أخر الاخبار

فتح لعبة لمبر جاك Lumber Jack المجانية الشهيرة على التليجرام

 

فتح لعبة لمبر جاك Lumber Jack المجانية الشهيرة على التليجرام

المقدمة والتفاصيل

الكثير منا يرغب بلعب الالعاب على منصة تليجرام للتسلية وقضاء الوقت مع نفسه او حتى مع اصدقائه وهناك الكثير ممن يبحث عن العاب مختلفة ومميزة على منصة تليجرام لكي يشاركها مع من يريد اللعب معه سواء كانت بالمحادثات الخاصة او حتى المجموعات المتوفرة على منصة تليجرام.

* قمنا سابقاً بنشر شرح مختص عن اجمل واقوى بوت على منصة تليجرام لنشر الالعاب المختلفة والمنوعة وبفئات عمرية مختلفة وبأصناف منوعة فمنها الاكشن والرعب والسباق والاركيد ايضاً. للدخول للشرح اضغط هنا.

اما اليوم سبب نشرنا لهذا المقال هو بسبب لعبة منتشرة وبكثرة داخل منصة تليجرام بين المستخدمين وهي لعبة ( لمبر جاك Lumber Jack ).


بالمختصر: ماهي شروط اللعب باللعبة ؟

لاتوجد شروط خاصة بلعب اللعبة بأمكانك ببساطة الانظمام الى البوت الموجود رابطه في نهاية المقال واللعب مع اصدقائك بكل سهولة وهذه اللعبة عباره عن لعبة بسيطة لرجل يحمل فأساً يقوم بتقطيع شجرة مسابقاً الوقت وجامعاً للدرجات ولكن اذا التمس رأسه بجذع الشجرة من الاعلى سوف يخسر اللاعب ويحاول من جديد.


ماهو سبب اشتهار هذه اللعبة ؟

هذه اللعبة تعد واحدة من افضل العاب المنافسة بين الاصدقاء داخل تليجرام كونها تشعل روح التحدي بينهم داخل المنصة ولكثرة عشاق هذه اللعبة وصل بهم البعض الى البحث عن طرق لتهكير هذه اللعبة من اجل الحصول على نقاط اعلى داخل اللعبة لكي يستطيعوا استباق الاخرين ممن يتنافسون معهم الا انهُ لحسن الحظ لاتوجد حالياً اي طريقة لتهكير اللعبة.

وان هذه اللعبة موجودة داخل بوت على منصة تليجرام وهي واحدة من اصل 3 العاب موجودة داخل البوت.


اين يمكن لعب اللالعاب التابعة للبوت ؟

ممكن لعب الالعاب الثلاثة معاً داخل المحادثات الخاصة وحتى المجموعات والقنوات وكذلك البوتات من خلال رابط معين يتم مشاركته داخل المحادثة المطلوبة وبعدها يتم بدأ اللعب من قبل الاعضاء الراغبين بالمشاركة داخل اللعبة, ليكون الفوز من نصيب صاحب النقاط الاعلى.

رابط الشرح كامل على اليوتيوب الخاص بهذه التدوينة

الروابط المستخدمة بالشرح

للدخول الى البوت الخاص بلعبة Lumber Jack المستخدم بالشرح

للدخول الى شرح تحميل تطبيق دليل بوتات التليجرام

للدخول الى المزيد من بوتات الالعاب على منصة تليجرام

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -