أخر الاخبار

طريقة تغيير صوت الرسائل الصوتية (البصمة) وارسالها للاشخاص الاخرين على التليكرام


 طريقة تغيير صوت الرسائل الصوتية (البصمة) وارسالها للاشخاص الاخرين على التليكرام

المقدمة

الكثير منا يبحث عن طريقة لتغيير الصوت داخل التليجرام فمنا من يستخدم تطبيقات خارجية ومنا من يستخدم الاجهزة المختصة بتغيير الصوت. ولكن الكثير من الناس لايعرفون كيفية استخدام هذه التطبيقات والاجهزة ومن اجل تحقيق مطلبهم قمنا بعمل هذا المقال والذي نوضح به طريقة تغيير البصمة الصوتية التي تقوم بارسالها على التليجرام الى شخص معين لتغيرها الى صوت رجل الي او فأر او سنجاب .. الخ.

ولمن لا يعرف ماهو تليجرام:

تليجرام هو برنامج مراسلة يهتم بالسرعة و الخصوصية، فائق السرعة، بسيط و مجاني. يمكنك استخدام تيليجرام على جميع أجهزتك في نفس الوقت — وستتزامن رسائلك بسلاسة عبر عدد غير محدود من الأجهزة بما فيها أجهزة الجوال، الأجهزة اللوحية أو الحواسيب. يملك تيليجرام أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وهو أحد التطبيقات الـ 10 الأكثر تحميلًا في العالم.

يمكنك عبر تيليجرام إرسال الرسائل، الصور، المقاطع المرئية، والملفات بجميع أنواعها (doc، zip، mp3، الخ) مع إمكانية إنشاء مجموعات يمكن أن تضم حتى 200,000 عضو أو القنوات التي تستطيع عبرها نشر المحتوى إلى جمهورٍ غير محدود. بإمكانك أيضًا مراسلة جهات اتصالك وإيجاد الأشخاص عبر أسماء مستخدميهم. يعتبر تيليجرام برنامج يدمج رسائل SMS القصيرة والبريد الإلكتروني — ويفي بجميع متطلبات المراسلات الشخصية والتجارية. بالإضافة إلى كل ذلك، ندعم المكالمات الصوتية والمرئية المشفرة من البداية للنهاية، والمحادثات الصوتية في المجموعات القادرة على استيعاب بضعة آلاف من المشاركين.

التفاصيل الخاصة بالمقال

كما اخبرناكم في المقدمة اعلاه اننا سوف نقوم بتغيير المقطع الصوتي الخاص بنا (البصمة) بدون اي تطبيقات او اجهزة خارجية وكل ذلك من خلال نسخ التليجرام المعدلة التي تستطيع استخدامها بكل سهولة من اجل الوصول الى ميزة تغيير الصوت على حسابات التليجرام.

النسخة التي سوف نستخدمها اليوم هي نسخة تليجراف المعدلة.

نسخة تليجراف:

تعد نسخة تليجراف واحدة من اجمل واقوى نسخ التليجرام المعدلة كونها تحتوي على ميزات جميلة بالاضافة الى الميزة التي سوف نستخدمها في شرحنا لهذا اليوم وهي ميزة تغيير الصوت داخل المحادثات بالتليجرام.

طريقة تغيير الصوت في المحادثات

لكي تقوم بتغيير الصوت يجب عليك:

  • تحميل النسخة المعدلة تليجراف.
  • فتح الحساب الخاص بك داخل النسخة المعدلة تليجراف.
  • الذهاب الى المحادثة المراد تغيير الصوت فيها.
  • الضغط على ثلاث نقاط اعلى يمين المحادثة.
  • اختار امر تغيير الصوت.
  • تحدد الصوت المطلوب بعدها تبدأ بتسجيل المقطع الصوتي وارساله.

الشرح كامل على منصة يوتيوب


روابط التحميل

لتحميل نسخة تليجراف المعدلة من موقع ميديا فاير اضغط هنا.
لتحميل نسخة تليجراف المعدلة من موقع رفع الملفات اضغط هنا.
للمزيد من النسخ المعدلة للتليجرام (اضغط هنا).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -