أخر الاخبار

شرح استمارة تقديم الشكاوي للدعم الفني الخاصة بالتليجرام


 شرح استمارة تقديم الشكاوي للدعم الفني الخاصة بالتليجرام

المقدمة

في الاونة الاخيرة تم اضافة استمارة تستطيع من خلالها التواصل مع الدعم الفني وطرح اي سؤال عندك او مشكلة خاصة بتطبيق تليجرام سواء كانت خاصة بالتطبيق او خاصة بحسابك الشخصي على التليجرام.
طيب ماهو تليجرام ؟؟

لمن لا يعرف ماهو تليجرام :

تليجرام هو برنامج مراسلة يهتم بالسرعة و الخصوصية، فائق السرعة، بسيط و مجاني. يمكنك استخدام تيليجرام على جميع أجهزتك في نفس الوقت — وستتزامن رسائلك بسلاسة عبر عدد غير محدود من الأجهزة بما فيها أجهزة الجوال، الأجهزة اللوحية أو الحواسيب. يملك تيليجرام أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وهو أحد التطبيقات الـ 10 الأكثر تحميلًا في العالم.

يمكنك عبر تيليجرام إرسال الرسائل، الصور، المقاطع المرئية، والملفات بجميع أنواعها (doc، zip، mp3، الخ) مع إمكانية إنشاء مجموعات يمكن أن تضم حتى 200,000 عضو أو القنوات التي تستطيع عبرها نشر المحتوى إلى جمهورٍ غير محدود. بإمكانك أيضًا مراسلة جهات اتصالك وإيجاد الأشخاص عبر أسماء مستخدميهم. يعتبر تيليجرام برنامج يدمج رسائل SMS القصيرة والبريد الإلكتروني — ويفي بجميع متطلبات المراسلات الشخصية والتجارية. بالإضافة إلى كل ذلك، ندعم المكالمات الصوتية والمرئية المشفرة من البداية للنهاية، والمحادثات الصوتية في المجموعات القادرة على استيعاب بضعة آلاف من المشاركين.

التفاصيل

سوف نشرح لكم الان الاستمارة بالتفصيل الممل لكي لاتقعون في اي خطأ عند التواصل مع الدعم الفني الخاص بالتليجرام.

ولكي تستطيع الدخول للاستمارة (اضغط هنا).

بعد الدخول للاستمارة سوف تنفتح عندك صفحة جديدة خاصة بالاستمارة وباللغة التي انت تستخدمها داخل نسخة التليجرام التي عندك.


الاستمارة تكون عبارة عن ثلاثة حقول تضع فيها معلومات مطلوبة منك وهي كالاتي.

الحقل الاول: تقوم بكتابة وصف للمشكلة التي عندك او البلاغ او حتى اذا كان عندك سؤال معين تستطيع طرحه داخل الحقل والمربع الاول الخاص بالمشكلة.

الحقل الثاني: تقوم بوضع بريد الكتروني (ايميل) شغال خاص بك لكي يستطيع الدعم الفني من التواصل معك بخصوص الشكوى او السؤال الذي قمت بكتابته في الحقل الاول.

الحقل الثالث: تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بحسابك المستخدم على التليجرام مع مفتاح الدولة ( اذا كنت من العراق فـ مفتاح دولة العراق هو +964 ).


* بأمكانكم تقديم اكثر من شكوى او سؤال بأستخدام نفس الايميل ولكن يفضل عدم تقديم الشكاوى بكثرة لكي لايتم حظرك.

* بأمكانكم كذلك التقديم من اكثر من ايميل وحساب على نفس المشكلة لكي تكون اجابة الدعم الفني على احد الحسابات التي قدمت من خلالها البلاغ اسرع من الحسابات الاخرى.

رابط الشرح الكامل على اليوتيوب الخاص بهذه التدوينة



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -