أخر الاخبار

طريقة تفعيل وتشغيل التليجرام بدون انترنت مجانا بطريقة جديدة

 

طريقة استخدام التليجرام بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت

الكثير والكثير من الاشخاص يستخدمون الانترنت وبالتحديد تطبيق التليجرام, فلقد اصبح عدد مستخدمين التطبيق اكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهرياً والعدد في زيادة مستمرة وفضل هذه الزيادة يرجع الى امان وسرعة التليجرام وحمايته لخصوصية المستخدم داخله حيث يوفر امكانيات تشفير المحادثات بشكل رهيب, ولكن بالفترة الاخيرة وبسبب الحاجة الملحة للمستخدم من استخدام الانترنت الا ان هناك البعض منهم لايملك الانترنت بشكل مستمر من اجل تشغيل التليجرام وخصوصاً فئة الطلاب ممن يستخدمون التليجرام كـ منصة لارسال واستقبال المعلومات و الواجبات الدراسية بسبب الامكانيات والميزات التي يقدمها التطبيق مقارنة بالتطبيقات والمنصات الاخرى مثل فيس بوك و واتساب وغيرها

التفاصيل

من منا لايريد استخدام تطبيق التليجرام سواء كنا نستخدمه من اجل نشر محتوانا على القنوات والمجموعات داخله او نستخدمه للدراسة والعمل او حتى للتواصل السريع والامن مع من نحب من الاهل والاصدقاء فـ تطبيق التليجرام اصبح احد التطبيقات المهمة التي يستخدمها المستخدم يومياً. ولكن كما نعلم ان التليجرام يجب ان يتوفر به الانترنت داخله من اجل العمل والتواصل مع الاخرين واليوم سوف نشرح لكم طريقة الاتصال واستخدام التليجرام بشكل مجاني بدون الحاجة الى شبكة الانترنت وايفاي WiFi.

طريقة عمل التليجرام المجاني ؟

ببساطة كما اخبرتكم تستطيعون استخدام التليجرام بدون الحاجة الى الانترنت وتحويل التليجرام الى التليجرام المجاني ويكون استخدامه مشابه تماماً لاستخدام فيسبوك ماسنجر المجاني, الا ان التليجرام تستطيع ارسال الصور والفيديوهات ومقاطع الصوت بدون الحاجة الى الانترنت كل ذلك ممكن من خلال البروكسيات.


ماهي البروكسيات وماهي طريقة عملها ؟

لقد قمنا سابقاً بالتحدث بالتفصيل الممل عن البروكسيات وعن التفاصيل المتعلقة بها وكذلك عن كيفية الاتصال بها وهل هي خطرة على حسابك بالتليجرام ام لا, جميع هذه التفاصيل موجودة داخل هذا المقال (اضغط هنا).

كيف يمكنني استخدام التليجرام بدون انترنت ؟

لكي تستطيع استخدام التليجرام بدون الاتصال بشبكة الانترنت WIFI يجب عليك:
  • اغلاق شبكة الويفاي wifi وتشغيل بيانات الهاتف المحمول.
  • الدخول على نسخة تليجرام تدعم تشغيل البروكسيات داخلها.
  • الدخول الى البروكسيات التي تم وضع روابطها في نهاية هذا المقال.
  • الضغط على الاتصال وتفعيل البروكسي داخل حسابك بالتليجرام.

نصيحتي لكم لاستمرار استخدام الانترنت المجاني ..

  1. عند الاتصال بالبروكسي ننصحكم بايقاف تنزيل الوسائط التلقائي لبيانات الهاتف المحمول وذلك من خلال الاعدادات ثم البيانات والتخزين.
  2. عدم تحميل وارسال الملفات الكبيرة باستخدام الانترنت المجاني لضمان استمرارية استخدام الانترنت المجاني.
  3. استخدام الانترنت المجاني هذا بالطوارئ فقط.

الشرح كامل على اليوتيوب



روابط البروكسيات والنسخة المستخدمة

البروكسي داخل قناتنا بالتليجرام

لتحميل نسخة التليجرام بلس المستخدمة بالشرح. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -