أخر الاخبار

شراء ارقام وهمية من التليجرام


 شراء ارقام وهمية من التليجرام لتفعيل حساب تليجرام جديدة او لتفعيل اي تطبيق اخر

لقد شرحنا لكم في مقال سابق احد افضل البوتات على منصة التليجرام التي تقوم بتوفير ارقام هاتف مجانية ممكن استخدامها بشكل مجاني في تفعيل مختلف المواقع التي تطلب رقم الموبايل مثل بايبال او واتساب او فيس بوك وغيرها من المواقع والتطبيقات سواء كانت معروفة لدى الناس او كانت جديدة غير مشهورة لدى الاخرين, وكون اكثر الناس خائفة من استخدام ارقامها الشخصية في تفعيل هذه المواقع والتطبيقات تم توفير مواقع وتطبيقات خاصة باعطاء ارقام وهمية من اي دولة كانت الى الشخص الذي يريد سواء كان بمقابل مادي او بشكل مجاني, ونحن كما عودناكم متابعينا الكرام نقوم بأعطائكم كل ما تحتاجونه وكل ماهو جديد ومفيد لكم وكونكم طلبتم طريقة الشراء والحصول على الارقام مجاناً من البوت الذي قمنا بنشره وشرحه لكم سابقا فهانحن نقوم بمشاركتكم الطريقة الصحيحة للحصول على الارقام الوهمية من التليجرام نفسه.

التفاصيل

بسم الله والصلاة على الحبيب محمد واله وصحبه اجمعين

كما اخبرتكم سابقا سوف نستخدم بوت على منصة التليجرام ولكن نرجوا الحذر من بعض البوتات الموجودة على منصة تليجرام فهي بوتات كاذبة لاتعطي الارقام الوهمية للمستخدم عند توفر الشروط المطلوبة به

البوت الذي سوف نستخدمه اليوم هو بوت نيزوكي, وربما الكثير منكم سمع بهذا الاسم داخل التليجرام فهو تابع الى مطورين لديهم قناتهم الخاصة على التليجرام والتي تخطى عدد مشتركيها الـ 180 الف مشترك داخل القناة بالتليجرام وبوقت قياسي رهيب بسبب انتشار خدماتهم بين المشتركين وبسبب صدقهم في ما يتم تقديمه للمشتركين على التليجرام.

طريقة عمل البوت والتفاصيل الخاصة به لقد قمنا بنشرها وشرحها سابقا داخل قناتنا على اليوتيوب والتليجرام وكذلك داخل الموقع الالكتروني هذا لذلك لن نتطرق الى شرح الاوامر الخاصة بالبوت بالتفصيل الممل في هذا المقال.

الخطوات 

تقوم بجمع عدد معين من النقاط والتي تستطيع الحصول عليها من خلال دعوة اصدقائك للانظمام الى البوت من خلال الرابط الذي تقوم بأعطائه لهم او من خلال الاعضاء الذين يقومون اصدقائك بدعوتهم كذلك سوف تحصل على جزء من النقاط نتيجة دخول الاعضاء الى البوت سواء كان من الرابط المباشر الخاص بك او من رابط احد اصدقائك الذين قمت بدعوتهم سابق للانظمام الى البوت على التليجرام, ولكن تأكد من انهم ينظمون للبوت من خلال الرابط الخاص بك لكي تحصل على النقاط مقابل ذلك.

بعد جمع العدد المطلوب من النقاط تذهب الى امر شراء الارقام وتقوم بعدها بالانظمام في القناة التي يعطيها لك وفائدة هذه القناة هي انها تعرض لك التفعيلات الناجحة التي يقوم بها مشتركين البوت عند شراء الارقام الوهمية بالنقاط التي يملكونها, بعد الانظمام في القناة تقوم بأختيار التطبيق الذي تريد تفعيله وليكن على سبيل المثال تطبيق التليجرام, لكن احذر لايمكن تفعيل التليجرام عند الضغط على الواتساب كون لكل تطبيق ارقام خاصة به خاصة للتفعيل أي انهُ لايمكن تفعيل واتساب بالارقام الخاصة بالتليجرام وهكذا مع باقي المنصات والتطبيقات المتوفرة داخل البوت.

تحدد الدولة المطلوب الرقم منها او تضغط على عشوائي لكي يقوم البوت باعطائك ارقام عشوائية من مختلف دول العالم, بعدها تحدد الرقم المطلوب بالسعر الذي يظهر امامك عند ظهور قائمة الارقام.

تختار الرقم المطلوب من الدولة المطلوبة وترى ان كان هناك رقم متاح للشراء بدل النقاط ام لا, ان كان لايوجد رقم متاح بالسيرفر فأما تحجز رقم وعند توفر ارقام بالسيرفر المطلوب يقوم البوت بتبليغك او تقوم بالخروج والبحث عن رقم جديد اخر من نفس القوائم ونفس الخطوات اعلاه, ويجب ان تعلم ان كلما ازداد سعر الرقم المطلوب كلما زادت فرصة عمل الرقم عندك ولا تواجهك اي مشاكل على الاطلاق.

بعد اختيار للرقم وظهور الرقم امامك تقوم بنسخ رمز الدولة ورقم الهاتف الذي اخترته بعدها تقوم بتفعيل التليجرام او الواتساب او اي تطبيق انت اختاريت تفعيله بكل بساطة, عند كتابة الرقم والمفتاح الدولي في التليجرام سوف يرسل الكود الى البوت فـتستطيع بعدها اخذ الكود وتفعيل الحساب بكل بساطة.

ملاحظات يجب عليك معرفتها.

في بعض الاحيان يكون الرقم الذي اخترته مستخدم من قبل شخص اخر او يكون الرقم محظور في التليجرام بهذه الحالة يجب عليك ان لاتقوم بطلب الكود على الرقم وذلك لانك سوف تخسر الرقم وسوف تخسر النقاط التي تم خصمها منك كذلك فـالحل هو يجب عليك الانتظار 15-20 دقيقة من اجل استعادة النقاط مرة اخرى في حسابك على البوت لكي تستطيع استخدامها مرة اخرى في وقت لاحق.

كلما كان الرقم الذي تطلبه سعره عالي كلما زادت فرصة شراءك الرقم بشكل وبصورة اسرع وذلك لان الارقام التي سعرها قليل يكون الطلب والضغط عليها من المشتركين عالي جداً عكس الارقام ذات الاسعار العالية مثل 18 نقطة على سبيل المثال.

لايمكن استخدام ارقام التليجرام في تفعيل المنصات والمواقع الاخرى والعكس صحيح.

بوت نيزوكي يعد واحد من الكثير من البوتات على منصة تليجرام تقوم بأعطاء الارقام للمشتركين داخله مقابل دعوة الاصدقاء ولكن ليس جميع هذه البوتات صادقة في عملها لذا ننصح بأستخدام الموثوقة فقط.

عزيزي القارئ ان كنت اول مرة ترى هذه المقال فـأنصحك بسماع التعليمات الموجود داخل البوت المذكور بالشرح قبل شراء الارقام منه.

الشرح كامل على منصة يوتيوب


رابط الدخول للبوت

للدخول الى البوت وشرح التفاصيل الخاصة به ( اضغط هنا ).



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -