أخر الاخبار

طريقة لعب الالعاب مع اصدقائك على التليجرام وربح المال من تطبيق الالعاب التابع للبوت


طريقة لعب الالعاب مع اصدقائك على التليجرام وربح المال من تطبيق الالعاب التابع للبوت

المقدمة

الكثير منا على التليجرام في بعض الاحيان يشعر بالملل داخل المحادثات على التليجرام سواء كانت محادثات خاصة او مجموعات داخل المنصة ويرغب في عمل شيء داخل المحادثة يمكنه من الحديث مع الاخرين او من اجل قضاء وقت اكثر معهم, يمكنكم ذلك ببساطة .. كيف ؟

التفاصيل

كل ذلك ممكن من خلال لعب الالعاب مع الاخرين او بمفردك داخل التليجرام على المحادثات او على البوت المستخدم بالشرح اليوم ببساطة.

البوت الذي سوف نستخدمه اليوم هو بوت Gamee الالعاب الموثق من شركة تليجرام.

ويعد واحد من اقوى واجمل بوتات الالعاب على منصة تليجرام حيث يمكن المستخدمين داخل التليجرام من اللعب مع بعضهم البعض داخل المنصة دون الخروج منها.

وكذلك يوفر البوت تطبيق خاص بالالعاب التي تستطيع من خلاله ربح المال من خلال اكمالك للمهمات التي يقوم التطبيق باضافتها لك وتجديدها يومياً داخل قسم العروض الخاصة بك.

وتستطيع كذلك مشاهدة اعلى نسب الارباح التي استطاع الاخرون سحبها من داخل التطبيق حيث بلغت كمية ارباح احدهم 6900 دولار امريكي من داخل التطبيق, وان نسبة وكمية الارباح تختلف من شخص الى شخص اخر حسب كمية استخدامه للتطبيق واكماله للعروض التي يتم اضافتها بشكل يومي متجدد وتلقائياً داخل التطبيق في قسم العروض.

كذلك تستطيع الانظمام الى مجموعة الدعم الخاصة ببوت الالعاب هذا وطرح اي سؤال لديك باللغة الانكليزية لكي يتم الاجابة عليك من قبل المطورين, او في حال كانت لديك فكرة معينة عن لعبة معينة تستطيع كذلك طرح فكرتك داخل المجموعة باللغة الانكليزية وسيتم مراجعتها من قبل المشرفين داخل المجموعة.

من عيوب التطبيق المستخدم في ربح المال وتحميل الالعاب هو الاعلانات المزعجة وكميتها, حيث يحتوي التطبيق على كمية هائلة من الاعلانات المزعجة التي تسبب المشاكل والازعاج لدى الكثير من مستخدمي التطبيق.

رابط الشرح كامل على منصة يوتيوب


رابط البوت والتطبيق المستخدم بالشرح

رابط تحميل التطبيق من التليجرام

رابط الدخول للبوت


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -