أخر الاخبار

تحميل نسخة يمن كرام المعدلة بروابط مباشرة

 

تحميل نسخة يمن كرام المعدلة بروابط مباشرة

نسخ تليجرام المعدلة وهي مجموعة من التطبيقات المتوفرة على الانترنت والتي تسمح للمستخدمين والمشتركين استخدام التليجرام داخلها وبالتالي تقدم لهم وتعطيهم الكثير من المميزات الرهيبة داخل حسابات التليجرام الخاصة بهم داخل المنصة, اما اليوم سوف نتكلم عن واحدة من اجمل واقوى هذه النسخ المعدلة الخاصة بالتليجرام وهي نسخة يمن كرام المعدلة كلياً من تليجرام.

التفاصيل

نسخة يمن كرام والتي تعد واحدة من اكثر نسخ التليجرام انتشاراً بسبب الميزات التي تحتويها وبسبب سهولة وسرعه التصفح داخلها، على الرغم من ان النسخة هذه تحمل اصدار v6.0.1 القديم الا انها شغالة وفعاله بنسبة 100% والسبب وراء عدم نشر تحديث هذه النسخة هو ان المطور الخاص بالنسخة لم يقم بتحديث التطبيق الخاص به ولحد هذه اللحظة لم يتم نشر اي تفاصيل عن التحديث الجديد للتطبيق. ولقد قام واحد من الناس بتعديل اعدادات النسخة واضافة بعض الحقوق داخلها بالاضافة الى انهُ قام بازالة الاعلانات المتوفرة داخل النسخة والتي تستطيع ايقافها من خلال الاعدادات الخاصة بتطبيق يمن كرام الموجودة في القائمة الجنابية داخل النسخة المعدلة.


الواجهة الرئيسية لنسخة يمن كرام المعدلة

على الرغم من انتشار النسخ المعدلة لتطبيق التليجرام الا ان نسخة يمن كرام تعد واحدة من اجمل وافضل نسخ التليجرام المعدلة والتي تم نشرها سابقا داخل المواقع على الانترنت لما لها من مميزات داخلها غير متوفرة في النسخ الاخرى، وبطبيعة الحال فأن لكل نسخة تليجرام معدلة ميزات واضافات تختلف عن الاخرى ونحن سابقا قد قمنا بنشر وشرح الكثير والكثير من نسخ التليجرام المعدلة والتي تجدها في موقعنا الالكتروني.

تمتلك نسخة يمن كرام المعدلة قائمة جانبية مميزة تحتوي على العديد من الاوامر التي يمكنك استخدامها, ومن ضمن هذه الاوامر التي يمكنك استخدامها هي:

  • يوجد امر بأسم ( البحث عن معرف ) حيث تستطيع من خلال هذه الامر البحث عن معرف (اسم المستخدم) معين انت تريده, فبدل ان تقوم بتغيير المعرف (اسم المستخدم) الخاص بك وتبحث عن معرف مميز وهذا يعرض معرفك للسرقة تستطيع الاحتفاظ بالمعرف القديم الخاص بك والبحث عن معرف اخر مميز تستطيع استخدامه بدل المعرف القديم.
  • وكذلك يوجد امر اخر بأسم زيادة السرعة, حيث يقوم هذه الامر بتحويلك الى ذاكرة التخزين المؤقت داخل التليجرام بسرعة, مما يمكنك من حذف الذاكرة المؤقتة وتفريغ مساحة اكبر داخل الجهاز الخاص بك وكذلك من اجل زيادة سرعة تصفح التليجرام لديك.
  • امر النمط, حيث يمكنك من تغيير الثيم والالوان الخاصة بالنسخة بكل بساطة وكذلك تستطيع تغيير حجم الخط وصورة الخلفية الخاصة بالمحادثات على التليجرام.
  • مدير التنزيلات, اضافت تليجرام مؤخراً في الاصدار الحديث لتطبيقها الرسمي مدير التنزيلات الا ان النسخ المعدلة تحتوي على مدير للتنزيلات من مدة طويلة, وان فائدة مدير التنزيلات هي عرض الملفات التي تقوم بتحميلها انت بالوقت الحالي من داخل النسخة بالتليجرام, فربما انت لديك 10 قنوات تقوم بالتحميل مقاطع فيديو منها فـبدل ان تدخل الى القنوات لتشاهد التحميل ان اكتمل او لا, تستطيع ببساطة الانتقال الى مدير التنزيلات وعرض هذه المقاطع داخله لترى الى اين وصل التحميل الخاص بها.
  • الكثير من الاوامر الاخرى التي لن نذكرها لكم داخل المقال وانما سوف نترككم تشاهدوها بأنفسكم من داخل النسخة.

القائمة الجانبية لنسخة يمن كرام المعدلة


وكذلك يوجد امر يقوم بتحويلك الى القائمة الاخرى الخاصة باعدادات النسخة والتي تستطيع من خلالها عرض الرسائل المحذوفه (تمنع الاخرين من حذف الرسائل) وكذلك تستطيع عرض الرسائل المعدلة قبل وبعد التعديل, وايضاً يمكنك ايقاف الاعلانات التي تظهر داخل النسخة من الحين والاخر (اعلانات داخل القنوات واعلانات اشتراكات بقنوات معينة داخل التليجرام).


اعدادات نسخة يمن كرام

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



روابط التحميل الخاصة بالنسخة

الرابط الاول من موقع File4net
الرابط الثاني من موقع ميديافاير
الرابط الثالث من موقع اختصار الروابط
الرابط الرابع من داخل قناتنا على التليجرام


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -