في التليجرام ولذلك اصبح الكثير منا يتسائل كيف يتم نشر المقاطع الصوتية على شكل بصمات داخل القناة ؟ لذلك قمنا بعمل هذا المقال لكي نوضح الطريقة التي يستخدمها البعض من الاشخاص الذين ينشرون الصوتيات على شكل بصمات تم تسجيلها بالتليجرام نفسه.

التفاصيل

يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان هناك عدة طرق ممكن من خلالها تحويل المقاطع الصوتية الى بصمات على التليجرام ومن هذه الطرق المستخدمة من قبل البعض من الاشخاص وهي:

  • استخدام نسخة تليجرام قديمة تقوم بتحويل المقاطع الصوتية الى بصمات على التليجرام تستطيع بعدها تحويل هذه البصمات الى قناتك او اي مكان اخر انت تريده داخل التليجرام.
  • اما الطريقة الاخرى والاكثر انتشاراً في وقتنا هذا وهي استخدام البوتات.

لقد قمنا سابقاً بشرح الطريقة القديمة المستخدمة فيها نسخة تليجرام قديمة تقوم بتحويل المقاطع الصوتية الى بصمات بشكل تلقائي على التليجرام, لمشاهدة الشرح القديم كامل على اليوتيوب


اما بالوقت الحالي فـيمكن للجميع استخدام البوتات في تحويل كافة الصيغ فمثلاً تستطيع تحويل الصور الى ملصقات والفيديوهات الى صور متحركة والمقاطع الصوتية الى بصمات ويمكن العكس ايضاً في كل ما تم ذكره لكم قبل قليل.

اين استطيع ايجاد البوتات وماهي البوتات المطلوبة ؟

في هذا الوقت لايوجد تطبيق او متجر او حتى قناة تقوم بنشر البوتات التابعة الى شركة تليجرام او الى المستخدمين لديهم فلذلك لاتوجد منصة معينة لنشر البوتات الخاصة بالتليجرام مما دفع الكثير من الاشخاص الى انشاء تطبيقات ومواقع على الانترنت تقوم بنشر البوتات الموجودة على التليجرام, وايضاً قمنا نحن بصناعة تطبيق سابقاً يحمل اسم دليل التليجرام, حيث يحتوي التطبيق على اكثر من 250 قناة وبوت داخل التطبيق كما يمكنك ايجاد الكثير من هذه البوتات المستخدمة في شرحنا لهذا اليوم داخل التطبيق. للدخول الى المقال الخاص بالتطبيق اضغط هنا.

ماهي البوتات التي استخدمتها في الشرح على اليوتيوب ؟

انا شخصياً استخدمت بوتات كثيرة على التليجرام خاصة بتحويل الصيغ ولايوجد بوت محدد استخدمه على التليجرام فكما اخبرتكم جميع البوتات تم وضعها في تطبيق دليل التليجرام, كما يمكنكم الوصول الى المزيد من البوتات من خلال علامة البحث داخل التليجرام نفسه بمجرد كتابة ماتريدون سوف يقوم تليجرام بتصفية النتائج واظهارها لكم مباشرة بدون مشاكل. اما البوت الذي استخدمته في الشرح فـيمكنك الدخول اليه من خلال الرابط التالي:

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -