أخر الاخبار

طرق البحث عن حسابات التليجرام باستخدام رقم الايدي id

 


طرق البحث عن حسابات التليجرام باستخدام رقم الايدي id

الكثير منا يستخدم تطبيق التليجرام للتواصل مع الاخرين او من اجل العمل والدراسة وقد اضافت تليجرام ميزات كثيرة داخل التطبيق ومن ضمن هذه الميزات هي ميزة حذف الرسائل من الطرفين, فعند قيام شخص معين انت تتواصل مع من حذف سجل المحادثة من الطرفين فأنه يستطيع حذف المحادثة بالكامل من جهازك ايضاً وربما يقوم بعدها بتغيير رقم هاتفه والمعرف الخاص به وجميع المعلومات الخاصة بحسابه لكي لاتستطيع التعرف عليه خصوصا اذا قام بحذف المعرف الخاص به ولم يقم باضافة معرف جديد والمشكلة اذا قام بحظرك كيف تستطيع البحث عنه وهو قد قام بقفل جميع الطرق التي من الممكن ايجاد حسابه بها ؟ لكي تعرف كيف تستطيع ايجاد حسابه انصحك بمتابعة وقراءه المقال كامل

التفاصيل

اصبح بامكان الجميع الان ايجاد حساب اي شخص على التليجرام باستخدام رقم الايدي id الخاص بالحساب المطلوب ايجاده بشرط واحد فقط وهو ان تكون قد شاهدت هذا الحساب بالحساب الذي تريد البحث من خلاله.

ماهو رقم الايدي id ؟

يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان لكل حساب على التليجرام رقم id خاص به كما هو الحال في البطاقة التعريفية الشخصية لكل شخص, ليس الحسابات وحدها من تملك رقم id فـ البوتات والقنوات وحتى المجموعات العامة والخاصة لها ارقام id خاصة بها على التليجرام.

ماهي فائدة رقم الايدي id ؟

 توجد فوائد كثيرة ممكن الاستفادة منها بأستخدام رقم الـ id , على سبيل المثال:

ان كان هناك شخص لايملك أسم مستخدم او لاتملك رقم الهاتف الخاص به وتريد التبليغ عليه بأستخدام الايميل هنا لاتستطيع التبليغ لانك لاتملك اسم المستخدم وحتى لو تملك اسم المستخدم (المعرف) ربما يقوم بتغييره وكذلك رقم الهاتف، لكن تستطيع اضافة رقم id الحساب الخاص به فـ رقم الـ id لايتغير ويبقى كما هو طول فترة وجود الحساب بالتليجرام.

اين استطيع ايجاد رقم الايدي id ؟

يمكن ايجاد رقم الـ id لكل حساب بأستخدام طرق كثيرة ومنها:

بأستخدام البوتات:

توجد الكثير من البوتات على منصة تليجرام تقوم بأظهار رقم الـ id الخاص بحسابك على التطبيق. وكما موضح بالصورة ادناه احد البوتات المقصودة.

بأستخدام نسخ التليجرام المعدلة:

توجد الكثير من نسخ التليجرام المعدلة التي تقوم بأظهار رقم الـ id الخاص بكل حساب اسفل اسم الشخصي للمستخدم عند دخول بروفايل حسابه تلقائياً. وكما موضح ادناه بالصورة.


كيف نستطيع ايجاد الحساب بأستخدام رقم الايدي id ؟

ممكن ايجاد الحساب بأستخدام رقم الايدي id بطرق كثيرة وقد قمنا بشرح بعضها سابقاً وكما اخبرناكم لايجاد الحساب باستخدام رقم الايدي id  يجب ان يتوفر شرط واحد فقط والذي تم ذكره في بدايه التفاصيل اعلاه, وان اكثر الطرق انتشاراً لايجاد الحسابات هي:

  • البحث عن طريق الايدي بأستخدام نسخ التليجرام المعدلة.

حيث تعد نسخ التليجرام المعدلة واحدة من اكثر الطرق شهرة لدى مستخدمي نظام اندرويد في البحث عن الحسابات بأستخدام رقم الايدي id كون بعض النسخ تحتوي على هذه الميزة داخلها مما تسمح للمستخدم من الوصول للحساب المطلوب بسرعة عالية.

  • البحث عن طريق الايدي بأستخدام الرابط المباشر.

يوجد رابط مباشر ممكن استخدامه داخل التليجرام وحتى خارجه ببساطة بمجرد وضع رقم الايدي id  الخاص بالحساب المطلوب داخله والضغط على البحث او الضغط على الرابط نفسه بعد اضافة رقم الايدي به وسيتم بعدها فتح المحادثة المطلوبة مباشرة اذا توفر الشرط الذي تم ذكره في بداية التفاصيل.

  • البحث عن طريق الايدي باستخدام بعض الكيبوردات داخل التليجرام.

حيث تقوم بتضليل كلام معين وتضغط بعدها على انشاء رابط للانتقال من الكلمة الى الحساب حيث تقوم بوضع رقم الايدي id الخاص بالحساب المطلوب بدل الرابط وتقوم بمشاركته في اي مكان داخل التليجرام وبعدها تدخل للحساب عن طريق الضغط على الكلمة التي قمت بمشاركتها كونك قمت بوضع الايدي id داخلها.

توجد تطبيقات خاصة بهذه الوظيفة وهي تسهل العمل عليك كثيراً وقد قمنا سابقاً بنشر تطبيق يعمل بهذه الوظيفة حيث بمجرد تقوم بكتابة رقم الايدي id الخاص بالحساب المطلوب داخل التطبيق والضغط على علامة البحث سوف يقوم التطبيق بنقلك تلقائياً الى الحساب الذي تريد البحث عنه على التليجرام وبكل بساطة وبدون اي مشاكل بشرط واحد فقط والذي سبق وقمت بذكره لكم في بداية التفاصيل اعلاه.

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابة المقال نتمنى ان نكون قد اعطينا الموضوع حقه بالشرح الخاص بنا.

لاتنسى مشاركتنا رئيك بالموضوع من خلال التعليقات ادناه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -