أخر الاخبار

تطبيق Telegram ID لأيجاد الحسابات باستخدام رقم الايدي id


تطبيق Telegram ID لأيجاد الحسابات باستخدام رقم الايدي id

اصبح من السهل ايجاد حسابات التليجرام الخاصة باصدقائك او حسابات اي شخص اخر كنت تتواصل معه سابقاً حتى لو قام بتغيير رقم الهاتف الخاص بحسابه وقام بتغيير معرف حسابه ايضاً (اسم المستخدم) وكذلك حتى لو قطع كل السبل من اجل ان لا تتواصل معه ومن اجل ان لاتجد حسابه مرة اخرى بكل بساطة اصبح بامكانك ايجاد حسابه باستخدام رقم الايدي id الخاص بالحساب التابع له وكل هذا سوف نتعرف عليه داخل المقال هذا.

التفاصيل

بسم الله والصلاه على حبيبنا محمد واله وصحبه اجمعين.
 بعد ذكر المقدمة لكم والتي نوضح بها الفائدة من هذا المقال نريد اخباركم الان اننا سوف نستخدم تطبيق بسيط جداً قمنا نحن سابقاً بصناعته ممكن استخدامه في البحث عن حسابات التليجرام بأستخدام رقم الايدي id فقط, وان هناك طرق اخرى كثيرة ممكن استخدامها للبحث عن الحسابات بالتليجرام باستخدام رقم الايدي فقط.


قبل البدء بالتفاصيل يجب عليك عزيزي القارئ معرفة الشرط اللازم توفره من اجل ايجاد الحسابات المطلوبة.
والشرط الوحيد هو انك لكي تستطيع ايجاد حساب معين باستخدام رقم الايدي id الخاص به يجب عليك استخدام حساب على التليجرام قد استطاع مشاهدة الحساب المطلوب وذلك لانهُ لو قمت باستخدام حساب جديد وبحثت عن الحساب المطلوب باستخدام رقم الايدي id فأن الحساب لايظهر لك والسبب في ذلك هو حماية تليجرام للحسابات من السبام الذي يحصل داخل التليجرام لذلك عليك اولاً التاكد والحرص على ان حسابك الذي سوف تستخدمه في البحث قد استطاع من مشاهدة الحساب المطلوب سابقاً ولو لمرة واحدة فقط وهذا هو الشرط الوحيد الذي يجب توفره لكي تستطيع البحث عن اي حساب بأستخدام رقم الايدي id.

ولكن قبل التعمق بالتفاصيل الخاصة بالتطبيق المقصود يجب عليك عزيزي القارئ ان تعرف ماهو رقم الايدي id وكيف يمكن الحصول عليه, لقد سبق وقمنا بنشر مقال على موقعنا الالكتروني نوضح فيه التفاصيل الكاملة عن رقم الايدي. للدخول للمقال اضغط هنا

التطبيق الذي سوف نشرحه لكم اليوم هو تطبيق Telegram ID

يعد التطبيق المذكور اعلاه واحد من افضل واسهل الطرق في البحث عن حسابات التليجرام باستخدام رقم الايدي id الخاص بها كونه تطبيق سهل الاستخدام ومجاني 100% وكذلك التطبيق موثوق وامن فهو من تطويرنا نحن قمنا بصناعته من اجل مساعدة الاخرين في البحث عن من يريدون بالتليجرام بكل بساطة.

ماهي المميزات المتوفرة داخل التطبيق ؟

لاتوجد مميزات كثيرة داخل التطبيق كون التطبيق بالاصدار الاول الخاص به ولم يتم تعديله بعد ولكننا نفكر في اضافة امكانية تبديل اللغة داخله من العربية للانكليزية والعكس ايضاً وكذلك من امكانية تفعيل الوضع الليلي داخل التطبيق كون الالوان حالياً غير مناسبة للبعض ممن يعانون من ألم في العينين والكثير الكثير من الميزات التي سيتم اضافتها داخل التطبيق مستقبلاً في الاصدارات القادمة للتطبيق.

هل التطبيق متوفر على منصة متجر بلي (سوق Play) ؟

التطبيق بتاريخ اليوم لهذا المقال لم يتم نشره على متجر بلي لكن سيتم رفعه مستقبلا هو والكثير من التطبيقات التي قمنا بعملها سابقاً داخل المتجر على سوق بلي الخاص بنظام اندرويد.

كيف يعمل التطبيق ؟

التطبيق بسيط صراحة ولايوجد اي تعقيد في استخدامه فكل ما عليك فعله هو:

  • تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته مثل اي تطبيق اخر.
  • تقوم بعدها بالدخول للتطبيق والانتقال الى صفحة البحث عن الحسابات باستخدام رقم الايدي id
  • ثم نقوم بتسجيل رقم الايدي id الخاص بالحساب المطلوب البحث عنه ونضغط على زر البحث الان.
  • نلاحظ ان التطبيق يقوم بتحويلنا الى الحساب المطلوب ويقوم بفتح محادثة جديدة مع الشخص المطلوب لكي تستطيع التواصل معه بكل بساطة, لكن كما اخبرتكم يجب ان يتحقق الشرط الاول الذي ذكرته لكم في بداية التفاصيل لكي يعمل التطبيق بالشكل الصحيح والمطلوب.

هل توجد طرق اخرى للبحث عن الحسابات على التليجرام باستخدام رقم الايدي ؟

نعم عزيزي توجد طرق كثيرة للبحث عن حسابات التليجرام باستخدام رقم الايدي ولقد تطرقنا للموضوع بمقال سابق داخل الموقع الخاص بنا. للدخول للمقال اضغط هنا.

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



روابط تحميل التطبيق

التحميل من موقع فايل4نت 

لتحميل التطبيق من ميديا فاير

التحميل من داخل قناتنا بالتليجرام

التحميل من موقع اختصار الروابط
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -