أخر الاخبار

افضل الطرق لقراءة رسائل التليجرام Telegram بدون ظهور علامة الصح على الرسائل عند الطرف الاخر


 افضل الطرق لقراءة رسائل التليكرام Telegram بدون ظهور علامة الصح على الرسائل عند الطرف الاخر

المقدمة والتفاصيل

سأشرح في البرنامج التعليمي اليوم كيفية قراءة رسائل Telegram دون رؤيتك من خلال بعض "الحيل" البسيطة الفعالة للغاية والتي ستمنع جهات الاتصال الخاصة بك من معرفة متى تقرأ الرسائل التي يرسلونها إليك في تطبيق المراسلة الفورية الشهير هذا. من خلال القيام بذلك ، ستكون قادرًا على معرفة ما تم كتابته لك

قراءة الرسائل من شاشة القفل

الطريقة الأولى ل قراءة رسائل Telegram دون رؤيتك هو القيام بذلك من شاشة القفل من هاتفك أو جهازك اللوحي.

أندرويد

للمتابعة من اندرويد، تأكد أولاً من تمكين عرض الإشعارات على شاشة القفل.

افتح التطبيق تكوينات، لمس الرمز الذي يحمل الرمز معدات موجود على الشاشة الرئيسية أو في الدرج تطبيقات، وتذهب إلى الإخطارات o الصوت والإشعارات> قفل الشاشة.

ثم تأكد من تحديد الخيار عرض كل الإخطارات (وإلا حدده بنفسك) وانقر فوق العنصر حسنا.

الآن ، في القسم الإخطارات o الصوت والإشعارات، انقر فوق  التطبيقات لعب تيليجرام  وتأكد من وضع المفتاح في المراسلات مع العنصر قفل يتحرك نحو إيقاف (خلاف ذلك ، انقله بنفسك).

ومع ذلك ، قد تحتاج إلى التبديل إلى ملفات ON التبديل الموجود بجانب العنصر السماح للإشعارات (يعتمد ذلك على العلامة التجارية وطراز الجهاز الذي تستخدمه ، وقبل كل شيء ، على إصدار Android المستخدم).

من خلال القيام بذلك ، في المرة التالية التي تتلقى فيها رسالة Telegram جديدة ، سترى إشعارًا يحتوي على معاينة لها ، ويمكنك قراءة محتواها مباشرةً على شاشة قفل جهازك ، دون إشعار المرسل.

نظام تشغيل iOS / iPad

يمكن أيضًا تنفيذ نفس الإجراء على آيفون / iPadOS. أيضًا في هذه الحالة ، في الواقع ، من الممكن تنشيط الإشعارات على شاشة القفل وقراءة نص رسائل Telegram دون علم المرسل.

للتأكد من تمكين إشعارات Telegram على شاشة القفل ، قم بتشغيل التطبيق تكوينات، لمس الرمز الرمادي بـ التروس الموجود على الشاشة الرئيسية ، اضغط على العنصر الإخطارات ولمسات تيليجرام.

بعد ذلك ، تأكد من أن المفتاح موجود في وضع التشغيل السماح للإشعارات يتحرك نحو ON (وإلا حركه بنفسك) وضع علامة الاختيار على العناصر قفل الشاشةمركز الإخطار في القسم الإخطارات. ثم المس هذا البند عرض آفاق previas وحدد الخيار دائما (افتراضي).

بهذه الطريقة ، عندما تتلقى رسالة جديدة في Telegram ، سترى إشعارًا يحتوي على معاينة لها يمكنك قراءتها مباشرة من شاشة القفل ، دون الحاجة إلى فتح تطبيق المراسلة وإنشاء إيصالات القراءة في الدردشة.

اقرأ رسائل Telegram من قائمة الإشعارات المنسدلة

طريق آخر يمكنك أن تسلكه هو قراءة رسائل Telegram من قائمة الإشعارات المنسدلة.

أندرويد

لقراءة رسائل Telegram من القائمة المنسدلة للإشعارات في أندرويد، تحتاج إلى تشغيل الإشعارات لتطبيق المراسلة ، باتباع الخطوات التي أشرت إليها أعلاه (إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل).

لتنشيط إشعارات Telegram ، يجب أن تذهب إلى الإعدادات> الإخطارات o الصوت والإخطارات> التطبيق o التطبيقاتصحافة تيليجرام وإذا لزم الأمر ، أدخله إيقاف المفتاح الموجود بجوار العنصر حظر الإخطارات.

ومع ذلك ، في الأجهزة الأخرى ، قد يكون من الضروري التبديل إلى ON التبديل بجانب السماح للإشعارات. في الواقع ، قد يختلف الإجراء قليلاً اعتمادًا على طراز وطراز الجهاز لديك وإصدار Android المثبت عليه.

من هذه اللحظة ، عندما تتلقى رسالة جديدة على Telegram ، يمكنك قراءتها ببساطة عن طريق استرداد ستارة الإشعارات ، والتمرير من أعلى إلى أسفل. بالطبع ، لن يرى مرسل الرسالة "العلامات المزدوجة" ، وبالتالي سيعتقد أنهم لم يقرؤوها بعد.

نظام تشغيل iOS / iPad

En نظام تشغيل iOS / iPad يمكنك قراءة رسائل Telegram من ملف مركز الإخطار. إذا لم تقم بتنشيط إشعارات Telegram (كما أوضحت في الأسطر السابقة) ، فافعل ذلك الآن.

ثم ابدأ التطبيق تكوينات، لمس الرمز الرمادي بـ التروس الموجود على الشاشة الرئيسية ، المس العنصر الإخطاراتثم في تيليجرام ووضعها ON يقع المفتاح بجوار السماح للإشعارات (اذا كان ضروري).

الآن تحقق من المقالات قفل الشاشةمركز الإخطار es علم (في القسم الإخطارات ) وانقر على العنصر إظهار المعاينات. أخيرًا ، على الشاشة الجديدة التي تم فتحها ، انقر فوق الخيار دائما (افتراضي).

بهذه الطريقة ، عندما تتلقى رسالة Telegram جديدة ، يمكنك قراءتها عن طريق الاتصال بمركز إشعارات iOS / iPadOS. للقيام بذلك في اي فون  حرك إصبعك من أعلى إلى أسفل بدءًا من الزاوية اليسرى العلوية للشاشة ؛ للقيام بذلك في iPhone مع زر الصفحة الرئيسية حرك إصبعك من أعلى إلى أسفل.

اقرأ رسائل Telegram باستخدام المساعد الافتراضي

أختتم هذا الدليل بشرح لك كيفية قراءة رسائل Telegram باستخدام المساعد الافتراضي من جهازك: مساعد جوجل إذا كنت تستخدم محطة طرفية أندرويد o سيري إذا كنت تستخدم اي فون أو باد.

مساعد جوجل

إذا كنت تستخدم جهازًا أندرويد، يمكنك استخدام ال مساعد جوجل، والذي يتوفر أيضًا على iOS / iPadOS (كتطبيق منفصل) ، ولكن في ذلك الوقت الكتابة لا تقدم هذه المقالة حتى الآن القدرة على التحكم في Telegram باستخدام الأوامر الصوتية.

للمتابعة ، ابدأ تشغيل مساعد Google وانطق الأمر «اقرأ آخر رسائل Telegram التي تلقيتها». عند القيام بذلك ، إذا تم تلقي رسائل جديدة بالفعل ولم تقرأها بعد ، فسيقوم مساعد Google بقراءتها لك ، ويخبرك أيضًا بمن أرسلها إليك ، ويسألك عما إذا كنت تريد الرد.

سيري

إذا كان لديك اي فون أو باد، في هذه الحالة يمكنك الاستفادة سيري، المساعد الصوتي لعملاق Cupertino ، والذي يسمح لك بقراءة آخر رسائل Telegram المستلمة وربما الرد عليها.

لاستخدامه ، قم بتشغيل Siri على جهازك وقل الأمر «اقرأ آخر رسائل Telegram التي تلقيتها». عند القيام بذلك ، إذا كانت هناك رسائل Telegram جديدة لم تقرأها بعد ، فسوف يقول Siri اسم من أرسل لك كل رسالة وبالطبع يقرأ محتواها أيضًا.

أيضًا ، كما في حالة مساعد Google ، سيسألك إذا كنت تريد الإجابة إذا لزم الأمر. في هذه المرحلة ، الخيار متروك لك!

ومن الخدع والحيل التي يمكن عملها كذلك هي:

  • الضغط المطول على الصورة الشخصية لحساب الشخص المراد قراءه الرسائل التي قام بارسالها لك.
  • استخدام نسخ تليجرام معدلة تسمح بميزة قراءه الرسائل بدون ظهور علامة الصح عند الطرف الاخر.
  • ايقاف شبكة الويفاي وقراءه الرسائل.
  • من قائمة الاشعارات تستطيع قراءة الرسائل كذلك.
  • من الاعدادات تفعيل الرسائل المنبثقة لقراءه الرسائل بدون ظهور علامة صح للطرف الاخر.

الشرح كامل على منصة يوتيوب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -