أخر الاخبار

تحميل البرامج والالعاب من الانترنت باستخدام التليجرام

 


تحميل البرامج والالعاب من الانترنت باستخدام التليجرام

من منا لايرغب بتحميل تطبيقات جديدة او العاب داخل جهاز الموبايل الخاص به ولكن ربما بسبب ضعف الانترنت او عدم اراده الشخص من الخروج من تطبيق تليجرام بسبب تواصله مع من يحب او مع الاصدقاء. لذلك نحن نريد ان نقول لكم اليوم اصبح بامكانكم تحميل التطبيقات والالعاب على شكل ملفات APK مباشرة سهلة التحميل باستخدام بوت مميز على التليجرام مشابه للبوت الذي قمنا بشرحه لكم سابقا. لذلك الان تستطيع تحميل التطبيقات والالعاب مباشرة بدون الحاجة للخروج والذهاب الى سوق play لتحميلها.

التفاصيل

بسم الله والصلاه على حبيب الله محمد واله وصحبه المنتجبين

عزيزي القارئ السبب الوحيد الذي جعلك تأتي الى هذا المقال هو بسبب حاجتك الى البوت المميز المستخدم في هذا المقال والذي يوفر امكانية تحميل التطبيقات والالعاب من على متجر سوق play، حيث يقوم البوت بعد كتابة اسم التطبيق او اللعبة المطلوب تحميلها يقوم البوت بالبحث عنها وتحميلها لك وبعدها ارسالها لك مباشرة على شكل ملف apk لكي تستطيع تحميل التطبيق او اللعبة وتثبيتها مره اخرى من داخل تليجرام بدون الحاجة للخروج من التطبيق.

لقد قمنا سابقا بتقديم شرح عن بوت مشابه بالعمل لهذا البوت الخاص بشرحنا لهذا اليوم وطبعا لكل بوت مميزاته ولكن الوظيفة الخاصة بالبوتات واحدة وهي تحميل التطبيقات والالعاب على شكل ملفات apk تستطيع التحكم بها داخل التليجرام، حيث تستطيع ارسال الملفات الجاهز التي قام البوت بتحميلها لك وارسالها لبوتات اخرى على سبيل المثال لتقوم بتغيير اسم الملف و صورة الملف كذلك اذا احببت ان تشارك التطبيق او اللعبة مع اصدقائك واردت ان يظهر بها حقوقك تستطيع استخدام البوتات مباشرة وكل هذا العمل من داخل تليجرام ولن تخرج منه ابداً.

شاهد ايضاً: أفضل بوتات تحميل التطبيقات والملفات في داخل تيليجرام

اسم البوت المستخدم بالمقال هو. APK Store

طريقة استعمال البوت

ان طريقة استعمال البوت سهلة جداً وغير معقده على الاطلاق حيث تستطيع التحكم بالبوت وطلب منه اي تطبيق او لعبة انت تريدها وذلك من خلال كتابة اسم التطبيق او اللعبة وبعدها تقوم بكتابة كلمة (apk) لكي يقوم البوت بالبحث عن ملف التطبيق او اللعبة ويقوم برفعها لك داخل البوت لكي تستطيع تحميلها ومشاركتها مع الاصدقاء بكل بساطة

وكما موضح بالصورة التالية.


مميزات البوت

ان للبوت APK Store المستخدم بالشرح مميزات كثيرة وسوف نلخص البعض منها لكم ادناه:
  • من الممكن اضافة البوت داخل القناة او المجموعة لكي يعمل بنفس الكفائة داخله.
  • يعمل البوت داخل القنوات والمجموعات بنفس طريقة عمله داخل الخاص بالبوت نفسه وذلك من خلال ارسال اسم التطبيق مع كلمة apk.
  • البوت سهل الاستخدام وسريع في التصفح ورفع الملفات.
  • البوت باللغة العربية لذلك من الممكن استخدمه من قبل الاشخاص الذين لايتكلمون غير اللغة العربية.

* للمزيد من البوتات لاتنسى تحميل تطبيق دليل التليجرام لعرض وتصفح كافة البوتات والقنوات المميزة الموجودة داخل التليجرام وذلك من خلال (الضغط هنا).

الشرح كامل على منصة يوتيوب

روابط الدخول للبوت

للدخول للبوت المستخدم




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -