أخر الاخبار

تحميل نسخة فعالة من تليجراف المعدلة من تليجرام


تحميل نسخة فعالة من تليجراف المعدلة من تليجرام

المقدمة

الان في هذه التدوينة سوف نشارككم نسخة تليجرام معدلة ومعروفة لدى الكثير من مستخدمين تليجرام الا وهي نسخة تليجراف المعدلة.
سابقاً تم ايقاف النسخة هذه بسبب نقل معرفات تليجرام من 32بت الى 64بت ولكن تم تحديث النسخة هذه ونشرها للمشتركين داخل تليجرام.
تعتبر هذه النسخة واحدة من تطبيقات الطرف الثالث, وهي تطبيقات يتم تطويرها من قبل مطورين مستقلين عن تليجرام وبأستخدام مفاتيح API للتليجرام مفتوحة المصدر.

التفاصيل

نسخة تليجراف هي نسخة شبيهة لنسخ نينجاكرام وموبوكرام المعدلة التي تم نشرهن سابقاً. هو عبارة عن عميل تراسل يعتمد على Telegram API. وهو يقوم بإضافة بعض الخصائص المثيرة للاهتمام إلى تلك اللائحة الطويلة من الخصائص التي يقدمها لك Telegram. وإليك بعض من أهم هذه الخصائص.


1/ أهم خاصية يقدمها إليك Graph Messenger هي ومن دون شك مدير التحميلات المدمج خاصته. وبفضل هذه الخاصية، سيكون بإمكانك تدبير صف التحميل وجعل التحميلات تتم تلقائيا. ويعتبر هذا الأمر مفيدا للغاية إن كنت منخرطا في قنوات توزع محتويات رقمية. ذلك أنه وفي الكثير من الحالات، فإنك ستقوم بتحميل ملفات متعددة على مساحة قدرها 2 جيجابايت. ومع مدبر التحميلات هذا، فإن هذا لن يشكل لك أدنى مشكل.


هناك أيضا خاصية مثيرة أخرى لتطبيق Graph Messenger وهي تضم إمكانية إعداد قسم سري على عميل التراسل خاصتك. ولا يمكنك الوصول إلى هذه المنطقة إلا باستعمال كلمة مرور أو نموذج قفل تكون قد أعددته أنت بنفسك. وبنفس الطريقة، سيكون بإمكانك أيضا 'إقفال' أي محادثة. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك أن تحظى بمحادثة معينة مع الحفاظ على خصوصيتها، وبالتالي ستكون أنت الوحيد القادر على النفاذ إليها.

وهناك أيضا بعض الخصائص الأخرى التي يتفوق جانب التسلية فيها على جانب الإفادة، ومن بينها خيار إنجاز رسومات أثناء المحادثات، استخدام معدلات الصوت لإرسال رسائل نصية، أو تخصيص مظهر الواجهة كما تشاء. لا بل وسيكون بإمكانك أيضا إنجاز 'جهات اتصال خاصة'. وعندما يكون أحد من 'جهات اتصالك' مرتبطا، فإنك ستتوصل بإخطار بخصوص ذلك.

Graph Messenger هو عميل بديل ورائع ل Telegram، وهو على العكس من بقية التطبيقات المماثلة التي لا تقدم لك أي جديد، يأتيك بالكثير من التحسينات المثيرة للاهتمام.

ملاحظات مهمة:

  • اذا تم عرض أسماء الفئات مرتين! اغلق وأعد فتح التطبيق.
  • اذا ظهر التطبيق ليس مثبتاً, افرغ مساحة من الذاكرة او قم بحذف النسخة المثبتة لديك داخل الجهاز.
  • اذا ظهر (تم ايقاف التطبيق) أخرج الذاكرة الخارجية وشريحة الاتصال ثم اعدهما.

رابط الشرح الكامل على اليوتيوب الخاص بهذه التدوينة


روابط تحميل نسخة تليجراف

الرابط الاول من التليجرام

الرابط الثاني من موقع رفع الملفات


الرابط الثالث من موقع تقصير الروابط

الرابط الرابع من ميديافاير
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -