أخر الاخبار

كيفية عمل نسختين من اي تطبيق بدون برامج

 

كيفية عمل نسختين من اي تطبيق بدون برامج

الكثير يبحث عن كيفية عمل نسختين من اي تطبيق بدون برامج, ويرغب البعض مثلاً من امتلاك تطبيقين من واتساب او تليجرام الرسمي على جهاز واحد. إذ تضيف كوكل بعض القيود على نظامها التشغيلي تمنع المستخدمين فيه من تثبيت نفس التطبيق أكثر من مرة, لهذا نوضح لكم من خلال هذه المقالة كيفية عمل نسختين من اي تطبيق موجود في جهازك بدون برامج وبخطوات بسيطة وسهلة جداً.

التفاصيل

لا تدعم معظم الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من كوكل تثبيت أكثر من نسخة للتطبيق الواحد على نفس الجهاز، ولكن يرغب مالكو أجهزة اندرويد في معرفة كيفية عمل نسختين من اي تطبيق موجود في الجهاز بدون برامج لفتح أكثر من حساب على وسائل التواصل الاجتماعي في نفس الوقت.
ومما لا يعلمه كثيرون من مستخدمي الاجهزة ذات نظام أندرويد, أن بعض العلامات التجارية المصنعة للهواتف الذكية توفر ضمن إعدادات هواتفها ميزة مفيدة تسمى التطبيقات المزدوجة تمكن مستخدميها من إنشاء تطبيقين في نفس الوقت على جهاز واحد مثل هواتف شاومي وغيرها من الاجهزة, ولمعرفة كيفية عمل نسختين من اي تطبيق موجود داخل جهازك بدون برامج اقرأ المقال هذا بعناية.

توجد تطبيقات كثيرة على الانترنت تستخدم من اجل عمل نسختين من اي تطبيق تريده ومن اشهر هذه التطبيقات هو تطبيق Parallel Space
ولكن شرحنا لهذا اليوم مختص عن طريقة عمل نسخ للتطبيقات داخل الجهاز بدون برامج واليك التفاصيل:

تقدم بعض أجهزة أندرويد دعماً لنسخ التطبيقات ضمن المزايا الرئيسية لواجهة المستخدم الخاصة بها, مما يتيح لك تشغيل نسخ متعددة من نفس التطبيق دون الحاجة إلى تثبيت أي أداة خارجية مثلاً تستطيع عمل نسختين من تطبيق واتساب او تليجرام الرسمي داخل جهاز الهاتف الخاص بك, وتتوفر هذه الميزة في هواتف سامسونك وشاومي وأوبو ووان بلس وغيرها, إليك كيفية الوصول إليها وفقا لماركة ونوع كل جهاز:

- هواتف شاومي:
اذهب إلي تطبيق الإعدادات> ثم اضغط على خيار التطبيقات> ثم اضغط على خيار  تطبيقات مزدوجة Dual Apps> ثم قم بتمكين الزر بجوار التطبيق الذي ترغب في نسخه.

- هواتف سامسونك:
اذهب إلي تطبيق الإعدادات> ثم اضغط على خيارات متقدمة> ثم تطبيقات مزدوجة> قم باختيار التطبيق الذي ترغب في إنشاء نسخة أخرى منه.

- هواتف أوبو:
اذهب إلي الإعدادات> ثم اضغط على خيار App clone> حدد التطبيقات التي تريد نسخها.

- هواتف هواوي:
اذهب إلي الإعدادات> ثم اضغط على App Twin> من قائمة التطبيقات التي اختر التطبيق الذي تريد نسخه.


كيفية نسخ التطبيقات مرتين باستخدام البرامج:

في الوقت الحالي, توجد الكثير من تطبيقات الاستنساخ الخاصة بالبرامج على موقع جوجل بلي Google Play, ومع ذلك، فليست جميعها آمنة، لذلك سنقدم لك أفضل تطبيقات الاستنساخ الموجودة على متجر جوجل وكيفية استخدامه لتثبيت نفس التطبيق مرتين على جهازك. ومن افضل تطبيقات نسخ البرامج الامنة والاكثير شيوعاً واستخداماً هو تطبيق Parallel Space. واليك التفاصيل:

  1. قم بتثبيت تطبيق Parallel Space على هاتفك الاندرويد, وذلك من خلال الضغط هنا
  2. بمجرد إنهاء عملية التحميل، افتح تطبيق Parallel Space واضغط على التطبيقات والالعاب التي تريد عمل نسخة ثانية منها.
  3. حدد إضافة إلى تطبيق Parallel Space.
  4. بمجرد أن تكون التطبيقات في Parallel Space، انقر فوق التطبيق الذي تريد استخدامه.
  5. اتبع الخطوات نفسها لإنشاء حساب جديد داخل التطبيق المطلوب واستمتع باستخدام الإصدار الثاني من التطبيق.

طريقة نسخ التطبيقات في اجهزة اندرويد بدون برامج بالتفصيل:

تسمح خاصية التطبيقات المزدوجة للمستخدم باستخدام نستختين لتطبيقات الهاتف المحمول داخل نفس الهاتف الذكي أو جهاز الاندرويد, وباستخدام خاصية التطبيقات المزدوجة الموجودة في الجهاز يمكنك إنشاء تطبيقين على جهازك بهذه الخطوات:

  1. انتقل إلى الإعداد من شاشتك الرئيسية.
  2. قم بالتمرير لأسفل القائمة وانقر على خيار "التطبيقات apps".
  3. انقر فوق خيار "التطبيقات المزدوجة Dual apps".
  4. ستظهر قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على جهازك, قم بتمكين الزر بجوار التطبيق الذي تريد نسخه لعمل نسخة ثانية منه على جهازك المحمول.

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -